الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

واجهت المملكة عام 2020 م فايروس كورونا كوفيد 2019 بخطة محكمة وتصرف حكيم

يقدم موقع ” الإمارات اليوم”، إجابات نموذجية لأسئلة الطلاب في المرحلة الثانوية، لشتى المواد الدراسية، وفي هذا المقال سنعرض إجابة سؤال: ( واجهت المملكة عام 2020 م فايروس كورونا( كوفيد 2019 ) بخطة محكمة وتصرف حكيم، من خلال فريق عمل شاركت فيه جميع وزارات الدولة تحدث عن ذلك مبين عوامل نجاح الفريق في مهمته)، لطلابنا في المملكة العربية السعودية، لمادة المهارات الحياتية والأسرية.

واجهت المملكة عام 2020 م فايروس كورونا( كوفيد 2019 ) بخطة محكمة وتصرف حكيم، من خلال فريق عمل شاركت فيه جميع وزارات الدولة تحدث عن ذلك مبين عوامل نجاح الفريق في مهمته

الإجابة المناسبة، والمتميزة لسؤال مقالتنا هي:واجهت المملكة وباء كورونا بإحترافية عالية، وتعاملت مع الأزمة التي تطوف العالم بواقعية، وفق إجراءات احترازية وإستباقية، وإعلان يومي بكل شفافية ووضوح“.
أما الوزارات فقد أطلقت فرق عمل فعالة ساهمت بإنجاح خطة المملكة الحكيمة متمثلة بالوزاررت التالية:

  • فرق العمل من الوزارات هي: وزارة الدفاع، وزارة الطاقة، وزارة الداخلية، وزارة الحرس الوطني، وزارة الخارجية، وزارة الصحة، وزارة المالية، وزارة الإعلام، وزارة التجارة، وزارة الإستثمار، وزارة الحج والعمرة، وزارة التعليم، وهيئة الطيران المدني، هيئة الهلال الأحمر السعودي، الهيئة العامة للغذاء والدواء، الهيئة العامة للجمارك، وزارة السياحة، المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.
  • أما عوامل نجاح الفريق كانت كالتالي:
    • التجانس.
    • تحديد الهدف.
    • تحديد الادوار.
    • الإلتزام.
    • تحمل المسؤولية.
    • تقاسم القيادة.
انتهينا من عرض الإجابة النموذجية لسؤال: ( واجهت المملكة عام 2020 م فايروس كورونا( كوفيد 2019 ) بخطة محكمة وتصرف حكيم، من خلال فريق عمل شاركت فيه جميع وزارات الدولة تحدث عن ذلك مبين عوامل نجاح الفريق في مهمته)، خلال السطور السابقة، والتي من مادة المهارات الحياتية والأسرية، شكرًا لحسن الإصغاء.
واجهت المملكة عام 2020 م فايروس كورونا كوفيد 2019 بخطة محكمة وتصرف حكيم

الإجابة المناسبة، والمتميزة لسؤال مقالتنا هي: “واجهت المملكة وباء كورونا بإحترافية عالية، وتعاملت مع الأزمة التي تطوف العالم بواقعية، وفق إجراءات احترازية وإستباقية، وإعلان يومي بكل شفافية ووضوح”.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *