السعودية

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف uep وطريقة التسجيل عبر my gov sa

تليجرام الإمارات اليوم

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف uep، تزايد البحث في الساعات الأخيرة في المملكة العربية السعودية عن رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف my gov sa. وقد أعن أحد المصادر المسؤولة عن هذه المنصة بأنه حاليا يتم العمل على تجهيز المنصة، وقد كان من المقرر أن يبدأ العمل فيها اليوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر 2022 الموافق للثالث عشر من شهر ربيع الأول 1444، ولكن بقيت بعد التفاصيل وسيبدأ العمل رسميا بعد الانتهاء منها ليبدأ العمل بها لاحقا، وتعتبر بديل لمنصة جدارة للتوظيف،  هذا ولن يفقد كل المسجلين بياناتهم على المنصة، إذ سيتم تحويلها إلى المنصة الجديدة، ومن خلالها يمكن الحصول على أجدد فرص التوظيف، وسنتحدث من خلال مقالنا هذا عن موضوع طريقة التسجيل في المنصه الموحده للتوظيف.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف uep

الآن أصبحت المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف uep متاحة لجميع المستخدمين، ويمكن تسجيل حساب جديد فيها بعد أن تم تحويل النظام القادم لجدارة ليتم تفعيل رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف my gov sa، وهذه المنصة هي بمثابة همزة وصل بين طالب العمل والوظائف المتاحة حسب مختلف التخصصات، ويتم التسجيل بطريقة إلكترونية فقط من خلال اتباع مجموعة من الخطوات، وهي كما يلي:

  1. في بادئ ذي بدء، يجب عليك الذهاب إلى رابط منصه الموحده للتوظيف على الإنترنت
  2. قم باختيار تسجيل حساب جديد من المنصة
  3. طالع كل الشروط والأحكام الواردة بالمنصة قبل الإقرار عليها
  4. يتعين عليك إدراج جميع الشخصية المطلوبة منك، ومن أبرزها الاسم الكامل ورقم الجوال مع المؤهلات العلمية والخبرات المتحصل عليها، وانقر على زر إتمام.
  5. انتظر للحظات حتى يصلك رابط التفعيل إلى البريد الإلكتروني الذي سجلت به في الموقع. ادخل من خلاله لكي تتمكن من تفعيل حسابك الشخصي، ثم ادخل مباشرة وابحث عن الوظيفة التي ترغب في شغلها.

المنصه الوطنيه للتوظيف خدمات

من أبرز الخدمات التي تقدمها المنصة الوطنية للتوظيف إمكانية إدراج إعلانات التوظيف الجديدة من مختلف الجهات المشاركة. كذلك فهي تنظم كل الحسابات الشخصية الخاصة بالباحثين عن عمل. وتمكنهم من توثيق البيانات والمؤهلات العلمية والتخصصات الدراسية، إلى جانب ذلك هي تقدم خدمة تسجيل وثائق التعيين. وكل التقارير الهامة والإحصاءات والمخرجات بأنواعها، والبيانات الخاصة بالمستخدمين يتم توثيقها أوتوماتيكيا.

الجهات المشاركة المنصة الوطنية للتوظيف

كان إطلاق المنصة الوطنية للتوظيف بناء على قرار مجلس الوزراء السعودي في فبراير 2021. ويشارك فيها العديد من الجهات في السعودية، نذكر لكم منها وزارة التعليم السعودية، ومركز المعلومات الوطني. الأمانة العامة لمجلس الخدمات العسكرية، مكتب الإشراف على الخطة الوطنية، بالإضافة إلى الهيئة العامة السعودية للإحصاء. وهؤلاء هم أهم المشاركين فيها من أبرز قطاعات الحكومة بالمملكة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عرضنا لكم فيه تفاصيل موضوع المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف uep. وحددنا لكم طريقة التسجيل فيها بطريقة إلكترونية، كما سيتم نقل كل البيانات إلى رابط منصة وطنية موحدة توظيف السعودية my gov sa.

 

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *