الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

براتب 3000 تمويل إسلامى فورى بدون تحويل الراتب لتلبية احتياجاتك المختلفة

براتب 3000 تمويل إسلامى فورى بدون تحويل الراتب ، تمويل كاش ونقدى يوفر لك مبالغ مالية كبيرة والتى يمكن الاستفادة منها في تحقيق أهدافك وتطلعاتك المالية والشرائية المختلفة ، جاء هذا المنتج التمويلي كواحد من أهم الحلول التمويلية المتنوعة التي عليها بحث كبير من قبل الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من برامج تمويلية بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة.

بأقل راتب تمويلك فورى نقدى بصيغة إسلامية وبدون تحويل الراتب

تمويلك فورى بموافقة سريعة بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا التمويل الشخصي أحد أهم المنتجات التمويلية التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية للأفراد من موظفي جميع القطاعات داخل المملكة بالإضافة إلى منتجات تمويلية متميزة لأصحاب الشركات والمنشأت الصغير والمتوسطة في المملكة ، كما عملت شركة مرابحة مرنة للتمويل علي توفير مبالغ مالية كبيرة من خلال تلك المنتجات التمويلية والتى من شأنها تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية لجميع الفئات ، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح لك أيضاً عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل والشروط الأساسية لاستكمال إجراءات طلب المنتج.

ما الذي يميز منتج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل عن غيره؟

  • لقد صممت شركة مرابحة مرنة للتمويل القرض الشخصي للأفراد بحيث يكون متميز عن غيره من المنتجات التمويلية الأخرى.
  • منتج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • هذا المنتج التمويلي من شركة مرابحة مرنة للتمويل يوفر للعملاء مبالغ مالية يمكن أن تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي كبيرة وتصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • خيارات عديدة ومتنوعة للسداد متاحة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل لجميع العملاء في المملكة.
  • يمكن أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بسداد مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  • يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة ومبدئية على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.

تعرف على طرق التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

وفرت شركة مرابحة مرنة للتمويل عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث يمكن للعميل التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لشركة مرابحة مرنة للتمويل علي الإنترنت ، كما يمكن أيضاً التقديم على الطلب زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو من خلال زيارة المندوب ، أو الإتصال على رقم الهاتف الخاص بشركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  1. الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون موظف في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو أحد الشركات المعتمدة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  2. عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون لا يقل عن 18 سنة وذلك عند التقدم بالطلب.
  3. الراتب الشهري للعميل الموظف في القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  4. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة يجب ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *