الاسرة

تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان

تليجرام الإمارات اليوم

تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان، حيث يتساءل العديد من جمهور الفنّانة المتألّقة منى زكي عن آخر أعمالها. التي ستُعرض في شهر رمضان. ولأنّ المسلسَل  من بطولة الفنانة منى زَكي ويتناول أحداثًا دراميّة شيّقة. فإنّ الكثير من المتابعين يرغبون بمعرفة تفاصيله ومواعيد عرضه وقنواته. حيث أنّ هذه النوعيّة من الأعمال تجذب الكثير من المشاهدين. كما أنّ هذا العمل يتناول مجموعة من القضايا الحسّاسة التي تثير اهتمام الكثير.

والجدير بالذّكر أنّ المسلسل لا يعتمد على طرح القضيّة وحسب إنما يهتم بعرض تأثير القضيّة على كل فرد منها ويهتم بمعالجتها أيضًا. بالتالي إذا كنت ترغب بمعرفة تفاصيل عن مسلسَل منى زَكي الذي سيعرض في شهر رمضان والكثير من المعلومات سنقدمها لك في مقالنا عبر منصة الإمارات اليوم.

تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان 

كشف المخرج كريم الشناوي تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان، ببطولتها مع كل من النجوم إياد نصار وأحمد رزق. حيث كان من المقرّر عرضه العام الماضي، لكن نظرًا لعدم استكمال التحضيرات وإصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا.

بالتالي أجّلت الشركة موعد إطلاقه للعام المقبل، ومؤخّرًا قامت الشركة المنتجة بتحديد موعد عودة تصوير المسلسل ابتداءً من شهر سبتمبر. وتجدر الإشارة إلى أنّ المسلسل مكوّن من ثلاثة فصول وسيتم عرضه على 30 حلقة، كما وتكون تَفاصيل عن مسلسَل منى زكي كما يلي:

  • نوع المسلسل: من الأعمال الدرامية الاجتماعية والمجتمعية التي تتناول قضايا واقعية حساسة.
  • بطلة المسلسل: الفنانة المتألّقة منى زَكي.
  • بطل المسلسل: الفنّان المتألّق إيّاد نصّار.
  • طاقم عمل المسلسل: الممثلين “منى زكي، وإيّاد نصار، وأحمد رزق” وغيرهم من النجوم.
  • تاريخ عرض المسلسل: شهر رمضان القادم ولم يحدد بعد متى سيتم الانتهاء منه.
  • القناة العارضة للمسلسل: لم تحدد بعد

قصة مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا. 

قصة مسلسل منى زكي

تدور تفاصيل عن مسلسَل منى زَكي حول امرأة قررت أن تخوض تجربة السّفر إلى أمريكا والإنجاب هناك ليحصل ابنها على الجنسيّة الأمريكيّة. لكنّها تصاب بعدد من المشاكل التي تواجهها لوحدها. في حين زوجها يسكن داخل مصر ويعيش أحداث ومشاكل أُخرى بجانب الغيرة القاتلة لكون زوجتها في أمريكا لوحدها.

كما ويهتم المسلسل لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية الواقعيّة الحسّاسة مثل: قضية اغتصاب الأطفال وتأثيرها على المجتمع والأهل والطفل أيضًا، وكل ذلك في إطار درامي اجتماعي مجتمعي شيّق. والجدير بالذّكر أنّ المسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

موعد عرض مسلسل 1899 وما هي علاقته بسلسلة Dark. 

أبطال مسلسل منى زكي

إنّ المسلسل ببطولة الفنانة الموهوبة المتألّقة منى زكي، إلى جانب الممثلين أحمد رزق وإيّار نصار. بالإضافة إلى مشاركة باقة من ألمع النّجوم، ويُعتبر هذا المسلسل الأوّل من نوعه نظرًا لكون القضايا التي يتحدّث عنها قضايا حسّاسة، وأحد القضايا التي شغلت الرأي العام خلال هذه الفترة. كما وإنّ المسلسل الأوّل الذي يجمع الممثلة منى زَكي مع المؤلّفة مريم نعوم، وهو التعاون الثاني بينها وبين المنتج محمّد السّعدي.

من هم رقية وسبيكة ويكيبيديا. 

إياد نصار بطل في مسلسل منى زكي

بعد معرفة تفاصيل عن مسلسل منى  زكي الذي سيعرض في شهر رمضان، فإنّ الممثل المتألّق إياد نصار أعلن عن موافقته وتعاقده للمشاركة في هذا المسلسل بدور البطولة. والجدير بالذّكر أنّ هذا المسلس ليس الأوّل لمشاركته مع الفنانة منى زَكي، حيث سبق وتعاونوا منذ ثلاثة سنوات في مسلسل “أفراح القبة” وحقق نجاحًا مبهرًا.

ونظرًا لكفاءة وموهبة الفنان إياد نصّار واختياراته الفنيّة الجيّدة ومشاركته النّاجحة مع الفنانة منى زَكي سابقًا. فإنّ العديد من المشاهدين ينتظرون عرض هذا المسلسل الدرامي الشّيّق. وتجدر الإشارة إلى أنّ فيلمه السينمائي الأخير بعنوان “موسي” حقق نجاحًا كبيرًا بدور السينما

من هو خالد صالح سليم ويكيبيديا. 

أحمد رزق بطل في مسلسل منى زكي

بعد الحديث حول تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان، فإنّ الممثل أحمد رزق أحد أهم الممثلين في عالم الكوميديا، وشارك في العديد من المسلسلات. والأفلام السينمائية ذات الطابع الكوميدي والدرامي الشّيق. لكن دوره الجديد في مسلسل “لام شمسية” سيظهر بشخصيّة مختلفة عليه تمامًا. حيث يبتعد عن الكوميديا في إطار درامي مجتمعي حسّاس مجسّدًا دور الرّجل الشّرير الذي يقوم بأفعال وتصرّفات مُسيئة ومنافية للأخلاق المجتمعيّة. والجدير بالذّكر أن فيلم 200 جنيه كانت آخر مشاركاته إلى جانب عدد من كبار النّجوم.

وفي الختام، عرضنا لكم تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان، كذلك قصة مسلسَل منى زَكي. بالإضافة إلى ذلك تعرّفنا على إياد نصار بطل في مسلسَل منى زَكي، كذلك أحمد رزق بطل في مسلسَل منى زَكي. نلاحظ أنّ المسلسل نال اهتمام الكثير من المشاهدين حيث إنّ الكثيرين يتابعون أعمال الممثلة الرائعة منى زكي. فضلًا عن كون المسلسل يتحدّث عن قضايا واقعيّة وحساسّة في المجتمع، تجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين. بالتالي الكثيرين ينتظرون عرضه على شاشات التلفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *