منوعات

سبب فصل موظفين جامعة طيبة

تليجرام الإمارات اليوم

سبب فصل موظفين جامعة طيبة ، كان موضوع هذه الجامعة الأبرز في المملكة العربية السعودية ، منذ أن أعلنت إدارة الجامعة برئيسها عبدالعزيز السراني انتهاء عقود 600 موظف. في الجامعة لأن هذا الخبر يضر بالشعب السعودي ، لكن إدارة الجامعة أكدت أن ملفات هؤلاء الموظفين مطروحة على الطاولة وأنه سيتم إيجاد حل مناسب لهذه القضية. وبشكل أكثر شمولاً ، سنتحدث عن تفاصيل هذا الخبر ، حيث احتل المركز الأكبر على الإنترنت.

تسريح موظفي جامعة طيبة

انتشر خبر يوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 عن فصل 600 موظف من جامعة طيبة بالمملكة العربية السعودية ، وأن هذا الخبر كان بمثابة صدمة كبيرة للناس وهناك حديث عن تراجع كبير في الاقتصاد على مستوى المدينة ، لذلك لجأ الشعب السعودي إلى الصحف الرسمية للتحقق من صحة هذا الخبر ، فنحن نعيش في عصر نشهد فيه أخبارًا كاذبة طوال الوقت لكن اتضح أن هذا الخبر صحيح ، وأعلنت إدارة الجامعة رسميًا فصل 600 شخص من وظائفهم ، وأكد رئيس هذه الجامعة أن هذا القرار اتخذ منذ فترة طويلة وتم تنفيذه في هذا التاريخ.

قد ينال اعجابك من منوعات:

سبب فصل موظفين جامعة طيبة

صدمة كبيرة أصابت الشعب السعودي بسبب قرار طرد 600 موظف من الجامعة ، منذ إعلان الجامعة هذا القرار ، لجأ المواطنون إلى محركات البحث لمعرفة السبب الرئيسي لفصل الموظفين واتضح أن هذا القرار جاء بسبب انتهاء التعليم المقابل في الجامعة ، حيث احتاج هذا التعليم إلى عدد كبير من العاملين ، وبعد انتهائه تم اتخاذ قرار بإيقاف عدد كبير من العاملين إلا أن إدارة الجامعة أكدت أنها لن تتخلى عن هؤلاء الموظفين ، حيث أن البحث دائم ، وهناك وعود كبيرة بالحصول على فرص عمل أفضل من العمل في الجامعة من خلال هذه العبارات تدخل راحة البال في قلوب الموظفين.

من هو رئيس جامعة طيبة؟

قرار تسريح 600 موظف كان مؤلما لأهالي المنطقة وخاصة المدينة المنورة ، منذ انتشار هذا الخبر والناس يبحثون عن اسم رئيس الجامعة ويعتبر عبدالعزيز السراني من أهم الأكاديميين في المملكة ، وقد حقق إنجازات كبيرة على المستوى المهني وتقلد العديد من المناصب أهمها رئيس جامعة طيبة.

  • اسمه الكامل: عبدالعزيز بن قبلان السراني.
  • العمر: 63 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • الاقامة: المدينة المنورة.
  • الوظيفة: رئيس جامعة طيبة.

كان سبب تسريح موظفي جامعة طيبة واضحاً ، وهو إنهاء التعليم المعادل في الجامعة.

شاهد المميز من مواقع صديقة:

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *