الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية

مرحبا بحضراتكم اعزائي قراء ومتابعي موقع الامارات اليوم فى موضوعنا اليوم حول من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية، وخلال هذا المقال سنلقي نظرة عن قرب على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية، واحدة من أشهر الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، التي انتشر خبر طلاقها بشكل واسع في الساعات الأخيرة، من خلال موقع الإمارات اليوم سوف نتعرف على من هي لمى الاصيل، كما وأننا سوف نتعرف على بعض المعلومات عنها، وتفاصيل طلاقها، ثم سنتعرف على تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها.

من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية

عرفت الناشطة الاجتماعية لمى الأصيل من خلال ظهورها الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال النقاط التالية سوف نتعرف على سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: لمى مهدي الأصيل.
  • اسم الأب: مهدي الاصيل.
  • اسم الام: غير معروف.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الأصل: من الجمهورية العربية السورية.
  • الجنسية: السورية.
  • تاريخ الولادة: 1985 ميلادي.
  • العمر: 38 عامًا.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • تاريخ الزواج: 2011 ميلادي.
  • تاريخ الطلاق: 2023 ميلادي.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية ومديرة ومالكة إذاعة lama fm.

من هي لمى الأصيل ويكيبيديا

تعتبر أحد أشهر المشاهير والنشطاء عبر منصات السوشيال ميديا، من مواليد الجمهورية السورية، ولكنها عاشت معظم حياتها في الولايات المتحدة الامريكية، وتمكنت من أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أنحاء العالم العربي، وقد ظهرت لأول مرة عبر منصات التواصل الاجتماعي عام 2011 ميلادي، قبل أن تنتقل للعيش في الولايات، وكانت هي أول فتاة محجبة تمكنت من تقديم المحتوى الخاص بها عبر شبكات الإنترنت من دون خوف من المجتمع، ومن الجدير بالذكر أنها تتمتع بتاريخ واسع من الإنجازات المهنية والدرجات الاكاديمية.

تفاصيل طلاق لمى الاصيل وزوجها

قامت الناشطة الاجتماعية لمى الأصيل بالنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل انفصالها عن زوجها باسل، وذلك بعد 12 عام من الزواج، وأعلنت عن ذلك من خلال حسابها الرسمي على تيك توك، وقامت برفع دعوة قضائية تطلب من خلال الطلاق والتعويض المادي لها ولأبنائها بقيمة نصف أملاكه، كما وأنها تمكنت من أن تحصل على حضانة الأبناء بقرار محكمة.

ما هي جنسية لمى الاصيل

تحمل الناشطة الاجتماعية الجنسية السورية، فهي من أصول ترجع إلى الجمهورية العربية السورية، ولكنها عاشت معظم حياتها في أمريكا، ومن الجدير بالذكر أنها تعتنق الديانة الإسلامية.

كم عمر الناشطة الاجتماعية السورية لمى الاصيل

ولدت لمي الأصيل في المملكة العربية السعودية، في عام 1985 ميلادي وهي في الوقت الحالي تبلغ 38 عام من عمرها، وترجع أصولها إلى الجمهورية السورية، وتزوجت لمى في عام 2011 من باسم خير وأنجبت منه طفلان ولكن لم تقم بذكر أسماء أبناءها.

تفاصيل الخيانة الزوجية التي تعرضت لها لمى الأصيل

ذكرت لمى الأصيل تفاصيل خيانة زوجها لها، كما وأنها قالت بأن هذه لم تكن المرة الأولى التي تحدث، وعلى الرغم من ذلك كانت تسامحه، وقد عرفت مؤخرا بزواجه من فتاة تصغره بما يقارب 15 عام، هذا ما يشعل النار بينهما، خاصة في ظل وجود أبناء وأطفال بينهما، فهي تخشى أن يكبر أبناءها بعيدا عن حب والدهم، وأن يكبروا بعيدا عن الحياة الطبيعية لأطفال في عمرهم، مع العلم أن الحضانة للأطفال حق لها الآن.

وفي الطرف الآخر فهي أصيبت بالدمار بسبب الخيانات التي تعرضت لها، فقد كان زوجها غير راضٍ عن الزواج سرا، وبدأ ينقل ممتلكاته وثروته بالتدريج لزوجته الجديدة لكي لا يتسنى لزوجته لمى أن تحصل عليها، كما وأن أسرته كانت على علم بما يحصل وكانوا قد ساندوه في نقل ممتلكاته لزوجته الجديدة دانيا الريحاوي.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية، حيث أننا من خلال ما سبق تعرفنا على لمى الأصيل وسيرتها الذاتية، ثم تعرفنا على تفاصيل طلاقها، وما السبب في الطلاق، كما وأننا تعرفنا على عنرها الحالي وجنسيتها الحقيقية.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هي لمى الاصيل السيرة الذاتية .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *