الإمارات اليوم تليجرام
منوعات

متى الانتخابات النصفية الأمريكية 2022

متى الانتخابات النصفية الأمريكية 2022، والتي تُجرى في منتصف كل ولاية رئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتجرى هذه الانتخابات على مستوى الولاية لانتخاب حاكم الولاية، وعلى مستوى المدينة لانتخاب رؤساء البلديات، والانتخابات المحلية لانتخاب القضاة والمسؤولين المحليين.

الانتخابات النصفية الأمريكية أو الانتخابات النصفية هي انتخابات عامة تُجرى في الولايات المتحدة الأمريكية في منتصف كل فترة رئاسية. ومعلوم أن مدة ولاية الرئيس الأمريكي أربع سنوات، فتجرى هذه الانتخابات كل عامين. 50 محافظاً بالإضافة إلى 435 مقعداً في مجلس النواب الأمريكي وثلث مقاعد مجلس الشيوخ.

مقالات من منوعات

موضوع تعبير عن المقصف المدرسي كامل العناصر

متى تجري انتخابات التجديد النصفي الأمريكية لعام 2022

موعد الانتخابات النصفية الأمريكية الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 م الموافق 14 ربيع الآخر 1444 هـ. انتخابات التجديد النصفي هي ثاني أهم انتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية. الانتخابات الرئاسية، ولا يمكن إغفال دوره في تقييم ولاية الرئيس الحالي، ورسم مسار معين للانتخابات الرئاسية المقبلة، والمتوقع إجراؤها في عام 2024.

انتخابات التجديد النصفي الأمريكية لعام 2022 العد التنازلي

من المقرر إجراء الانتخابات النصفية الأمريكية المقبلة لعام 2022 م يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 م، وفيما يلي عداد للعد التنازلي يوضح عدد الأيام والساعات المتبقية لهذه الانتخابات:

انتخابات التجديد النصفي الأمريكية لعام 2022 العد التنازلي

وهكذا عرفنا موعد انتخابات التجديد النصفي الأمريكية لعام 2022 وتوصلنا إلى ختام مقال اليوم، الذي تحدثنا فيه باختصار عن هذه الانتخابات، وشملنا عدًا تنازليًا يوضح مقدار ما تبقى لهذه الانتخابات.

مقالات من منوعات

ما هي حقيقة وفاة جيري لي لويس الموسيقي الاميركي

مقدمة لإذاعة مدرسية عن التجهيز الكامل للاختبارات

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *