السعودية

musaned طريقة التسجيل في برنامج مساند الضمان الاجتماعي

تليجرام الإمارات اليوم

طريقة التسجيل في برنامج مساند الضمان الاجتماعي قبل إنشاء برنامج مساند للضمان الاجتماعي ، كان استقدام عاملات المنازل عملية معقدة واستغلالية في كثير من الأحيان قام موقع مساند للتوظيف ، الذي أنشأته وزارة العمل والتنمية السعودية ، بتغيير ذلك من خلال توفير منصة مجانية وسهلة الاستخدام للعمال المنزليين وأصحاب العمل مع وجود أكثر من 1000 عاملة منزلية مسجلة على الموقع ، يعد هذا الموقع أكبر موقع توظيف من نوعه في المملكة العربية السعودية.

برنامج مساند الضمان الاجتماعي

عبارة عن منصة إلكترونية تخدم ملايين الزوار يوميًا من المواطنين السعوديين والمقيمين والوافدين ، وتساعدهم على استقدام العمالة المنزلية ، بما في ذلك المعلمين والسائقين والمرافقين وغيرها من الخدمات. إنه مصدر موثوق للمعلومات والدعم لجميع من يحتاجون إليه ، ولديه مجموعة واسعة من الخدمات التي تجعله جزءًا أساسيًا من الحياة في المملكة العربية السعودية تم تصميم برنامج دعم الضمان الاجتماعي لمساعدة الشركات في المملكة على توظيف وتوظيف عمال الخدمة المنزلية. يوفر البرنامج عملية تسجيل سهلة عبر الإنترنت للشركات ، بالإضافة إلى عدد من الموارد لمساعدة الشركات في العثور على العمال المحتملين وفحصهم. كما يساعد البرنامج في الحفاظ على حقوق كل من العمال والشركات من خلال توفير مجموعة واضحة وموجزة من القواعد واللوائح التي تحكم توظيف العمالة المنزلية.

برنامج مساند الضمان الاجتماعي

رابط التسجيل في برنامج مساند الضمان الاجتماعي

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رابطًا جديدًا للتسجيل في برنامج مساند الضمان الاجتماعي يجب أن يكون للمسجل حساب على منصة أبشر بوزارة الداخلية حتى تتمكن السلطات من التحقق من صحة الهوية من خلال قاعدة بيانات وزارة الداخلية. بعد التحقق من هوية المسجل ، ستزود مؤسسة الضمان الاجتماعي المسجل برقم الضمان الاجتماعي سيتم استخدام رقم الضمان الاجتماعي للتسجيل في مزايا الضمان الاجتماعي، إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية التسجيل في برنامج دعم الضمان الاجتماعي ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يقدم هذا البرنامج مساعدة مالية للأفراد المؤهلين غير القادرين على العمل بسبب الإعاقة للتسجيل في البرنامج، ستحتاج إلى إنشاء حساب على موقع إدارة الضمان الاجتماعي بمجرد إنشاء حساب ، ستتمكن من تقديم معلوماتك الشخصية وبدء عملية التقديم.

  • إذا كنت تبحث عن الوصول إلى الموقع الرئيسي لمساند. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية
  • ابحث عن خيار تسجيل الدخول وانقر فوقه.
  • سينقلك هذا إلى صفحة جديدة حيث يمكنك التسجيل للحصول على حساب.
  • بمجرد أن يكون لديك حساب ، ستتمكن من ملء معلوماتك الشخصية.
  • ملء الحقول اللازمة في طلب البرنامج عبر الإنترنت.
  • باتباع خطوات عملية التسجيل ، يمكن للمواطنين التأكد من حصولهم على المزايا التي يستحقونها من برنامج مساند.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *