الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني من موقع وزارة التربية epedu.gov.iq

ازداد البحث بصورة كبيرة عن نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني في العراق، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني، وهل توجد مساعدة بالتصحيح أم لا، جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العراقية تقوم حالياً بتصحيح الأوراق الامتحانية لطلاب الدور الثاني للصف السادس الإعدادي، ويتم التصحيح في اللجان المنتشرة في جميع المحافظات العراقية، وقد قاربت لجان التصحيح على الانتهاء من تصحيح كافة المواد ورصد الدرجات، لذلك من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج قريباً عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي epedu.gov.iq، ومن خلال موقع نتائجنا bdf لذلك نحن هنا في موقع الإمارات اليوم نتابع النتيجة لحظة بلحظة حتى نكون أول من يخبركم بها ويبشركم بالنجاح فتابعونا.

رابط نتائج الصف السادس الاعدادى الدور الثانى 2022 موقع وزارة التعليم  العراقية epedu.gov.iq - وكالة البوصلة الإخبارية

نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني

بدأ القلق يسيطر على طلاب الصف السادس الإعدادي بسبب تأخر إعلان النتائج. ولكن في الحقيقة النتائج لم تتأخر ولكن بسبب أن الامتحانات بدأت متأخرة وقريبة من بداية العام الدراسي الجديد. ومن المتوقع أن تقوم وزارة التربية العراقية بإعلان النتائج خلال الثلاثة أيام القادمة على أقصى تقدير. وذلك بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق الامتحانية ومراجعتها. وسوف نوافيكم بنسب النجاح وطريقة استخراج نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2022.

استعلام نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني 2022

يتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا وذلك لعموم محافظات العراق. ويتم استخراج النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq أو موقع نتائجنا results.mlazemna.
  • الضغط على “نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني”.
  • اختيار المحافظة وإدخال رقم المقعد والنقر على “عرض النتيجة”.

موعد إعلان النتائج

تقوم وزارة التربية العراقية الآن من خلال لجان التصحيح المنتشرة في جميع المحافظات العراقية بتصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب. وقاربت لجان التصحيح على الانتهاء من تصحيح كافة المواد. لذلك من المتوقع أن يتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

وزارة التربية العراقية

قامت وزارة التربية العراقية باستخدام التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية. ولذلك قامت بإنشاء العديد من المنصات والمواقع التعليمية التي تقوم بخدمة القضايا التعليمية المختلفة. حيث يتم الاستعلام عن النتائج من خلال هذه المواقع بخطوات بسيطة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *