الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض 2022 بالرابط والخطوات

حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض باتَ مُتاحًا بطريقةٍ إلكترونيةٍ عبر الانتقال المباشر إلى رابط حَجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض؛ أي رابط موقع مَوسم الرياض. حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن بدءِ حَجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض المُقام ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة. ذلك تحت شعار فوق الخيال الذي سيرافق موسم الرياض للعام الحالي مؤكدةً حرصها على تقديمٍ موسمٍ مختلفٍ عن المواسم السابقة من دقةِ تنظيمٍ وتنوعٍ. وسيكون للحفلات الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض صدى واسع لا سيما مع مشاركة أشهر الفنانين العرب والذي بدا واضحًا في الإعلان عن حفل تامر عاشور في موسم الرياض. وفي مقالنا اليوم عبر موقعنا الإمارات اليوم سنتخطى الحديث عن حَجز تذاكر حفل تامر عاشور لنقدم لكم تفاصيل رابط وسعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض. لذا تابع معنا.

حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض

حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض بدأ منذ يوم الأربعاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2022م عبر الرابط المخصص. ذلك بعد أن أعلنَ المستشار تركي آل الشيخ عن انطلاق الحفلات الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض الثالث. حيث شاركَ  تركي آل الشيخ تغريدةً عبر حسابه على تويتر أكدّ فيها إقامة حفل غنائي فني للمطربين تامر عاشور وبهاء سلطان بتاريخ 27 أكتوبر؛ 2022م. ويمكن للراغبين في حضور حفل تامر عاشور موسم الرياض حَجز التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض؛ أي رابط موسم الرياض الثالث باتباع عدة خطواتٍ.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض المجانية عبر الرابط tickets.riyadhseason.sa

خطوات حجز تذاكر حفل تامر عاشور

أما عن خطوات حجز تذاكر حفل تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض فهي كما يلي:

  1. انتقل مباشرةً إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض.
  2. حدد حفل تامر عاشور وبهاء سلطان.
  3. انقر على أيقونة “احجز الآن”.
  4. سجّل الدخول إلى منصة تكت مكس.
  5. اختر التذاكر.
  6. بعد ذلك عليك إتمام عملية الشراء.
  7. احتفظ بالتذاكر لدخول الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض.
حفل تامر عاشور موسم الرياض الثالث

موعد حفل تامر عاشور موسم الرياض

إن موعد حفل تامر عاشور موسم الرياض في يوم الخميس الموافق للسابع والعشرين من أكتوبر للعام الحالي 2022م. وهي أولى حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي. وكما ذكرنا مُسبقًا بدأ حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من أكتوبر عبر اتباع الخطوات السابقة. ولا بُدّ من الاحتفاظ بالتذاكر حتى موعد إقامة الحفل في 27 أكتوبر 2022م.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر نزال كراون جول موسم الرياض 2022 كيفية شراء WWE كروان Riyadh Season

مكان إقامة حفل تامر عاشور موسم الرياض

سيقام حفل تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الحالي على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي في السابع والعشرين من أكتوبر للعام الحالي 2022م. كما سيضمّ الحفل إلى جانب تامر عاشور الفنان بهاء سلطان الذي يعد من أشهر فناني العرب. ممّا يجعل موعد الحفلِ حدثًا مميزًا يترقبه الحضور بشوقٍ.

سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أسعار حجز تذاكر حفل تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض في السابع والعشرين من أكتوبر. وهي كما يلي:

  • سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض VVIP؛ 1650 ريالًا سعوديًّا.
  • سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض VIP؛ 1450 ريالًا سعوديًّا.
  • سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض A.CLASS؛ 750 ريالًا سعوديًّا.
  • سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض B.CLAAS؛ 390 ريالًا سعوديًّا.
  • سِعر تَذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض C.CLAAS؛ 290 ريالًا سعوديًّا.
تذاكر حفل تامر عاشور وبهاء سلطان الرياض 27 أكتوبر ضمن حفلات موسم الرياض

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض

يمكن حَجز تذاكر حفل تامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض بعد الانتقال المباشر إلى الموقع الإلكتروني لموسم الرياض. ومن ثمّ اتباع خطوات حَجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض التي أشرنا لها مسبقًا. ذلك بعد الاطلاع على سعر تذكرة حفلة تامر عاشور موسم الرياض والتي من المقرر أن تتراوح ما بين 1650ريالًا سعوديًّا و290 ريالًا سعوديًّا. ومن أجل الوصول إلى رابط موقع موسم الرياض الثالث؛ أي رابط حَجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض انقر  riyadhseason.sa.

وفي ختام مقالنا الذي حمل عنوان حجز تذاكر حفل تامر عاشور موسم الرياض بالرابط والخطوات. لا يسعنا إلّا القول إننا على بعدٍ يوم واحدٍ من بدءِ موسم الرياض. وعلى بعد أيام معدودةٍ عن حضور أروع الحفلات الغنائية المقررة ضمن فعاليات موسم الرياض الثالث. لذا عليكم بالمسارعة إلى حَجزِ تذاكركم قبل نفاذها. ولا تنسوا الاطلاع على كافة التعليمات والشروط المنصوص عليه أثناء حضور الحفل التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه والتي يمكن معرفتها عند حجز التذاكر.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *