الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

كيف انقص وزني في شهر بطريقه سهله جداً

كيف يمكنني إنقاص وزني في شهر موضوع يبحث عنه كل من يفاجأ بحضور مناسبة معينة ، بحيث لا يكون لديك الوقت الكافي لتجهيز نفسك ونفسك. الاستعداد لذلك ، وهو ضروري فقدان الوزن الزائد في وقت قصير ، ورغم أن هذا ليس بالشيء المثالي ، إلا أنه من الممكن تحقيق ذلك بالإرادة والتركيز ، لذلك بالنسبة لمن يواجه هذا التحدي ، نقدم لهم طرقًا سريعة وسهلة. 

إذا كنت تتساءل عن المدة التي تستغرقها خسارة 10 أرطال في شهر واحد فقط ، فمن الضروري معرفة بعض الأسرار التي ستساعدك على تحقيق هدفك النهائي.

السر الرئيسي لنجاح إنقاص الوزن هو تناول سعرات حرارية أقل خلال اليوم ، بالإضافة إلى تحويل الجسم للدهون إلى طاقة يتم استخدامها في الأنشطة النهارية ، بحيث يبدأ جسمك في اكتساب الوزن مرة أخرى، يضطر لحرق الدهون. 

تناول وجبات غذائية متكاملة

الشعور بالجوع هو سبب عدم قدرتك على تحقيق الوزن المثالي ، لذلك إذا كنت تريد معرفة إجابة السؤال عن كيفية إنقاص الوزن في شهر ، فحاول أيضًا معرفة أنواع الأطعمة التي لا تستطيع ذلك. لا تجعلك جائعًا ، ويتحقق ذلك من خلال تناول وجبة كاملة.

الفواكه والخضروات والشوربات خيارات رائعة ومثالية توفر لك جميع احتياجات الجسم من المكونات المفيدة ، وفي نفس الوقت تمنحك السعرات الحرارية المناسبة لك ، بينما المحتوى العالي من الألياف يجعلك تشعر بالشبع لفترة من الوقت وقت طويل.

تتميز هذه الأنواع من الأطعمة بحقيقة أنها تحتاج إلى فترة أطول من الوقت حتى يتم هضمها بالكامل ، وبالتالي لن تشعر بالجوع بالسرعة نفسها عند تناول أنواع أخرى من الطعام.

البروتينات الموجودة في اللحوم الخالية من الدهون والدجاج والأسماك والجبن والزبادي والحليب الخالي من الدسم والبقوليات.

كل هذا يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول ، على عكس الكربوهيدرات التي تمنحك شعورًا مؤقتًا بالامتلاء ، والتي يرغبون في تقليلها. 

نصائح نزول 15 كيلو في شهرين

بالإضافة إلى الاهتمام بالتغذية والنشاط البدني ، هناك بعض النصائح التي ستساعدك في الطريق إلى إنقاص الوزن بشكل سريع وصحي ، بما في ذلك

اشرب من لتران إلى ثلاثة لترات من الماء طوال اليوم ، ويمكنك شربه كما هو ، أو في المشروبات العشبية ، أو الحساء الساخن.

 يجب ألا تزيد الوجبات الخفيفة عن اثنتين فقط ، حيث تتناول نوعًا واحدًا من الطعام ، أو الفاكهة ، أو البروتين ، أو طبق صغير من البطاطس أو البطاطس ، ويمكن إضافة الخضار الورقية إلى أي شيء ، وتسبق بالكمية التي تريدها.

عِد نفسك بعدم تناول الوجبة بسرعة ، لأن الهدوء والبطء يجعلك تأكل أقل وتشعر بالشبع.

 قسّم الطبق إلى أجزاء ، بحيث تكون الحصة الأولى للخضروات ونصف الطبق للبروتين والربع الأخير للكربوهيدرات.

 الامتناع عن تناول أي نوع من الطعام لمدة 3 ساعات على الأقل قبل الذهاب إلى الفراش. 

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *