الخليج

افضل فنادق مسقط للعوائل قائمة افضل 5 فنادق عائلية في مسقط

تليجرام الإمارات اليوم

افضل فنادق في مسقط للعوائل قائمة افضل 5 فنادق عائلية في مسقط، من أكثر ما يبحث عنه الراغبين في زيارة مدينة مسقط، حيث تعد مدينة مسقط عاصمة عمان واحدة من أبرز وجهات السياحة في الخليج العربي لما تحتويه من معالم أثرية وتاريخية، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة من أفخم المنتجعات والفنادق في السلطنة، كما تعد مدينة مسقط مكانًا رائعًا لاصطحاب العائلة في رحلة ترفيهية، ويبحث أصحاب العوائل عن أفضل أماكن الإقامة من ناحية توفير المساحة العائلية والأجواء الراقية ووسائل الراحة والمتعة للأطفال.

لذلك سنرفق لك عزيزي القارئ في هذا المقال عبر منصة خليجي قائمة بافضل 5 فنادق مسقط للعوائل.

افضل فنادق مسقط للعوائل

تتعدد الفنادق وأماكن الإقامة العائلية في مدينة مسقط، والتي تتميز بفخامتها وجودة خدماتها، وسنذكر لكم بالتفصيل افضل 5 فنادق في مسقط للعوائل كما يلي:

  • فندق غراند ميلنيوم.
  • فندق شيدي.
  • فندق ريتز كارلتون.
  • فندق سيتي سيزونز.
  • فندق وسبا شانغريلا.

اقرأ أيضًا: افضل فنادق في سلطنة عمان للعائلات قائمة 10 افضل فنادق في سلطنة عمان 

افضل 5 فنادق عائلية في مسقط عمان

يفضل بعض الزوار الإقامة في فنادق سياحية خاصة بالعوائل تقدم غرف أو أجنحة فندقية، وذلك من أجل المزيد من الخصوصية والراحة. بالإضافة إلى المرافق المميزة في الفنادق العائلية كالشواطئ الخاصة والحدائق وغيرها، وإليك عزيزي القارئ قائمة بافضل 5 فنادق عائلية في مسقط:

  • فندق نزل القلعة
  • فندق  مسقط بلازا
  • فندق هوليداي إن مسقط السيب
  • فندق بيت الحافة
  • فندق كراون بلازا مسقط أوسيك
افضل 5 فنادق عائلية في مسقط

فندق غراند ميلنيوم من افضل فنادق مسقط للعوائل قريبة من مطار مسقط الدولي

يعدّ فندق غراند ميلنيوم من أعلى الفنادق تقييمًا في مدينة مسقط، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية كالمسابح ومراكز الساونا وغيرها، كما أنه يعدّ من أفضل الفنادق المناسبة للعوائل لما يقدمه من عناية بالأطفال وتوفير العديد من الأنشطة الممتعة والآمنة لهم، بالإضافة الى خدمات عائلية أخرى كالعناية بالأطفال الرضع والعناية الصحية وغيرها.

يبعد فندق غراند ميلنيوم مسافة 11 كم عن محمية القرم، كما يبعد مسافة 14 كم عن مطار مسقط الدولي.

شاهد أيضًا: مدن سلطنة عمان قائمة مدن سلطنة عمان

فندق شيدي من افضل فنادق مسقط للعوائل قريبة من مركز المدينة

فندق شيدي واحد من أكبر الفنادق في مدينة مسقط، وهو أهم وجهة للعائلات الراغبة في إقامة مريحة بالقرب من مركز المدينة، حيث يقدم فندق شيدي خدمات على درجة عالية من الجودة بالإضافة إلى كونه محطة ترفيهية مميزة للأطفال لما يحتويه من مساحات ومرافق رفاهية وعروض ترفيهية حية، ويناسب فندق شيدي المتزوجين حديثًا نظرًا لما يقدمه من أجواء هادئة ومساحات خاصة، كما أن قربه من مركز المدينة يسهل لزواره الذهاب للتسوق والتجول في المدينة في أي وقت، حيث يبعد مركز المدينة مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يقع فندق شيدي في حي الغبرة الشمالية، على بعد 2.6 كم من جامع السلطان قابوس.

فندق شيدي من افضل فنادق مسقط للعوائل

فندق ريتز كارلتون من افضل 5 فنادق عائلية في مسقط

يعتبر أحد أكثر الفنادق المناسبة للعائلات شهرة في مسقط لجميع أنواع المسافرين، حيث يتميز بموقع مثالي بالقرب من جبال الحجر، إذ أنه يوفر أسرّة ورعاية صحية وقائمة طعام، جميعها مخصصة للأطفال. بالإضافة إلى توفيره قائمة طعام عالمية للضيوف في المطعم الانتقائي، وإليك عزيزي القارئ قائمة بمزايا فندق ريتز كارلتون:

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
  • شاطئ خاص.
  • بوفيه للأطفال.
  • نادي الأطفال.
  • حمام سباحة للأطفال.
  • منطقة لعب آمنة للأطفال.
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يقع فندق ريتز كارلتون بالقرب من شاطئ مسقط الطويل، على مسافة 7 كم من قصر العلم الاحتفالي.

فندق سيتي سيزونز من افضل 5 فنادق عائلية في مسقط

فندق سيتي سيزونز هو خيار رائع إذا كنت تبحث عن فنادق مع غرف عائلية في مسقط لقضاء عطلة رومانسية. حيث يعتبر هذا الفندق عائلي بامتياز يوفر أجواء خاصة ومريحة للنزلاء مع توافر أجنحة كاملة في الفندق مخصصة للمتزوجين حديثا. كما أنه مناسب جداً للأطفال للاستمتاع بوقت رائع مع مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية المميزة والآمنة. كما يوفر فندق سيتي سيزونز مراكز للياقة البدنية وحمامات البخار (الساونا)، بالإضافة إلى الجاكوزي وغيرها من وسائل الراحة والرفاهية.

يبعد فندق سيتي سيزونز في حي الخوير، ويبعد حوالي 4 كم عن جامع السلطان قابوس، ومسافة 2.1 كم عن الغراند مول.

فندق وسبا شانغريلا من افضل 5 فنادق عائلية في مسقط بإطلالة جميلة

يعتبر فندق وسبا شانغريلا من أفضل الفنادق الصديقة للأطفال في مدينة مسقط. كما أنه وجهة العائلات الراغبة في إقامة مميزة نظرًا لإطلالته الرائعة على خليج عمان وعلى كل معالم المدينة نظرًا لموقعه الحيوي في قلب المدينة وارتفاعه. يوفر فندق وسبا شانغريلا خدمات عائلية مميزة وأجواء بطابع غربي فريد وراقي. كما أنه يعتبر جنة للأطفال لكثرة المرافق الترفيهية الخاصة بالأطفال وتنوعها وتعدد نشاطاتها لتواكب كل وسائل الترفيه العالمية للأطفال. كما أنه يقدم خدمة مجالسة الأطفال من أجل الآباء الراغبين في التجول والتسوق في المدينة نظرًا لقرب النشاطات والمحال التجارية من الفندق.

يقع فندق وسبا شانغريلا على بعد 3.1 كم من شارع الجصة، ومسافة 23 كم عن مطار مسقط الدولي.

افضل مناطق الإقامة في مدينة مسقط

تختلف افضل مناطق الإقامة في مدينة مسقط على اختلاف رغبة الشخص. فإذا كنت ترغب بالإقامة بغرض السياحة وزيارة المعالم الأثرية والصروح التاريخية والشاطئ، فمنطقة الغبرة هي المكان المناسب لك. أما إذا كنت ترغب بالإقامة بغرض العمل أو التجارة، فمركز المدينة وتحديداً منطقة الخوير هي المكان الأنسب، لكثرة المولات التجارية والشركات والأسواق.

كلفة الإقامة في فنادق مسقط

تتراوح كلفة الإقامة في فنادق مسقط ما بين 30 دولار و300 دولار لليوم الواحد. حيث تختلف هذه الكلفة بناء على عدة عوامل منها تقييم الفندق وموقعه وجودة خدماته. بالإضافة إلى نوعية الإقامة فيه سواء كانت إقامة من الدرجة الأولى أو إقامة سياحية وغيرها.

قد يهمّك: كم عدد المحافظات في سلطنة عمان

ختاماً أعزائي القراء نشير إلى أن مدينة مسقط تشهد نهضة سياحية كبيرة ترافقت باهتمام كبير بالمرافق السياحية، حتى أصبحت فنادقها من أفخم الفنادق في الخليج العربي، كما هو الحال بالنسبة لافضل 5 فنادق مناسبة للعوائل في مسقط.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *