تعليم

فئة الأحداث تتحكم في موعد حدوث الأشياء فمن دون لبنات هذه الفئة لن تكون قادرا على بدء تشغيل المشروع صواب خطأ

تليجرام الإمارات اليوم

فئة الأحداث تتحكم في موعد حدوث الأشياء فمن دون لبنات هذه الفئة لن تكون قادرا على بدء تشغيل المشروع صواب خطأ، يُعد السؤال المطروح من الأسئلة المهمة والشائعة التي غالباً ما ترد في الواجبات المدرسية والاختبارات التحصيلية، ويبحث عنه الطلاب لمعرفة الإجابة النموذجية الصحيحة.

ونحن في موقع “الإمارات اليوم” ندرك أهمية هذا السؤال بالنسبة لكم – أعزائي الطلاب – وحرصكم على التعرف على الإجابة الدقيقة له لذلك سنعمل على تقديم الإجابة النموذجية الشاملة والصحيحة لهذا السؤال مدعمة بالأدلة والبراهين المناسبة فتابعوا معنا قراءة المقال للاطلاع على الإجابة الكاملة.

فئة الأحداث تتحكم في موعد حدوث الأشياء فمن دون لبنات هذه الفئة لن تكون قادرا على بدء تشغيل المشروع صواب خطأ بيت العلم

يسر فريق المعلمين في موقع “الإمارات اليوم” أن يقدم لكم الإجابات والحلول النموذجية المعتمدة من وزارة التعليم لجميع المقررات الدراسية ولكافة المراحل التعليمية.

حيث نهدف إلى تقديم هذه الإجابات والشروحات بأسلوب مبسط وسلس، يسهل عليكم فهم المادة العلمية واستيعاب المفاهيم بشكل صحيح وسنعمل على تقديم الإجابة النموذجية المفصلة للسؤال التالي:

فئة الأحداث تتحكم في موعد حدوث الأشياء فمن دون لبنات هذه الفئة لن تكون قادرا على بدء تشغيل المشروع صواب خطأ؟ 

  • الإجابة الصحيحة هى: ( صواب ). 

أعزائي الطلاب، بعد شرحنا المفصل للإجابة النموذجية على السؤال التالي: “فئة الأحداث تتحكم في موعد حدوث الأشياء فمن دون لبنات هذه الفئة لن تكون قادرا على بدء تشغيل المشروع – صواب أم خطأ؟” نكون قد وضّحنا أن الإجابة الصحيحة هي: صواب حيث إن فئة الأحداث في برمجة سكراتش تتيح التحكم في توقيت تنفيذ الأوامر وبدء تشغيل المشروع.

آملين أن تكون الإجابة قد اتضحت الآن، ونحن حريصون على تقديم كل ما يفيدكم ويدعم مسيرتكم التعليمية نأمل أن تكون هذه الإجابات ذات فائدة لكم، ونحن في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول أي موضوع دراسي موفقين دائمًا أعزائي الطلاب.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *