الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

يمكن للمشاركين في جمع البيانات من خلال نماذج مايكروسوفت استخدام أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول، صواب أم خطأ

سأطرح لكم اليوم إجابة سؤال يمكن للمشاركين في جمع البيانات من خلال نماذج مايكروسوفت استخدام أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول، صواب أم خطأ، لذا فقد حرصت على عرض جميع أفكاري حول إجابة هذا السؤال لنقدمه لكم بصورة مختصرة، وسهلة، وهذا السؤال مخصص لطلبة الصف الثاني متوسط، الفصل الدراسي الأول، لمادة الحاسب، فاستمروا معنا في القراءة.

يمكن للمشاركين في جمع البيانات من خلال نماذج مايكروسوفت استخدام أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول، صواب أم خطأ

  • الإجابة هي: ( صح ).

النماذج عبر الإنترنت

  • في وقتنا الحالي، الطريقة الشائعة لجمع البيانات هي استخدام النماذج عبر الإنترنت، والتي تستخدم للحصول على مجموعة واسعة من البيانات لأغراض متعددة من قبل الأفراد والمؤسسات المختلفة، توفر النماذج عبر الإنترنت حلاً مناسباً لجمع البيانات التي تحتاجها بطريقة آلية وسريعة.
  • يتم جمع البيانات بسهولة باستخدام النماذج عبر الإنترنت مباشرة من المشاركين إما عن طريق أجهزتهم الذكية، أو أجهزة الحاسب لديهم.

إنشاء نموذج إلكتروني

لجمع معلومات حول موضوع معين؛ يتعين عليك إنشاء استطلاع عبر الإنترنت بطرح بعض الأسئلة حول هذا الموضوع باستخدام نماذج إلكترونية يمكنك من خلالها تحليل إجابات المستهدفين، وفي هذا الدرس ستنشئ استطلاعًا حول موضوع النظام الغذائي باستخدام أداة نماذج مايكروسوفت.

إنشاء نموذج جديد:

  • افتح مايكروسوفت أوفيس 365 (365 Microsoft Office) من خلال موقع http://www.office.com.
  • سجل الدخول ثم اضغط على Forms (نماذج) .
  • اضغط على New Form (نموذج جديد في ) الصفحة التي ستظهر.
  • اضغط على Untitled Form (نموذج بدون عنوان) ثم اكتب العنوان التالي لهذا النموذج ” ما مدى صحة نظامك الغذائي “.

بحمدالله نكون قد وضحنا إجابة سؤالنا لهذا الفقرة، والسؤال هو يمكن للمشاركين في جمع البيانات من خلال نماذج مايكروسوفت استخدام أجهزة الحاسب أو الهاتف المحمول، صواب أم خطأ،وكانت الإجابة عليه هي ” صح “، المقدمة لكم عبر موقعنا موقع الإمارات اليوم.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *