الإمارات اليوم تليجرام
مصر

بسبب محادثة.. ريان جيلر يتهم حسام حبيب بالتحرش به والاخير يرد

قام الفنان حسام حبيب بالرد على هجوم ريان جيلر ضده، حيث قام لتهديده بنشر محادثة حساسة، وقد أعاد طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر تهديد كان قد اذاعه ريان المشهور على منصات التواصل الاجتماعي، معلقا فيه بكلمات يدافع فيها عن نفسه ضد الهجوم

ريان جيلر

ريان جيلر يتهم حسام حبيب بالتحرش

وفي المقابل عمد ريان جيلر إلى نشر محادثة سرية بينه وبين حسام حبيب، تحتدم الأزمة بين الثنائي وسط اتهامات من ريان على منصات التواصل الاجتماعي لطليق شيرين عبدالوهاب بالتحرش

وفي رده على ريان فقد كتب حسام حبيب: “أول جوازة ليا وعمرى ما هخون لأي سبب كان، الإعلامية اللبنانية والطفل اللي معرفوش عايزين يبوظوا علاقتي بحب حياتي اللي مش مستحملة أي خبر يأثر عليها وعلى نفسيتها ده لو بيحبوها مش هرد عليهم احتراما لها أنا اتشتمت واتهموني في شرفي وعهدي وأمانتي للشهرة، حسبي الله ونعم الوكيل”.

ريان جيلر 

حسام حبيب يرد على ريان جيلر والأخير ينشر محادثة سرية

وفي المقابل نشر ريان جيلير محادثة قال إنها بينه وبين حسام حبيب بدأت بشكر ريان لحسام حبيب على استخدامه زر الإعجاب على أحد البوستات الخاصة به، ليرد حسام حبيب: “أومال لو عزمتك وحضنتك هيكون إيه لازم تيجي مصر ونتفاهم”. وهو ما رد عليه ريان وقال : “من حسن حظي أخي الغالي أكيد يسعدني ده أنا من فانزك”.

قام حسام حبيب بالرد على ريان وكتب: “كمان عايز أعرف انت ولد ولا بنت عشان أفهم أكتر كيف نتعامل”، ليرد عليه ريان بقوله : “ولد صدمني السؤال الصراحة”.

ما لفت الأنظار في المحادثة هو الكلمات التي لفظ بها حسام حبيب خلال المحادثة، والتي لم تأت باللهجة المصرية، ليظهر للبعض أن المحادثة تم فبركتها وليست حقيقية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *