الإمارات اليوم تليجرام
صحة و جمال

أهم منتجات ذا بيوتي سيكرتس Beauty Secrets للمتزوجين

 

منتجات Beauty Secrets للمتزوجين هي ما يرغب جميع المتزوجين في اقتنائها والحصول عليها في المملكة العربية السعودية ، حيث تعد هذه المنتجات من أفضل العلامات التجارية في صناعة جميع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم ، بأعلى كفاءة وأفضلها، حيث تحرص شركة Beauty Secrets على تقديم كافة أنواع منتجات العناية بالجسم ، وتعد The Beauty Secrets من العلامات التجارية المشهورة في المملكة العربية السعودية ، وتشتهر بخط منتجات العناية بالجمال. تم إطلاقه في المملكة العربية السعودية عام 1993 ، ومن أجل إرضاء جميع رغبات العملاء ، قامت شركة The Beauty Secrets بتصنيع منتجاتها في المملكة المتحدة لضمان جودة منتجاتها وكفاءتها العالية لتلبية متطلبات الأسواق العالمية ، وإنتاجها بالمملكة العربية السعودية الحديثة، كما  تحرص شركة التصميمات العربية دائماً على أن تكون في طور التطوير المستمر ، لتزويد العملاء بتجربة جديدة ورائعة مع كل زيارة.

تهتم The Beauty Secrets بتوفير جميع المنتجات التي تكفي لمن هم على وشك الزواج لتلبية احتياجات المتزوجين، حيث يحتاج المتزوجون عمومًا إلى منتجات العناية بالجسم والبشرة ، مثل المرطبات والعطور ، وهي أمور مهمة بالنسبة لهم ويصعب الاستغناء عنها في العلاقة الزوجية.

تحرص الشركة على تقديم هذه المنتجات بأعلى درجات الكفاءة والجودة ، وذلك لتوفير كافة منتجات العناية بالجسم ، والتي تساعد المتزوجين على اكتساب الثقة بالنفس والمظهر الأنيق.

كريم Zen Vista V Secret Arousal

صنعت الشركة هذا المنتج للنساء المتزوجات لمساعدتهن على تحسين إحساسهن بالرواق والراحة النفسية بالمداعبة أثناء العلاقة الحميمة ، حيث يساعد هذا الكريم المرأة على الشعور بالشباب ويتميز الكريم بقدرته على محاربة البكتيريا بشكل فعال.

يعتبر من المطهرات الجيدة التي تعمل على محاربة البكتيريا وقتل الفطريات ، كما أنه يساعد على تضييق المنطقة الحساسة عند النساء عند إقامة العلاقة الحميمة ، ويعمل على شد الترهلات، يساعد هذا المنتج في تأخير علامات الشيخوخة ويعمل الكريم على إعطاء المرأة إحساس بالإثارة والمتعة.

جل Zen vista Meditech V Secret

حرصت الشركة على جعل هذا المنتج خصيصًا للنساء ، وكذلك لزيادة شعورها بالراحة النفسية ، لذلك فهو من أكثر المنتجات أمانًا حيث أنه لا يسبب الالتهاب وبالتالي لا يسبب الاحتكاك.

هو عبارة عن جل مائي يمكن غسله بسهولة ، ويحتوي على مكونات طبيعية نقية ، يستخدم فيها الصبار في إنتاجه ، بالإضافة إلى فيتامين إي ، كما أنه خالي من بعض الكيماويات الضارة مثل البارابين. والكبريتات والزيوت المعدنية والأصباغ الضارة.

مقشر Inveda Kumkumadi Tailam

يعتبر هذا المنتج من أفضل منتجات تقشير الوجه ، لأنه يحتوي على أكثر من خمسة وعشرين مادة فعالة ، من أجل الوصول بنجاح إلى طبقات الجلد السبع وعلاجها.

لأنه يحتوي على زيت كومادي الطبيعي الذي يساعد في حل جميع مشاكل البشرة الرئيسية مثل الهالات السوداء وحب الشباب ، بالإضافة إلى بشرة باهتة وزيادة التصبغ ، ويحارب التجاعيد، كما أنه يساعد في التخلص من الشوائب الضارة ويترك بشرة منتعشة ونقية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *