الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

كم أسعار حجز تذاكر ونترلاند “موسم الرياض ٢٠٢٢” وأسعار الالعاب في الملاهي

إذا كنت تتساءل عن أسعار حجز تذاكر ونترلاند ٢٠٢٢ فهذا المقال سوف يكون مفيداً لك، تأتي ونترلاند كملاهي للألعاب تحت تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة في إطار موسم الرياض في النسخة الثالثة riyadh session، ونترلاند تنطلق بدايةً من ٢٢ أكتوبر ويستمر حتى ٢٢ لشهر ديسمبر ٢٠٢٢، وستكون خلال فترة التشغيل بتلك المدة قائمة جميع الفعاليات على قدمٍ وساق حيث يتم تنشر الالعاب التي تناسب جميع الأعمار فضلاً عن المسارح والعروض والاحتفالات البهيجة التي تدخل السرور على كل زائر صغير او كبير.

وضعت الجهة المنظمة لمهرجان ونترلاند التعريفة الجديدة لقيمة تذاكر دخول الملاهي، ويمكن من تصفح هذا المقال معرفة تفاصيل ونترلاند ووصفها وأهم الفعاليات فيها والألعاب فيها ، والوصول إلى رابط ونترلاند، وايضا طريقة حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لموسم الرياض.

موعد إفتتاح ملاهي ونترلاند ومتى تغلق

موعد افتتاح ونترلاند الرياض بجميع أيام الأسبوع، في الأوقات التالية 04:00 م الى 01:00 ص، ولكن متى تفتح ونترلاند في ايام نهاية الأسبوع فهي بالأوقات التالية 04:00 م الى 02:00 ص،

كم اسعار العاب ونترلاند

  • العاب التحدي مثل الموزة وما شابهها تبدا من 15 الى 30 ريال او 50 ريال.
  • منطقة الزومبي أسعارها 55 ريال

معلومات عن ونترلاند الرياض

  • يوفر لكم ونترلاند ترفيه استثنائي، من خلال 80 لعبة تناسب جميع الأعمار، وتبرز جاذبية ملهى الأطفال عبر مجموعة من مرافق الترفيه والألعاب، والمغامرات، فضلاً عن تعدد البوثات في ونترلاند لتقديم تجربة تذوق فريدة للطعام.
  • ونترلاند هذا العام شيء خيال، إذ ستجعلك تستمتع بأفضل باللعاب للأطفال مع العديد من العروض والمسارح مع مناطق مختلفة مثل حلبة التزلج، كرنفال الرعب، فندق الهروب، وغيرها، جدير بالذكر ان ونترلاند في نسختها الجديدة تأتي بمساحة أكثر 40% من انطلاقتها الأولى، والتي تتضمن الكثير من المرافق الترفيهية والكثير من بوث ونترلاند بحيث باتت مقصداً للزوار من السعوديين والسياح لأنها وجهة مميزة للعوائل وهذا سيجعلك تدرك لماذا عليك حجز تذكرة لزيارة ونترلاند.
  • كذلك ستكون ونترلاند مكان لبيع العاب عالمية تصنعها كبرى الشركات التي ستكون متواجدة في ونترلاند مثل ماتيل للألعاب، هاسبرو، توي برو.
  • يمكنك لراغبي التواجد في ونترلاند أن يقوموا بحجز تذكرة عن طريق موقع موسم الرياض، وهو موقع الويب الذي يتيح حجز جميع تذاكر فعاليات موسم الرياض.

وصف ونترلاند

كل شخص تمتلكه الرغبة بالتواجد في ونترلاند خاصة بعد استيرادها ألعاب لندن لتخرج من موطنها الأصلي لأول مرة، وهذا يفسر لماذا الناس حريصون لقضاء أوقاتاً ترفيهية في الملاهي حيث إلى جانب الألعاب الكهربائية توجد تحديات لعب مختلفة كالتصويب على الهدف ورمي الكرة في السكور وما إلى ذلك،

وتتضمن ونترلاند winter wonderland riyadh 2021 مناطق مختلفة للترفيه مثل مدينة الرعب، ومعرض لمحبي فريق ريال مدريد، وحلبة التزلج، وعالم مارفل، والكثير من الفعاليات والعروض التي تستهوي وتستقطب زوار ونترلاند، والعديد من المرافق المهيئة للترفيه بما في ذلك انتشار الكافيهات.

حجز ألعاب ونترلاند

يتضمن ونترلاند 50 كشكا لشحن بطاقات الألعاب، وبذلك تستطيع شحن البطاقة بالمبلغ المطلوب للتمكن من الوصول لجميع الألعاب.

كم أسعار دخول ونترلاند ملاهي الألعاب موسم الرياض ٢٠٢٢ riyadh session

جاءت أسعار تذاكر ملاهي ونترلاند بتسعيرة جديدة مقارنة بالموسم السابق، وهذه التذاكر يتم شراءها من خلال موقع موسم الرياض او تطبيق موسم الرياض، وفق للخطوات المذكورة أدناه، وفيما يتعلق بأسعار تذاكر الدخول فهي شاملة للألعاب، وفي السطور التالية ستجد قائمة أسعار تذاكر ونترلاند التي تشمل الضريبة المضافة.

  • يتم تحديد سعر تذكرة ونترلاند وذلك للدخول في أيام الأسبوع بـ بـ 55 ريال، يوم الأحد والأثنين، والثلاثاء والأربعاء.
  • بينما يزداد سعر تذكرة ونترلاند للدخول في نهاية الأسبوع وهي 110 ريال، يوم الخميس والجمعة والسبت.
  • يسمح بدخول الأطفال في ونترلاند بشكل مجاني لمن هم تحت ٥ سنوات.

ويجب الانتباه أن تذاكر دخول ونترلاند لفترة الظهر لا تشمل الدخول في الفترة المسائية وآخر وقت تدخل فيه في تلك الفترة هي الثانية ظهرا.

اقرا أيضا مقال: طريقة حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض

رابط ونترلاند موسم الرياض

يمكن الرجوع الى رابط ونترلاند لكي تتمكن من شراء تذاكر الفعالية على منصة موسم الرياض. حيث يتم الحجز لهذه التذاكر على موقع موسم الرياض او التطبيق الخاص به وايضا عبر موقع ticketmx، وبمجرد الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بتقديم التذاكر قم باختيار  فعالية ونترلاند من قائمة فعاليات موسم الرياض وابدا تحديد عدد التذاكر المطلوبة وتاريخ الحضور ثم استكمل التعليمات لإنهاء عملية شراء التذاكر بعد استكمال عملية الدفع، علماً انه تم فك ربط التذاكر على تطبيق توكلنا، ويكتفى بإبراز حالة المحصن على التطبيق الأخير.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *