مصر

فيديو خناقة مدرسة شبرا الخيمة لغات وضرب بالعصي

تليجرام الإمارات اليوم

تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو ظهر فيه خناقة مدرسة شبرا الخيمة التي تعد إحدى مدارس اللغات في تلك المنطقة، إليكم تفاصيل الخبر.

خناقة مدرسة شبرا الخيمة

فيديو خناقة مدرسة شبرا الخيمة لغات

ظهر فيديو خناقة مدرسة شبرا الخيمة حيث تحول فناء المدرسة إلى ساحة خناق شوارع، كما أن المعلمين لن يتمكنوا من السيطرة على توقف تلك الإشتباكات.

حيث أظهر الفيديو والصور المتداولة في الساعات الماضية إشتباك بين الطلاب بالأيدي وبإستخدام العصي والأحزمة الجلدية.

فقد حاول بعض المعلمين والعاملين في المدرسة وبعض الطلاب في الفصل بين أطراف المشاجرة الذين رفضوا تماماً إنهاء النزاع وأطلقوا عدد من العبارات المسيئة للمعلمين.

وقد كشف مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، أن تم فصل الطالبين مسبقاً لمدة أسبوع، وبعد عودتهما نشبت هذه مشاجرة بينهما وأحدثوا الشغب في المدرسة، وقد تم إستدعاء ولي أمر الطالبين وتم تحرير محضر بالواقعة وتم الصلح بينهما.

كما أعلن مدير مديرية شبرا الخيمة التعليمية أن الواقعة وقعت يوم أمس الأربعاء، حيث بدأ الشجار بين طالبان أحدهما بالمرحلة الإعدادية والآخر بالثانوية، فيما حاول أحدهما ضرب الآخر بحزام كان يرتديه وتمت السيطرة على الطرفان.

وقد علق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك الخناقة الواقعة بين الطلاب داخل المدرسة، حيث قال أحد المتابعين للخبر، إن هذا الفيديو يعبر بشك لكبير عن عدم وجود أخلاق بين الطلاب وعدم تربيتهم داخل المنزل، إلى جانب وجود حالة الإنفلات أخلاقي غير طبيعية في الوقت الحالي.

خناقة مدرسة شبرا الخيمة
خناقة مدرسة شبرا الخيمة

وأضاف أن يجب أرسال الفيديو إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى يتم محاسبة هؤلاء الطلاب،حتى يكونوا عبرة ومثال لباقي زملائهم الذين يفكروا في الإقدام في عمل أي تصرف همجي أو شغب داخل المدارس، كما أكد أن هذه الواقعة ليست جديدة أو الأخيرة من نوعها

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *