تعليم

رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض مجانآ

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض، فقد أعلنت وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية عن انطلاق فعاليات مهرجان شفت 2022 في السعودية. إذ يسلط مهرجان شفت 22 الضوء على الأنماط الهندسية التي مستوحاة من الأشكال المعمارية لمستشفى عرقة. كما يشمل مهرجان شفت 2022 أعمالاً فنية رائعة لما يزيد عن 30 فنان محلي وعالمي. لذلك سنتعرف في مقالتنا لموقع الإمارات اليوم رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض. كذلك سنتعرف على طريقة حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات مجانًا عبر موقع تكت مكس ticketmx.

رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

فقد خصصت وزارة الثقافة السعودية رابط حجز تذاكر شفت 22 فن الجداريات الرياض. حيث دشنت وزارة الثقافة في المملكة رابط موقع ticketmx الإلكتروني المجاني. فمن خلال موقع تكت مكس يمكن حجز تذاكر فن الجداريات الرياض 2022 والحصول عليها بشكل مباشر. فقد تم طرح تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض بشكل مجانية ويمكن للراغبين حجزها أون لاين عبر ticketmx.

طريقة حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

بالنسبة لطريقة حجز تذاكر مهرجان شفت 2022 فن الجداريات الرياض فذلك يتم أون لاين عبر الإنترنت باتباع الخطوات الآتية:

  1. أولا عليك الدخول إلى موقع حجز تذاكر مهرجان شفت 22.
  2. اضغط على أيقونة قائمة فعاليات موقع تكت مكس.
  3. من ثم حدد مهرجان شفت 22 فن الجداريات.
  4. اضغط على زر حجز التذاكر مجانًا.
  5. سجل دخول في موقع تكت مكس، إذا كان لديك خساب أو أنشىء حساب جديد.
  6. اختر يوم زيارة المهرجان المناسب لك.
  7. انقر على أيقونة الشراء.
  8. تابع بالضغط على أيقونة طباعة تذكرة حضور المهرجان.

فعاليات مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

إذ أعلنت وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية عن موعد انطلاق فعاليات مهرجان شفت 2022 على أراضي المملكة. فيما تم تحديد موعد انطلاق النسخة الأولى من مهرجان شفت 2022 يوم الخميس 13 أكتوبر ويستمر المهرجان حتى تاريخ 30 أكتوبر 2022. بذلك يسلط مهرجان شفت الضوء على فن الجداريات والأنماط الهندسيةالتي استوحيت من العناصر المعمارية لمستشفى عرقة. وقد بدأت فعاليات المهرجان المتنوعة منذ أول يوم لانطلاقه، وقد ضم المهرجان أعمالاً فنية مميزة لما يزيد عن 30 فنان محلي وعالمي.

فعاليات مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

ساعات عمل مهرجان شفت 2022

كذلك تختلف ساعات عمل مهرجان شفت 2022، بحسب أيام الأسبوع، حيث موعد حضور فعاليات مهرجان شفت 2022 فن الجداريات من أيام السبت حتى الأربعاء. في حين يكون توقيت زيارة المهرجان من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.
أيضا في يومي الخميس والجمعة تبدأ فعاليات مهرجان شفت 22 من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر البوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022

أسعار تذاكر مهرجان شفت 2022

بالنسبة لأسعار تذاكر مهرجان شفت 2022 فن الجداريات الرياض فقد أصبحت متاحة حاليا للحجز اون لاين. فيما وفرت وزارة الثقافة موقع تكت مكس الإلكتروني أو عبر تطبيق تكت مكس لحجز تذاكر فن الجداريات الرياض. أيضا يمكن الحصول على تذاكر مهرجان شفت 2022 من مستشفى عرقة بشكل مجاني ودون رسوم.

قد يهمك: رابط التسجيل في اختبار القدرات عبر قياس 1444 بالخطوات

مشاركة الفنانين المحليين

إذ شارك الفنانون المحليون في المملكة من خلال جدارياتهم فقد استعمل الفنان ضياء ون في جدارياته النمط الكرتوني واليدوي مستوحيا في أعماله من الثقافة السعودية. فيما جاءت جدارية “هرولة” ترمز إلى الركض وسرعة التغيير لمواكبة المستقبل. أما الفنانة زينب الماحوزي أوحت بجداريتها “روح من نور” إلى السلام والمسامحة. بينما تميزت جدارية الفنان نواف نيزر “رجل الفضاء السعودي” بأسلوب تراث السعودية النجدي.

مشاركة الفنانين العالميين في مهرجان شفت

فقد شاركت الفنانة العالمية زيل بيل بتحويل حطام مستشفى عرقة من الزجاج والألمنيوم والسراميك والحديد لمنحوتات مميزة وجذابة. أيضا من أعمال الفنانة زيل في موقع المهرجان عمل “الثعبان” الذي يعبّر عن التجديد والتشافي، فضلا عن عمل “الحصان” الذي يعد من رموز الثقافة السعودية ويعبر عن الفخر. في حين جاءت جدارية الفنان كراش “قصيدة حب” متميزة برسومات زاهية، وجدارية “التحول” للفنان توني شومان الذي عرف فيها السعادة والتفكير بعد أزمة كورونا.

شاهد أيضًا: خطوات التسجيل في اوبر كابتن 1444 في السعودية بالتفصيل وبالصور

إلى هنا وصلنا معكم إلى نهاية مقالتنا لموقع الإمارات اليوم عن رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 2023 فن الجداريات الرياض، طريقة حجز التذاكر، فعاليات مهرجان شفت 22، مشاركة الفنانيين المحليين والعالميين، موقع تكت مكس.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *