الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

تكون تصميماتك متاحة في صفحة كانفا الرئيسة، صح أم خطأ

سنبين لكم زملائي طلاب الصف الثاني المتوسط، الفصل الدراسي الأول، إجابة سؤال: تكون تصميماتك متاحة في صفحة كانفا الرئيسة، صح أم خطأ، هذا في درس تخصيص التصميم، وهو من الدروس المهمة التي تعلمنا الكثير حول كيفية التصميم عبر تطبيق كانفا، هذا متواجد في كتاب الحاسب الآلي، فاستمروا معنا لتستفيدوا أكثر وتتعرفوا على الإجابة المخصصة لهذا السؤال.

تكون تصميماتك متاحة في صفحة كانفا الرئيسة، صح أم خطأ

الإجابة بشكل مختصر هي: ( صح ).

أدوات تصميم مخطط المعلومات البياني

  • هناك الكثير من البرامج، والتطبيقات التي يمكنك استخدامها لإنشاء مخطط المعلومات البياني، بعضها سهل الاستخدام، والبعض الآخر أكثر تعقيداً، في هذا الدرس ستنشئ مخطط المعلومات البياني باستخدام تطبيق كانها (Canva).
  • كانفا تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لتصميم الرسومات، ويمكن من خلاله جعل الأفكار المعقدة، والكميات الكبيرة من البيانات سهلة الفهم.
  • يتيح لمستخدميه الوصول إلى مجموعة كبيرة من الصور، والرسومات، والخطوط المفتوحة المصدر، وبترقية الحساب يمكن الوصول إلى الأدوات، والمحتوى المتميز في أي وقت.
  • يمكن تنزيله من هذا الرابط https://www.canva.com.
  • يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات، والأمثلة على نفس الرابط.
  • كانفا هو تطبيق سحابي، مما يعني أن عملك محفوظ في الشبكة العنكبوتية، ويمكنك الوصول إليه، والعمل عليه، من خلال أي جهاز حاسب متصل بشبكة الإنترنت بزيارة الرابط (https://www.canva.com ).
نكون قد وضحنا لطلبة الصف الثاني المتوسط، الفصل الدراسي الأول، في المملكة العربية السعودية في هذا المقال إجابة سؤال: تكون تصميماتك متاحة في صفحة كانفا الرئيسة، صح أم خطأ. نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم، المقدم لكم عبر موقع الإمارات اليوم، لنشر المحتوى العربي، والطبي، ومشاركة الطلبة في حلول أسئلتهم الشائعة التي يتم البحث عنها، وشكرآ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *