الإمارات اليوم تليجرام
تعليم

حل كتاب نشاط الصف الرابع الابتدائي، الفصل الدراسي الأول Speak English with your family or friends.

يهدف هذا المقال إلى تقديم إجابة نموذجية لأحد أسئلة كتاب النشاط للصف الرابع الابتدائي حيث ينص السؤال على ما يلي”Speak English with your family or friends“.

وتكمن الإجابة النموذجية لهذا السؤال في تشجيع الطلاب على ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية خارج نطاق الفصل الدراسي، من خلال التفاعل والحوار اليومي بهذه اللغة مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء.

فمثل هذه الممارسة تساعد الطلاب على تعزيز مهاراتهم الشفهية والنطق السليم والطلاقة في التحدث بالإنجليزية. كما أن التفاعل الحقيقي وغير الرسمي بهذه اللغة يزيد من ثقة الطالب ويشجعه على استخدامها بشكل أكبر في المواقف الحياتية اليومية وبذلك يمكن الاستفادة من البيئة المحيطة بالطالب لتعزيز تعلم اللغة الإنجليزية وجعلها جزءًا من حياته اليومية.

Speak English with your family or friends.

الاجابة الصحيحة لهذا السؤال كالتالي:

  • A: Hello. Can I speak to Malek ?
  • B: Speaking.
  • A: What are you doing ?
  • B: I’m watching TV.
  • A: Good-bye.
  • B: Bye.

وصلنا وإياكم إلى ختام هذا المقال الذي قدمنا لكم فيه إجابة سؤال الفقرة الثانية من كتاب نشاط الصف الرابع الابتدائي، الفصل الدراسي الأول، الوحدة الثالثة Goal 18.
Speak English with your family or friends.
تابعوا قراءة المقال أعلاه للاطلاع على إجابة هذا السؤال. قدمنا لكم هذا المحتوى عبر موقع الإمارات اليوم لنشر الخدمات الإلكترونية ونشر الإجابات النموذجية للمناهج الدراسية للطلاب من مختلف الفصول الدراسية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *