الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة – الإمارات اليوم

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة – الإمارات اليوم)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة?

لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة، يعتبر جهاز الحاسوب هو واحد من الاجهزة الحديثة التي توصل اليها الانسان في هذا العصر، فهو يختصر على الشخص الكثير من الامور التى تتعلق بحياته في العمل، حيث يوجد الكثير من الاستخدمات لجهاز الحاسوب على كافة الاصعدة وفي جميع المجالات، حيث يتعلم من خلاله الطالب التعليم عن بعد، ايضا يتم الاتصال والتواصل مع الاشخاص في كافة انحاء العالم.

لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة؟

لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة، يعتبر برنامج مايكروسوفت اكسل هو واحد من البرامج المهمة التي يتم استخدامها من اجل ترتيب كافة انواع البيانات المتسلسلة، ومن خلال البرنامج يتم الطباعة بشكل عامودي. الاجابة الصحيحة هي:

  • انقر فوق علامة تبويب الورقة الأولى.
  • ثم اضغط باستمرار على Shift أثناء النقر فوق علامة تبويب الورقة الأخيرة التي تريد تحديدها.
  • انقر فوق علامة تبويب الورقة الأولى.
  • ثم اضغط باستمرار على Ctrl أثناء النقر فوق علامات تبويب الأوراق الأخرى التي تريد تحديدها.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “لتغيير اتجاه ورقة العمل نضغط على قائمة – الإمارات اليوم”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *