الخليج

فنادق صلالة عمان أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

فنادق صلالة عمان أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان، هذه الولاية المميزة التابعة لمحافظة ظفار والتي كانت بمثابة ركيزة أساسية في نهوض السياحة في سلطنة عمان، وذلك لما تتمتع به من مقومات تاريخية وترفيهية ونهضوية، مما جعل منها العاصمة الثانية للسلطنة. كما تعد صلالة المركز الإداري والتجاري للسلطنة كما تقع على الساحل الجنوبي لها. ويبلغ عدد سكانها ما يقارب 172,570 نسمة. وهنا نود الإشارة إلى أن عدد العمانيين فيها يبلغ 107,804 نسمة، بينما يصل عدد الوافدين فيها إلى 64,766 نسمة وهذا حسب الإحصائيات الأخيرة.

إذا كنت من محبي الأماكن الهادئة والإطلالات الخلابة فأنت بالطبع بحاجة للإقامة في أحد فنادق مدينة صلالة ومنتجعاتها الراقية. لذا تابعوا معنا هذا المقال على الإمارات اليوم لنستعرض لكم أفضل 10 فنادق في صلالة عمان، بما توفره من خدمات راقية ومميزة لكافة زوارها.

أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان

سنقدم أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان كما يلي:

  • فندق ومساكن الفنار.
  • فندق حدائق صلالة.
  • منتجع ميلينيوم صلالة.
  • فندق هيلتون صلالة.
  • فندق كراون بلازا صلالة.
  • منتجع البليد صلالة.
  • فندق ماريوت صلالة.
  • منتجع روتانا صلالة.
  • منتجع بلاد بونت صلالة.

كما تقع مدينة صلالة في ولاية صلالة التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان، وهي تمثل العاصمة الثانية لسلطنة عمان بعد مدينة مسقط. وتعد أكبر مدن السلطنة من ناحية عدد السكان. كما أنها تتمتع بتفرد سياحي وتجاري وعسكري، فهي تمتاز بمقومات سياحية طبيعية وتشتهر بالبخور واللبان. كما تضم صلالة الكثير من الفنادق المميزة، حيث جهزت بأفضل الخدمات والمرافق السياحية التي تلبي احتياجات زوارها ففيها المطاعم النموذجية، والأسواق الحديثة.

أفضل 10 فنادق في مدينة صلالة سلطنة عمان

شاهد أيضًا: فنادق مسقط على البحر أفضل 10 فنادق شاطئية في مسقط سلطنة عمان

فندق ومساكن الفنار صلالة

هذا الفندق هو أحد أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان، ويقع فندق ومساكن الفنار المصنف من فئة الفنادق خمس نجوم على طريق الطاقة في صلالة، كما يضم شاطئًا خاصًا، ومركز سبا، ونادي للأطفال. وتمتاز غرف هذا الفندق بأنها مكيفة، وتحوي تلفزيونًا بشاشة مسطحة، وحمامًا خاصًا، أيضًا يضم جناحًا خاصًا مطلًا على البحر ويمتاز بتراس يضم جاكوزي خاص. ويوجد العديد من الأنشطة التي تمارس في هذا الفندق مثل لعب التنس، أو ممارسة الأنشطة المائية. والجدير ذكره هنا أن مدينة صلالة تقع بالقرب من هوانا أكوا بارك التي تعد أكبر مدينة مائية في سلطنة عُمان.

منتجع ميلينيوم صلالة

يقع منتجع ميلينيوم صلالة مباشرةً على البحر، تحديدًا منطقة السعادة شمال صلالة، كما يبعد ما يقارب 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار صلالة. ويحوي هذا المنتجع على صالة ألعاب رياضية، ومسبحًا، ومنتجعًا يوفر جلسات للتدليك ومنطقة لعب خاصة بالأطفال، وبرامج التغذية. كما يحوي المنتجع كذلك على غرف ساونا وغرف بخار، وصالون تجميل للسيدات. ويقع منتجع ميلينيوم صلالة بالقرب من معالم الجذب السياحية كما يضم ثلاثة مطاعم ومقهى. منها مطعم البحريات، المخصص للمأكولات البحرية، ومطعم سكاي غريل المخصص للأطعمة العمانية التقليدية. لذلك يعد من أفضل 10 فنادق في صلالة، عُمان.

شاهد أيضًا: عروض الفنادق في مسقط عمان خلال هذا العام

فندق حدائق صلالة

يقع هذا الفندق والمصنف من فئة 4 نجوم في وسط مدينة صلالة القديمة، ويمتاز بتقديمه خدمة الواي فاي بشكل مجاني في كافة أرجائه. كما يحوي مركزًا للياقة البدنية، ومسبحًا خارجيًا يوجد في الهواء الطلق، وملعبًا للصغار. كما يحوي عدة مطاعم، أبرزها مطعم (Flavours) الذي يوفر بوفيه إفطار يومي، بالإضافة إلى مطعم عنابي، ومطعم يا مال. كذلك تتوفر في الفندق خدمة تنظيف الغرف على مدار اليوم، ويتميز بأنه يبعد عن مطار صلالة ما يقارب 7 دقائق بالسيارة. ويقع مهرجان الخريف على مسافة 3 دقائق بالسيارة منه.

فندق هيلتون صلالة

يقع فندق هيلتون صلالة الفاخر ذو الخمس نجوم على طول المحيط الهندي، كما يبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن وسط مدينة صلالة وكذلك عن سوق الحافة. وعلى مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار صلالة الدولي. ويحوي مسبحًا محاطًا بأشجار النخيل، وملاعب تنس وزلاجة مائية، ونادي أطفال، وعدة مطاعم، ومركز لياقة بدنية وشاطئًا خاصًا به، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق كراون بلازا صلالة

يعد هذا الفندق من أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان حيث تحيط بهذا المنتجع المميز والرائع الحدائق الاستوائية المورقة، كما أنه مصنف من فئة الخمس نجوم. ويضم مسبحًا خارجيًا واسعًا يطل على المحيط الهندي، والشاطئ الرملي الخاص به. كما يضم غرفًا عصرية مكيفة، تحوي تلفزيون، ومكتب للعمل، وميني بار وآلة لصنع القهوة، كذلك خدمة المساج، والساونا. كما يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار صلالة الدولي. كذلك توجد فيه مواقف مجانية خاصة للسيارات، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات في الموقع.

فندق كراون بلازا صلالة

شاهد أيضًا: اسعار الفنادق في مسقط سلطنة عمان قائمة باسعار جميع الفنادق

منتجع البليد صلالة

يعد منتجع البليد في سلطنة عمان من أروع وأجمل الفنادق في مدينة صلالة والتي تقع بالقرب من الشاطئ. ويوفر هذا المنتجع الفاخر أماكن إقامة نموذجية ومناسبة لجميع العائلات لقضاء شهر العسل. وما يميز هذا المنتجع توفر خدمة تحويل العملات الأجنبية، كذلك الفعاليات الرياضية الحية، ولعبة السهام المريشة. كما يحوي على مسابح داخلية مفتوحة طوال العام. بالإضافة إلى حديقة خارجية متناسقة تحوي تراسات فسيحة، ومعدات شواء مجانية.

فندق ماريوت صلالة

وهو أحد أفضل 10 فنادق في مدينة صلالة سلطنة عمان والمصنف من فئة الأربع نجوم، كما أنه أعرق الفنادق فيها والتي تقع في خليج مرباط. كما يحوي على أماكن إقامة حديثة ومتنوعة بما يتناسب مع جميع الزوار. كما يضم شاليهات راقية وأجنحة عائلية رائعة تطل على البحر، كذلك يحوي على، مواقف للسيارات وشبكات الواي فاي السريعة، ومرافق لكبار الشخصيات. أيضًا يضم ملاعب الغولف العشبية، ولعبة السهام المريشة، ونادي البينغ بونغ والبلياردو، وكرة الطاولة، كذلك خدمة مجالسة الأطفال والعناية بالرضع.

منتجع روتانا صلالة

يصنف منتجع روتانا على أنه أحد أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان ذو فئة ال 5 نجوم. حيث يقدم مجموعة خدمات فندقية مميزة للغاية تناسب جميع العائلات. ويقع قبالة شاطئ صلالة بالقرب من مطعم مارينا. كما يوفر هذا الفندق الفاخر إمكانية النقل من وإلى المطار، كذلك يوفر خدمة تنظيف الغرف، ومواقف للسيارات كذلك غرف ألعاب الأطفال، ونادي اللياقة البدينة الحديث، ومساج لكافة أطراف الجسم.

منتجع بلاد بونت صلالة

يقع منتجع بلاد بونت على بعد 12 كيلو متر من جامع السلطان قابوس، ويحوي تراسًا مميزًا ومطعمًا ومكتبًا للاستقبال يعمل على مدار اليوم وخدمة الغرف. إضافةً إلى خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحائه، كذلك يضم مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية. بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج وتحوي بعض الغرف فيه على مطبخ صغير مجهز بميكروويف وثلاجة وفرن. كما يبعد عن مطار صلالة الدولي مسافة 13 كم، ويوفر خدمة نقل المطار بشكل مجاني.

شاهد أيضًا: افضل فنادق في سلطنة عمان للعائلات قائمة 10 افضل فنادق في سلطنة عمان

فندق إنترسيتي صلالة

يقع فندق IntercityHotel, Salalah في وسط مدينة صلالة في منطقة مركز الأعمال، ويعد أحد أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان والمصنف بـ 3 نجوم. كما أنه يوفر أماكن إقامة مفروشة بشكل جيد كذلك يحوي على مسبح خارجي يعمل طوال السنة ومركز للياقة البدنية. ويمكن للزائرين الاستمتاع بتناول وجبة الطعام في المطعم، كما يحوي مواقف خاصة للسيارات مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا. كذلك وجبة إفطار لجميع الضيوف ويوجد في الفندق خدمة استئجار السيارات، كما يبعد عن مطار صلالة مسافة 12 كم.

حجز فنادق صلالة قارن ووفر أفضل أسعار الفنادق

هناك أكثر من 200 عرض في فنادق سلطنة عمان، يمكنك أن تختار منها ما يناسبك ومن أبرزها ما يلي:

  • منتجع ميلينيوم صلالة بدءًا من 12 ريال عماني.
  • سولي ايكولودج صلالة بدءًا من 47 ر.ع.
  • فندق جراند فلورا بدءًا من 12 ر.ع.
  • منتجع البليد صلالة من أنانتارا بدءًا من 154 ر.ع.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي تعرفنا فيه على فنادق صلالة، عُمان أفضل 10 فنادق في صلالة سلطنة عمان، كما نتمنى أن نكون قدمنا لكم شرحًا وافيًا وإجابات كافية لجميع استفساراتكم.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *