الإمارات اليوم تليجرام
مصر

وفاة الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض واختفاء عن وسائل التواصل

صدم خبر وفاة الشيف أسامة متابعيه ومحبيه في مصر والعالم العربي. حيث نشرت الرسمية للشيف أسامة السيد بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا يفيد بوفاته صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن انقطع لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي استمر لعدة أشهر، الأمر الذي فجر العديد من الأسئلةالتكهنات حول حالته الصحية.

وفاة الشيف أسامة

وفاة الشيف أسامة السيد بعد صراع مع المرض

وقد كان آخر ما كتبه الشيف أسامة السيد قبل وفاته «أحبائي.. رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم، وأنا بين يدي الرحمن، فقط تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوة خلال رحلتنا سوا»، فيما لم تصرح الصفحة الرسمية له عن سبب الوفاة وملابساتها.

وبعد نشر خبر وفاة الشيف أسامة السيد انهالت دعوات محبيه بالرحمة والمغفرة وتحولت صفحته الشخصية إلى دفتر عزاء كبير

وفاة الشيف أسامة

من هو الشيف أسامة السيد

هو أسامة عبدالمحسن السيد طباخ وشيف مصري أمريكي، صاحب برنامج من مطبخ أسامة على شاشة سفرة، وهو مستشار تغذية ومؤلف ومقدم برامج تلفزيونية، وقد تقلد نائب رئيس جمعية الشيفات المصريين، ويعد واحد من أهم الطهاة في مصر والعالم العربي، ويتابع صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكثر من 7.5 مليون متابع.

وفي الفترة الماضية ازدادت تساؤلات متابعيه الذين تساءلوا عن سر اختفائه، وانتشرت الاقاويل حول تدهور حالته الصحية، كما وصلت تلك الشائعات إلى الحديث عن وفاته في الخارج، إذ يعيش الشيف أسامة السيد بين دولتي مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة الشيف أسامة

في سنة 1991 قدم الشيف أسامة السيد برنامجا بعنوان بالهنا والشفا على فضائية MBC السعودية وANA الأمريكية، إذ كان أول برنامج طهي يقدم على شاشة الفضائيات العربية، ثم قدم برامج أخرى منها مطبخ سي السيد سنة 2002 على شاشة قناة دريم المصرية، ثم برنامج مع أسامة أطيب سنة 2004 على شاشة تلفزيون دبي، وفي سنة 2015 قدم برنامج من مطبخ أسامة على شاشة CBC سفرة

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *