الإمارات اليوم تليجرام
مصر

بشرى سارة …موعد صرف العلاوة الاستثنائية المقرره في نوفمبر 2022

يترقب عدد كبير من المواطنين سواء العاملين بالجهاز الاداري للدولة أو الموظفين بالقطاع العام والخاص وأصحاب المعاشات موعد صرف العلاوة الاستثنائية المقررة في شهر نوفمبر وفق قرار مجلس الوزاراء المصري حسب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الحد الأدنى للأجور وصرف علاوة استثنائية بدءأ من شهر نوفمبر 2022 لمواجهه الاوضاع الاقتصادية .

موعد صرف العلاوة الاستثنائية

موعد صرف العلاوة الاستثنائية في نوفمبر 2022

بعد اعلان المهندس محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات خلال كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي عن زيادة مرتبات العاملين بالقطاع الخاص بقيمة 300 جنيه ورفع الحد الادنى للاجور مما واجهه تحية وتقدير من الرئيس على تلك الخطوة الموازية لزيادة مرتبات القطاع العام .

قد قرر المجلس القومي للأجور تحديد اجتماع عاجل بمشاركة اتحاد جمعية المستثمرين واتحاد الصناعات واتحاد الغرف التجارية الى جانب جميع الجهات المعنية بالقرار لتطبيق تنفيذ صرف العلاوة الاستثنائية بدءا شهر نوفمبر المقبل مع بداية صرف المرتبات الخاصة بالقطاعات المختلفه بقيمة 300 جنيه لكل موظف الى جانب تطبيق الحد الأدنى للأجور المقرر من رئيس الجمهورية بقيمة 3000 جنيه كحد أدنى للمرتبات بجميع القطاعات الخاصه.

وقد أشار الاستاذ مجدي البدوي عضو المجلس القومي للاجور عن قرارات سابقة حيث كان متفق على تنفيذ القطاع الخاص لتطبيق الحد الادنى بقينة 2700 بدءا من يناير 2023 مع طلب بعض القطاعات والشركات عدم تطبيق الزيادة بسبب الظروف الاقتصاديه لهم الا ان القرارات الجديدة قد وفرت على المجلس جهد ووقت لتطبيق الحد الادنى.

حيث من المنتظر صرف العلاوة الاستثنائية بجميع القطاعات بقيمة 300 جنيه مع مرتبات شهر نوفمبر 2022.

موعد صرف العلاوة الاستثنائية لاصحاب المعاشات

قررت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية صرف العلاوة الاستثنائية مع معاشات شهر نوفمبر 2022 وفقا لقرارات الدوله بالزيادة فمن المقرر بدء مواعيد صرف المعاشات مع العلاوة الاستثنائية وفقا للآتي:-

  • يوم 1 و2 نوفمبر الموافق الثلاثاء والاربعاء يتم صرف المعاشات لفئة أقل من 1000 جنيه
  • يوم 3 و4 نوفمبر الموافق الخميس والجمعة يتم صرف المعاشات للفئة من 1000 الى 2000 جنيها.
  • ويوم 5 و6 نوفمبر الموافق السبت والأحد يتم صرف المعاشات للفئات أكثر من 2000 جنيه

على أن يتاح صرف المعاشات لجميع الفئات طوال أيام الشهر من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ صرف المعاشات المختلفه

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *