الإمارات اليوم تليجرام
مصر

مفاجآت صادمة بقضية الصيدلي ولاء زايد …و زوجته على علاقة بأحد المتهمين!!!!

اثارت قضية مقتل الصيدلي ولاء زايد الرأي العام وتعاطف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصيدلي الى جانب موجه من الغضب والاستنفار من زوجته وعائلتها على تلك الجريمة حيث يتابع عدد كبير من المواطنين مستجدات التحقيق في القضية التي طالما تكون صادمة وتكشف عن غدر وخيانة منقطعة النظيرويطالبون جهات التحقيق بتوقيع أقصى العقوبة على الزوجة وأهلها.

الصيدلي ولاء زايد

تحريات المباحث حول قضية الصيدلي ولاء زايد

كشفت تحريات المباحث في القضية رقم 21731 لسنه 2022 جنايات قسم شرطة حلوان والمتهم فيها أرملة الصيدلي وأفراد عائلتها وأخرين بالتعدي عليه واحتجازه داخل شقته وتعذيبه نفسيا وبدنيا لاجباره على تطليق زوجته الثانية.

أنها كانت على علاقة غير شرعية بشخص يدعى محمود وهو صديق لشقيقها وقد تسبب ذلك في طلاقها من الصيدلي ولاء زايد بعد معرفته بالامر من فتره وعودتهم بعدها ب7 أشهر مع محاولات الأهل للاصلاح بينهم .

الا أنه زادت الخلافات بسبب رفضها للسفر والاقامه معه بمكان عمله بالخارج ورغبتها بالعيش بجوار أهلها وادارة الصيدلية الخاصة بها .

مما دفعه للزواج بأخرى دون علم زوجته الاولى لاصطحابها للعيش معه بالمملكة العربية السعودية وعندما علمت الزوجة الأولى بالأمر نشب بينهم شجارا وقررت على اثره طلب الطلاق .

وطبقا لتحريات المباحث أنه في يوم الواقعه حضر كلا من والد الزوجة وشقيقيها الى منزل المجني عليه وصارت بينهم مشادات جعلت أحد أشقاءها يتصل بصديقين له للحضور ثم حضور شخص آخر يدعى ” محمد ع ” صديق لأحد أشقائها المقيم في المانيا وقد أثبتت التحريات وجود علاقة آثمة بينه وبين زوجة المجني عليه .

حيث قامو جميعا بتكتيف الصيدلي وتعذيبه لاجباره على الاتصال بزوجته الثانيه وطلب حضورها للقيام بتطليقها أمام الزوجه الأولى وذلك بعد اجباره على تطليقها تليفونيا.

‎الصيدلي ولاء زايد

اعترافات زوجة الصيدلي ولاء زايد بوجود علاقة بينها وبين صديق شقيقها

قامت النيابة باحالة المتهمة ريماء حمدي و6 أشخاص أخرين من بينهم والدها وأشقائها الى المحاكمة الجنائية على اثر اتهامهم بالاعتداء على زوجها وتعذيبه واحتجازه وذلك بعد الاعترافات التي أدلت بها المتهمه .

وقد اعترفت بأنها كانت على علاقة بشخص يدعى محمود وعند علم زوجها بالامر طلقها ثما قام بردها بعد 7 أشهر فيما نفت علاقتها مع أحد المتهمين في القضية ويدعى “محمد ع” حيث أثبتت التحريات أنها على علاقه به قائله أنه كان يرسل لها عبر تطبيقه واتساب اعترافه بحبها ولكنها رفضته قائله بأنها متزوجة.

كما تم اثبات ادانتهم وفقا لتقرير الطب الشرعي بوجود اثار للتعذيب على جسد المجني عليه قبل سقوطه من الشرفه.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *