الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال

يسعدنا في موقع الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال (يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال)، لتيسير و توفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد لهذا السؤال، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال?

يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال، يمكننا احتساب المسافة الصحيحة وفقاً للبيانات الظاهرة أمامنا في الشكل المرافق للسؤال، وهناك الكثير من النماذج المتكررة لهذا النمط من الأسئلة، سوف نتناول احداها كما في حل سؤال يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال.

يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال

إن النظام المتري هو عيارة عن النظام الدولي للوحدات (SI) والمبتكر من الفرنسيون، وقد وقعت عليه 17 دولة فقط في عام 1875 لكن سُرعان ما استُخدم في جميع بُلدان العالم تقريباً، وقد ابتكره الفرنسيون قديماً للأغراض التجارية، ولاحقاً ما تم تطويره ليشمل العديد من المجالات كالعلوم والهندسة، وبالرغم من ذلك ما زالت بعض الدول لا تستخدم هذا النظام؛ وهذه الدول هي الولايات المتحدة الأمريكية، وميانمار أو بورما، وليبيريا، ويتشارك بكل تأكيد كل من الطول والمسافة بوحدات القياس الخاصة، وهنا ننتقل الى الاجابة على السؤال المطروح كما في هذا النحو التالي: الجواب هو: 12 كم.

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم الاجابة الوافية لهذا السؤال، فنحن عبر موقع الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المختصرة.

وفي الختام، نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم الحل المناسب لسؤال “يمثل الشكل أدناه انتقالك من بيتك أ، إلى الحديقة ب، ثم إلى الدكان ج، ثم إلى منزل صديقك د. مالمسافة ال”، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من اسئلتكم عبر التعليقات ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *