الإمارات اليوم تليجرام
الامارات

افضل الوظائف في الإمارات في عام 2023

افضل الوظائف في الإمارات ما هي، وكيف أحصل على وظيفة في الإمارات وما هي الوظائف الأكثر طلبًا في الإمارات هل بحثت من خلال محركات البحث عن جواب لهذا التساؤل ولم تجد له جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة الإمارات اليوم، والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن من خلاله معرفة الأجوبة لهذه التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن وظائف بشتى أنواع التخصصات سواء الطبية أو التقنية. حيث تعتبر الإمارات العربية المتحدة من أكثر بلدان العالم نموًا وازدهارًا على كافة الأصعدة. كما تعتبر البطالة شبه معدومة فيها فهي دولة تتبنى مشاريع ضخمة للغاية وبشكل دوري. بالإضافة إلى أنها دولة نفطية ذات اقتصاد جبار للغاية. في هذه المقالة سنقدم لكم افضل الوظائف في الإمارات.

افضل الوظائف في الإمارات

تعتبر الوظائف التالية من افضل الوظائف في الإمارات العربية المتحدة:

  • وظائف في التسويق الرقمي.
  • وظائف في مجال الترجمة.
  • وظائف في مجال تكنلوجيا المعلومات.
  • إدارة الموارد البشرية.
  • وظائف مندوبين لخدمة العملاء.

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدولة العربية التي تتيح فرص عمل كثيرة، ولكافة الفئات العمرية. كما تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا من الدول الغنية والمنتجة للنفط على مستوى العالم، ولذلك يحلم الباحثين عن عمل في الذهاب إليها والعمل فيها. لأن الرواتب فيها تعتبر عالية جدًا بالمقارنة بالدول الأخرى كالهند والصين وباكستان.

نلاحظ توجه الكثير من الشباب إلى الإمارات العربية المتحدة بحثًا عن فرص عمل في مجالات مختلفة. كون معظم البلدان حول العالم تعاني من مشكلة البطالة لأسباب كثيرة أبرزها انعدام الاستثمار الخارجي والمحلي. أما بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة فهي من أبرز الدول التي تدعم الاستثمارات الداخلية والخارجية على مستوى الدولة بأكملها وعلى كافة الأصعدة سواء العمرانية أو التقنية. والآن حان الوقت لنشرح لكم عن افضل الوظائف في الإمارات.

اقرأ أيضًا: رواتب شركة اتصالات الامارات.

وظيفة الترجمة من افضل الوظائف في الإمارات

تعتبر وظيفة الترجمة من افضل الوظائف في الإمارات، لأن معظم القاطنين في دولة الإمارات هم من الأجانب. كما تعد وظيفة الترجمة من الوظائف التي تدر بالكثير من الأموال. تطلب الإمارات سنويًا الآلاف من المترجمين لجميع لغات العالم. لأنها تعتبر وبالأخص مدينة دبي وجهة سياحية لكافة السياح حول العالم، لهذا السبب فإن الإمارات تحتاج للكثير من المترجمين لمساعدة السياح.

كونها تحتوي على برج خليفة وهو أعلى برج في العالم والذي يبلغ ارتفاعه حوالي الـ 828 مترًا. وفي ظل أزمة كورونا أصبحت وظيفة الترجمة متاحة عبر الإنترنت أيضًا مما وفر فرص عمل بالآلاف. ننصحك بتعلم الترجمة لتبدأ عملك فورًا في الإمارات العربية المتحدة كون هذه الوظيفة من افضل الوظائف الموجودة في الإمارات.

اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد فحص طبي للعماله المنزلية في الكويت 2023.

إدارة الموارد البشرية من افضل الوظائف في الإمارات

ربما لم تسمع من قبل بهذا التخصص، لذلك سنشرح لك عنه قليلًا. يعتبر تخصص إدارة الموارد البشرية من التخصصات التي تحتاج إلى سرعة البديهة. حيث المهمة الأساسية التي يفعلها مدير الموارد البشرية هي إجراء المقابلات قبل توظيف موظفين جدد في الشركة التي يعمل بها.

كما يجب أن يكون مدير الموارد البشرية ملم بكافة المعلومات التي تخص كل عمل وظيفي في الشركة، ليتثنى له القيام بالمقابلات. وباختصار مدير الموارد البشرية هو الشخص المسؤول عن التوظيف في الشركة. كما يعمل بصفة مشرف على جميع الوظفين في الشركة ويضع الخطط اللازمة للعمل. فإذا كنت من الأشخاص الموهوبين يمكنك التقديم على هذه الوظيفة التي تعتبر من افضل الوظائف في الإمارات.

اقرأ أيضًا: أبشر للتوظيف تقديم وظائف الأمن العام 1444.

وظيفة تكنولوجيا المعلومات من افضل الوظائف في الإمارات

تتفرع تكنلوجيا المعلومات لمجالات عديدة وضخمة، ومن المجالات التي تضمها تكنلوجيا المعلومات هي البرمجة. حيث يندرج تحت مفهوم البرمجة تخصصات كثيرة كبرمجة الألعاب الرقمية بالإضافة إلى برمجة وتطوير مواقع الويب وتطبيقات الجوال والحاسوب. كما يندرج أيضًا تخصص نظم المعلومات ضمن مفهوم تكنلوجيا المعلومات. كما تعد وظيفة تكنولوجيا المعلومات من افضل الوظائف في الإمارات.

مندوب خدمة العملاء من افضل الوظائف في الإمارات

يعمل مندوب خدمة العملاء على الهاتف، حيث وظيفته الأساسية هي الرد على استفسارات المتصلين وأسئلتهم. كما يستمع إلى الشكاوي ويسجلها لإصلاح السبب الذي أدى للشكوى. وتعتبر هذه الوظيفة سهلة للغاية ولا تطلب خبرات كثيرة وهي من افضل الوظائف في الإمارات.

يختص مندوب خدمة العملاء بمساعدة العملاء والرد على استفساراتهم وأسئلتهم، بالإضافة إلى الاستماع إلى شكاويهم لإصلاح الأمر الذي أدى إلى الشكوى. وهي تعتبر من أسهل وافضل الوظائف في الإمارات ولا تحتاج الكثير من الخبرات.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقة.

التسويق الرقمي من افضل الوظائف في الإمارات

يعمل المسوق الرقمي على تصميم البوسترات الإعلانية للشركة التي يعمل لصالحها، من خلال برامج التصميم كالفوتو شوب والإيليسترايتور.  كما يعمل المسوق الرقمي من خلال المنصات الرقمية وهدفه الأساسي جذب الكثير من العملاء للنشاط التجاري الخاص بالشركة. كما تعتبر هذه الوظيفة أيضًا من الوظائف المطلوبة ولا تطلب وقتًا كثيرًا لاحترافها. وتعتبر وظيفة التسويق الرقمي من افضل الوظائف في الإمارات.

كيف أحصل على وظيفة في الإمارات

للحصول على وظيفة في الإمارات ما عليك سوى امتلاكك الخبرات اللازمة للوظيفة المطلوبة بالإضافة إلى السيرة الذاتية الـ CV ينبغي أن تكون مليئة بالانجازات ذات الصلة بالوظيفة التي تقدمت إليها وستحصل على وظيفة في الإمارات بكل سهولة. يمكنك البحث عن فرص العمل من خلال منصات إماراتية يتم نشر فرص العمل من خلالها. تعتبر مواقع التوظيف الإماراتية صادقة 100% كما يوجد مواقع إماراتية رسمية للتوظيف في المؤسسات الحكومية. كما يتم طرح فرص العمل من خلال الصحف الإماراتية ويوجد سوق للعمل الافتراضي الذي يطرح افضل الوظائف في الإمارات. وسنذكر لكم الأوراق المطلولة للحصول على وظيفة في الإمارات للأجانب:

  • نسخة مصورة عن جواز السفر الذي تحمله.
  • نسخة مصورة عن رخصة العمل في الإمارات.
  • صورة شخصية لمقدم طلب التوظيف.
  • إقامة فعالة في الإمارات غير منتهية الصلاحية.

اقرأ أيضًا: ما هو هدف التعاون بين الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية.

الوظائف الأكثر طلبا في الإمارات

انتشر مفهوم العمل على الإنترنت في الآونة الأخيرة بشكل كبير ولا سيما بعد جائحة كورونا الأخيرة التي اجتاحت العالم بأسره. وكلما تطورت التقنيات ازداد الطلب على الوظائف التقنية التي تعنى بمجال المعلوماتية، كالبرمجة وإدخال البيانات. ومن الوظائف الأكثر طلبًا في الإمارات:

  • وظائف تصنيع الروبوتات الآلية الحديثة.
  • وظائف التحكم الآلي عن بعد.
  • وظائف مطوري الويب وتطبيقات الهاتف المحمول.
  • وظائف هندسة البرمجيات.
  • وظائف الذكاء الصنعي.

يوجد العديد من المواقع الإماراتية لتوفير فرص العمل بكافة المجالات والاختصاصات وبرواتب عالية جدًا. عند دخولك لموقع التوظيف الإماراتي ينبغي عليك البحث بكلمات مفتاحية تضم التخصص الذي تملكه وستظهر لديك جميع الوظائف المتاحة في الإمارات بالإضافة إلى الوظائف ذات الصلة. يجب عليك قراءة المتطلبات الوظيفية للعمل وإذا حققت الشروط عليك إرسال السيرة الذاتية CV الخاصة بك من خلال البريد الإلكترني، وسيتم إرسال الرد إليك. وعند إرسال الرد بالقبول عليك أن تذهب للشركة وتجري مقابلة العمل لتتولى وظيفتك مباشرة.

اقرأ أيضًا: وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 رابط وشروط التقديم عبر أبشر.

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا معًا على افضل الوظائف في الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرنا أهم الوظائف في الإمارات والتي تدر الكثير من الأموال على أصحابها، نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *