الإمارات اليوم تليجرام
مصر

قريباً… تطبيق زيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص 2022 بحد أدنى 300 جنيه!!

زيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص بعد اعلان رئيس اتحاد الصناعات المهندس محمد ذكي السويدي عن تطبيق زيادة 300 جنية لجميع العاملين في القطاع الخاص وذلك بافتتاح المعرض الدولي الأول للصناعة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعرب عن تقديره لهذا القرار .

حيث يتسائل عدد كبير من العامل بالقطاعات الخاصة المختلفة عن موعد تطبيق الزيادة المقررة بالمرتبات ضمن تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور .

زيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص

موعد تطبيق زيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص

ومن جانبه صرح رئيس اللجنة التشريعية باتحاد المستثمرين الدكتور صبحي نصر من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير ” المذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية أنه سيتم تطبيق الزيادة المقررة في رواتب العاملين بالقطاع الخاص بدءاً من الشهر القادم وقدرها 300 جنيه كالزيادة المقررة بالحد الأدنى للأجور.

مشيرا الى أهمية توفير حد أدنى يتيح للعمال مواكبة الأوضاع الاقتصادية والمعيشة الكريمة لتوفير بيئة مناسبه للابداع والعمل.

كما ذكر أن اتحاد المستثمرين يعمل يدا بيد لمشاركة الدولة المصرية في حل الأزمات والمشكلات التي تضر بمصر تأثرا بالأزمات العالمية.

وقد توجهه بالشكرمشيرا الى ان الحكومة المصرية عملت على تثبيت سعر الغاز الطبيعي للقطاعات الصناعيه الخاصه

زيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص

جهود الدولة لرفع الحد الأدنى للأجور في القطاع العام والخاص

بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع الحد الأدنى للأجور في القطاع العام بقيمة 300 جنية ليصل الى 3000 جنيه شهريها كحد أدنى .

اتحاد الصناعات المصرية

قام رئيس اتحاد الصناعات خلال كلمه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاعلان عن قرار  زيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص بنفس القيمة مشيدا بدور العمال المصريين الذين يواصلون الانتاج والابداع في اصعب الظروف والازمات العالمية مثل جائحة كورونا .

كما اشار الى اعادة النظر في زيادة جميع مرتبات القطاع الخاص.

ومن جانبه أوضح أحد أعضاء المجلس القومي للأجور بان تلك القرارات قد ساعدت بشكل كبير في توفير جهد ووقت كان يبذله المجلس لتنفيذ الزيادات .

مشيرا الى تحديد اجتماع عاجل خلال الايام القادمة لأعضاء المجلس القومي للأجور بمشاركة اتحاد الغرف التجارية والسياحة واتحاد الصناعات للاتفاق واصدار قرارات عاجلة وسريعة تنص على بدء تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور بجميع القطاعات المشاركة قبل قبل مطلع شهر نوفمبر القادم.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *