الإمارات اليوم تليجرام
تقنيةالخليج

سعر سماعات AirPods Pro 2 في سلطنة عمان


Warning: Undefined array key "titleWrapper" in /home/emiratalyoum/public_html/wp-content/plugins/seo-by-rank-math/includes/modules/schema/blocks/toc/class-block-toc.php on line 103

سعر سماعات AirPods Pro 2 في سلطنة عمان يشكل موضوعًا مثيرًا للاهتمام في عالم التقنية حاليًا. إن سماعات Apple الجديدة تعتبر بالفعل من بين أفضل أنواع سماعات الأذن المتاحة للجيل الثاني. فقد أكدت Apple خلال اجتماعها الأخير على هذا النقطة بوضوح، مما أثار اهتمام العديد من مستخدمي منتجات Apple وجعلهم يبحثون عن معلومات موثوقة وشاملة حول هذه السماعات الجديدة.

إن السماعات اللاسلكية AirPods Pro 2 تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التقنية ومحبي منتجات Apple، وهم يتطلعون إلى معرفة المزيد حول مواصفاتها ومميزاتها الجديدة. لذلك، سنقدم في هذا المقال مراجعة شاملة للسماعات، حيث سنتناول التفاصيل الفنية والتقنية بشكل مفصل. سنقدم أيضًا معلومات حول الأسعار المتوقعة في سلطنة عمان ومزايا استخدام هذه السماعات.

ندعوكم لمتابعة هذا المقال على منصة الإمارات اليوم لتكنوا على اطلاع دائم بآخر تطورات سماعات AirPods Pro 2 في السوق العمانية. تفضلوا بمتابعتنا للاستفادة من المعلومات الدقيقة والشاملة حول هذا المنتج المثير.

سعر سماعات AirPods Pro 2 سلطنة عمان

بعد طول انتظار، أعلنت شركة Apple أخيرًا عن جيل جديد من سماعات AirPods، وهو الجيل الذي يحمل اسم AirPods Pro 2. وبلا شك، أحدثت هذه الإعلانات ضجة كبيرة بين محبي ومتابعي منتجات Apple، وذلك نظرًا للترقيات والمميزات الجديدة التي تضمها هذه السماعات، فضلاً عن السعر الذي تم الكشف عنه في الحدث الأخير لشركة Apple.

من الجدير بالذكر أن أسعار الأجهزة الإلكترونية قد تختلف من بلد لآخر، وتعتمد أحيانًا على المواصفات المحددة للنسخة المعينة. ولكن يبدو أن سعر سماعات AirPods Pro 2 في سلطنة عمان سيكون في حدود 250 دولارًا تقريبًا. وسوف تكون هذه السماعات متاحة للشراء ابتداءً من 23 سبتمبر 2022. أما بالنسبة للسعر في الريال العماني، فمن المتوقع أن يكون حوالي 94 ريال عماني، وهو سعر يتناسب مع الإمكانيات والمزايا الرائعة التي تقدمها سماعات AirPods Pro 2.

AirPods Pro الجيل الثاني ‏Apple عمان

سنُلقي الضوء في هذا النص على السمات المميزة والبارزة لسماعات AirPods Pro 2 التي قامت شركة Apple بتطويرها بجدارة، مما يُفسر السعر المرتفع نسبيًا لهذا الجهاز في سلطنة عمان، وسنستعرض مواصفاتها بشكل مُفصَّل على النحو التالي:

  1. تصميم مريح وعملي: لا تزال Apple مُلتزمة بالتصميم الفريد للجيل الأول من AirPods، حيث يتميز الجيل الثاني بأطراف الأذن المصنوعة من السيليكون المريحة. هذا التصميم يوفر للمستخدم راحة استثنائية وقدرة على ارتداء السماعات لفترات طويلة دون إزعاج أو ألم. وزن السماعة نفسها يبلغ حوالي 5.3 جرام، مما يجعلها خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام.
  2. مقاومة للماء والعرق: تأتي السماعة وحافظتها بتصنيف IPX4، مما يعني أنها مقاومة للعرق والماء. هذا يمكنك من استخدامها بثقة أثناء الأنشطة المائية مثل السباحة، وكذلك أثناء ممارسة الرياضة أو الاستحمام في الحمامات.
  3. تحكم لمسي متقدم: قدمت Apple ميزة التحكم في مستوى الصوت وتشغيل الموسيقى وإلغاء الضجة من خلال لمس ساق السماعة، مما يتيح للمستخدم التحكم بكل سهولة في تجربة الاستماع.
  4. العثور السهل: في حال فقدت السماعات، يمكنك العثور عليها بسهولة من خلال استخدام مكبرات الصوت الخارجية الموجودة في العلبة. هذه الميزة تصدر إشارات صوتية تساعدك في تحديد مكان السماعات المفقودة.
  5. إدارة البطارية والاتصالات: ستتلقى إشعارات حينما تكون بطارية السماعات منخفضة، وستعلم أيضًا عندما تكون الأجهزة الأخرى متصلة بسماعة الرأس.

هذه بعض من الجوانب المثيرة لسماعات AirPods Pro 2 التي تجعلها خيارًا مغريًا لعشاق التكنولوجيا.

محتويات داخل العلبة AirPods Pro 2 

تتوفر في العلبة أربعة أزواج من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون (S، L، M، XL)، مما يسمح بتوافقها مع أحجام مختلفة للأذن، مما يتيح لك اختيار الحجم المثالي الذي يناسب أذنك بشكل مريح. بخصوص الملحقات في العلبة، تجد مكانًا مخصصًا لربط الخيوط أو الحلقات لتعليق سماعات الأذن في أي مكان تفضله.

من ناحية أخرى، تأتي سماعات الأذن والعلبة بهيكل أبيض واحد فقط. وفيما يتعلق بالأبعاد، تأتي العلبة بأبعاد متوافقة تبلغ (45.2 × 6.60 × 21.7) ملم، بينما تكون أبعاد السماعة نفسها (30.9 × 21.8 × 24) ملم. تميز العلبة بوزنها الخفيف وتصميمها الأنيق، بالإضافة إلى دعمها لعدة مستشعرات تجعلها خيارًا رائعًا لمستخدميها.

معالج سماعات AirPods Pro 2 

شركة Apple قامت باستخدام معالج جديد ومتقدم عند تصنيع سماعات الجيل الثاني، حيث يعتمد هذا المعالج على تقنية H2 الفريدة والقوية لتقديم تجربة صوتية متطورة واستثنائية. بمشاركتها مع برامج التشغيل ومكبرات الصوت، تقدم هذه السماعات جودة صوت استثنائية وواضحة بطريقة فريدة.

ومن المهم أيضًا أن يستخدم هذا المعالج المذهل خوارزميات متطورة لعزل الضوضاء والضوضاء البيئية بشكل كامل عن مستخدم السماعات. وبفضل تطوير Apple لتقنية العزل الصوتي الخاصة بها، يتم تحقيق ضعف أداء تقنية إلغاء الضوضاء الموجودة في الأجيال السابقة. ونتيجة لذلك، تقدم Apple أفضل تجربة عزل صوتي حتى الآن.

وهناك ميزة إضافية مهمة، حيث يُمكن للسماعات تفعيل وظيفة إلغاء الضوضاء تلقائيًا عند وجود ضوضاء حولك. يقوم النظام بعزل الضوضاء تلقائيًا بأقصى قدر عندما تتواجد في بيئة ضوضاء، ويعيد تقليل فعالية هذه الميزة عندما تكون في مكان هادئ. ولإثراء تجربة الاستماع، تتيح هذه السماعات أيضًا صوتًا ثلاثي الأبعاد لتقديم تجربة استماع فريدة من نوعها.

صوت سماعات AirPods Pro 2

يتميز الجيل الثاني من سماعات AirPods بتركيزه على تطوير وظيفة الصوت بشكل استثنائي، وتقديم أفضل تجربة ممكنة لهذا الجانب المهم. يتم ذلك عن طريق الاستفادة من الكاميرا الأمامية الموجودة في هواتف iPhone، حيث يتمكن المستخدم من التحكم في هذه الميزة وتخصيصها بناءً على ملف صوتي شخصي يعتمد على هيكل أذنه الفريد.

وفيما يتعلق بالتكنولوجيا الداخلية، تمتاز سماعات AirPods Pro 2 بشريحة H2 المطورة بواسطة Apple، والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت ومضخم الصوت. هذا التكامل يقدم تجربة صوتية رائعة، تتميز بجودة عالية وتقليل للتشويش والصوت العميق. وبفضل هذه التقنيات المتقدمة، يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة صوتية ممكنة، مع صوت نقي وقوة صوت رائعة.

بطارية سماعات AirPods Pro 2

شهدت بطارية الجيل الثاني من سماعات AirPods تحسينًا كبيرًا مقارنة بالجيل السابق. يعتمد هذا التحسين بشكل مباشر على الأداء البطارية، حيث أصبح بإمكان سماعات الأذن العمل لمدة تصل إلى 6 ساعات متواصلة دون الحاجة للشحن. وبفضل العلبة الشحن، يمكن استمرار الاستماع للموسيقى لمدة تصل إلى 30 ساعة قبل الحاجة لإعادة شحنها.

ميزة أخرى رائعة هي إمكانية استخدام الغطاء للعثور على سماعات الأذن إذا فقدتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن شحن علبة السماعات لاسلكيًا باستخدام شاحن Qi المعتمد أو شاحن Apple MagSafe. وإذا لم تتوفر لديك شاحن لاسلكي، يمكنك استخدام منفذ Lightning لشحنها بسهولة.

هذه هي المواصفات والتحسينات التي قامت بها Apple في الجيل الثاني من سماعات AirPods Pro 2، مما يجعلها خيارًا مميزًا ومحسنًا من الشركة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *