الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

وظائف الخطوط الحديدية سرب الآن براتب يصل إلى 9000 ريال سعودي

وظائف الخطوط الحديدية سرب ، ضمن منظومة رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية. وسعودة العديد من الوظائف بالمملكة الآن في التخصصات المختلفة. لتوفير الكثير من فرص العمل للمواطن السعودي وبالأخص الشباب السعودي من الرجال والنساء. لذا أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سرب، عن فتح باب التسجيل الآن، وذلك لدراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية. وكذلك العمل في شركة سيمنز موبيلتي السعودية المحدودة. مع وجود الكثير من المزايا والمكافئات الخاصة بالتدريب والعمل. والتقديم متاح الآن مع التأكيد أن الشرط الأساسي أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية فقط. وإليكم كافة التفاصيل الخاصة بالتدريب والعمل في سرب الآن.

شروط التسجيل في المعهد السعودي التقني سرب

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية سرب عن فتح باب التقديم في دراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية .وذلك في تخصص فني صيانة كهر وميكانيكية وفني اتصالات وإشارات وتحكم. وذلك وفقا للشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة بمعدل تراكمي لا يقل عن 80%
  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
  • عمر المتقدم ما بين الـ18 والـ 26 عام
  • حصول المتقدم على درجة القياس 60% فيما أعلى
  • المستوى المطلوب في اللغة الإنجليزية IELTS level 4 أو ما يعادلها
  • يجب أن يكون المتقدم لائق طبيا
  • أن يجتاز المتقدم أختبار القبول والمقابلة الشخصية

مزايا العمل في الخطوط الحديدية سرب

  1. مدة التدريب 18 شهر
  2. مكافئة مالية قدرها 3500 ريال سعودي أثناء التدريب
  3. الحصول على راتب شهري يصل إلى 9000 ريال سعودي عقب الانتهاء من البرنامج
  4. الحصول على تأمين طبي
  5. التسجيل في التأمينات الاجتماعية

التقديم على وظائف الخطوط الحديدية سرب 2022

يتم التقديم على موقع الخطوط الحديدية سرب حيث يتم ملئ أستمارة استبيان بالمعلومات الخاصة بالمتقدم.وعقب الأننتهاء من فرز طلبات التقدم سيتم إبلاغ من تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالتقديم بموعد أختبار القبول. وذلك من خلال رسالة إلكترونية، وبعدها يجب إحضار، صورة وأصل من بطاقة الأحوال الشخصية. صورة وأصل من شهادة الثانوية أو نسخة طبق الأصل مختومة.وفي حالة عدم تطابق الأوراق المقدمة بالاختبار مع أوراق التسجيل في الطلب سيتم إلغاء الطلب بالكامل.وآخر موعد للتقديم هو 27/10/2022. وسيتم البدء في التدريب 8/1/2023.

وظائف البريد السعودي سبل بمرتبات مجزية الآن

أعلن البريد السعودي عن توافر عدة وظائف بمسميات مختلفة الآن للتقديم عليها من الرجال والنساء السعوديين فقط . ولكل وظيفة مسمى خاص بها ووصف ومجال مختلف وإليكم الوظائف الشاغرة بالكامل وكافة الشروط الخاصة بها.في سبل الآن وآخر موعد للتقديم للرجال والنساء في الوظائف المتاحه.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *