تعليم

كان الانسان الحجري يعبر عن الاشكال التي يراها وانفعالاته بالرسم عن طريق الخطوط صواب ام خطا

تليجرام الإمارات اليوم

كان الإنسان الحجري يعبر عن الأشياء التي يراها وانفعالاته بالرسم عن طريق الخطوط؟ أيها الأعزاء من طلاب “الإمارات اليوم” الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤالهم: هل كان الإنسان في العصر الحجري يعبّر عن مشاهداته وانفعالاته من خلال الرسم باستخدام الخطوط؟ نحن هنا على منصة “رمشة” لنبني جيلًا جديدًا ونربيه على التعلم السليم للمواد والمفاهيم اليومية. فكل مادة تلعب دورًا مهمًا في تشكيل طبيعة التفكير لدى الطلاب وتمكنهم من فهم محيطهم بشكل أفضل والتعرف على مسؤولياتهم وواجباتهم.

كان الإنسان الحجري يعبر عن الأشياء التي يراها وانفعالاته بالرسم عن طريق الخطوط

يجتمع في “الإمارات اليوم” مجموعة من معلمينا المتميزين، الذين يمنحونا فرصة قيمة للتعلم. نستفيد من خبراتهم وتعاليمهم ومبادئهم. فقد شهدنا مرارًا كمية الفهم واليسر اللذين يأتيان بعد شرحهم وإلمامنا بطرق الحل الصحيحة.

كان الإنسان الحجري يعبر عن الأشياء التي يراها وانفعالاته بالرسم عن طريق الخطوط؟ 

  • الإجابة الصحيحة هي: ( صواب العبارة صحيحة ). 

بالتأكيد، كان الإنسان في العصر الحجري يعبّر عن مشاهداته وانفعالاته من خلال الرسم باستخدام الخطوط.

يُعرف فن الإنسان الحجري بشكل عام باسم الفن ما قبل التاريخ، وهذا الفن يشمل جميع أشكال الفن التي تم إنشاؤها من قبل البشر خلال العصور الحجرية المختلفة، بدءًا من العصر الحجري القديم إلى العصر الحجري الحديث.

كانت الرسومات الحجرية تمثل شكلًا شائعًا لفن ما قبل التاريخ، وقد تم العثور عليها في مواقع مختلفة حول العالم. كانت تصور مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك الحيوانات والبشر والطيور والأشكال الهندسية.

كانت بعض الرسومات الحجرية بسيطة تتألف من خطوط وأشكال بسيطة، بينما كانت أخرى دقيقة ومفصلة وتصورت بكل تفاصيلها، سواء كانت للحيوانات أو للبشر.

تعتقد الأبحاث الحديثة أن الرسومات الحجرية كانت وسيلة للتواصل بين الأفراد وللتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم. تعكس هذه الرسومات تجربة الإنسان الحجري وعالمه، وتمثل نافذة لنفهم تفكيرهم وثقافتهم.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *