الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

مجموعة من العبايات الراقية تحمل معاني الطبيعة والجمال

العبايات الراقية 

 رفعت دار Valentino الأصيلة في الأناقة النقاب عن بعض من اعمالها الخاصة في مجال العبايات الراقية  وذلك ضمن إطار فعاليات “قطر تبدع #QatarCreates لهذا العام 2021، هذا المشروع الذي يحمل توقيع المصمم الإيطالي المتميّز بيرباولو بتشولي.

تتميز هذه المجموعة الخاصة من العبايات بإبداعاتها التي تجمع بين إتقان الأزياء الإيطالية الراقية واللمسات الفاخرة التي تسعى إليها النساء العربيات. 

وتضم 15 عباءة مصنوعة من الكشمير والكريب والصوف ، وتنوعت الألوان ما بين الفيروز والأزرق الملكي والأحمر والبرغندي والأخضر الفيروزي والذهبي والعاجي والأبيض والأسود والبيج.

تحمل هذه المجموعة من العبايات الأنيقة اسم عباية ، وتضرب بطابعها الشرقي النابض بالحياة وأنماطها الطويلة متعددة الطبقات المقترنة بأغطية رأس متطابقة.

كما وترغب العديد من النساء تلك الألوان التي تعكس على الوجة وخاصة أن النساء العربيات في الدوحة سوف يقبلن علىل الشراء بكل أريحية لأن ذلك اللبس من عادتهم الطبيعية

والجدير بالذكر أنه سوف يتم عرض هذه المجموعة في منطقة الدوحة للتصميم إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية التي ألهمت تصميمها ، بالإضافة إلى إبداعات من مجموعة تصميم الأزياء الراقية المعروفة باسم Valentino Des Ateliers، كما يمكن للجميع حجز المواعيد  لزيارتها من قريب حتى 10 نوفمبر.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *