الإمارات اليوم تليجرام
مصر

أمطار رعدية.. حالة الطقس غداً هيئة الأرصاد الجوية الإثنين 2 يناير 2023 في مصر

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو أمطار رعدية.. حالة الطقس غداً هيئة الأرصاد الجوية الإثنين 2 يناير 2023 في مصر .

أعلنت الأرصاد الجوية المصرية عن تفاصيل حالة الطقس غداً الإثنين 2 يناير 2023 ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم غد، حيث أعلنت عن ظهور الشبورة المائية بشكل كثيف، إلى جانب هطول الأمطار الغزيرة قد يصاحبها عاصفة رعدية في بعض الأماكن في البلاد.

حالة الطقس غداً
حالة الطقس غداً

حالة الطقس غداً في مصر

فقد أعلنت الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس غداّ وتعرض البلاد لموجة باردة في الصباح البارد في كافة أنحائها، وتكون لطيفة معتدلة نهاراً على القاهرة الكبرى ومدن القناة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتكون معتدلة نهاراً على مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما عن حالة الطقس ليلاً كشف الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون بارد على كافة أنحاء البلاد وشديد البرودة في مناطق شمال سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غداً
حالة الطقس غداً

ظهور الشبورة المائية

كما ستشهد البلاد ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر بشكل كثيف على الطرق الزراعية من وإلى القاهرة ومدن القناة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء أيضاً.

كما ستكون الأجواء غائمة جزئياً على كل أنحاء البلاد مع زيادة فرص هطول الأمططار من متوسطة إلى غزيرة مصاحبة للرعد أحياناً في السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وذلك بنسبة 60%

درجات الحرارة المتوقعة

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة كما أعلنت هيئة الأرصاد في المدن المصرية بالنسبة ليوم غد فهي مبينة في الصورة التالية:

جو

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “أمطار رعدية.. حالة الطقس غداً هيئة الأرصاد الجوية الإثنين 2 يناير 2023 في مصر” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *