الإمارات اليوم تليجرام
مصر

فيديو ….حادث مقطورة كوبري ثروت بالجيزة انزلاق جسم يبلغ طوله 100 متر!!!

اصابت حالة من الشلل المروري في الجيزة منطقة كوبري ثروت المتجه نحو ميدان الجيزة بسبب انزلاق مقطورة كوبري ثروت المحمله ببعض كمرات الكباري التي يبلغ طوله 100 متر.

مما اثار فزع أهالي المنطقة وتهشم عدد كبير من السيارات وتعطل الحركة المرورية تماما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور توثق الحادث  .

مقطورة كوبري ثروت

خسائر حادث مقطورة كوبري ثروت

أسفر حادث المقطورة المنزلقة عبر كوبري ثروت بالجيزة عن تحطم عدد 4 سيارات أسفل كوبري ثروت بعد سقوط جسم صلب بدأ بتصادم سيارتين بشجرة أمام باب كلية التجارة وعلى اثرها تطور الحادث ليصل لاربعة سيارات تحطمو بالكامل كما لم يتسبب الحادث في اي خسائر في الارواح البشرية أو اصابات خطيرة.

تحركات القيادات الأمنية لرفع اثار حادث مقطورة كوبري ثروت

مقطورة كوبري ثروت

انتقل فورا مجموعة من رجال المباحث وعلى رأسهم اللواء هشام ابو النصر مدير أمن الجيزة ومساعد وزير الداخلية

واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي لمتابعة تطورات الحادث .

وقام المرور بارسال مجموعة أوناش وبمساعدة الشركة المنفذة للكوبري قاموا برفا اثار  الحادث عن طريق الاوناش.

كما قام عدد من رجال المرور بتسيير الحركة أمام السيارات وعمل تحويلات مرورية سريعة للقيام بسحب الكثافات المرورية ورفع التعطل الناتج عن الحادث.

مقطورة كوبري ثروت

فيديو لحظة وقوع حادث مقطورة كوبري ثروت بالجيزة

أهمية وجود كوبري ثروت

في سياق متصل قد أصدر الادارة العامة للمرور بالجيزة في بيان سابق لها أن كوبري ثروت منذ انشاءه عمل على تسهيل الحالة المرورية للسيارات المتجهه نحو الطريق الدائري من ميدان الجيزة والدقي والجامعة ومناطق الاورمان ومنه الى نفس المناطق.

كما سهل المرور امام السيارات التتي تتجه الى محور صفط اللبن ومنه للمناطق الاخرى كما عمل على تقليل نسبة الحوادث في الشارع الى 80%.

وقد تمت الاشارة الى أن كوبري المشاة المقام حديثا يعمل بسلم عادي واخر كهربائي لتسهيل عبور المشاه للجانب الاخر من الطريق فيس محاولات لتخفيف الأزمة المرورية بالمناطق ذات الكثافة العالية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *