الخليج

فرص عمل للمصريين في البحرين 2023

تليجرام الإمارات اليوم

فرص عمل للمصريين في البحرين، بالإضافة إلى فرص العمل لجميع المقيمين فيها من أهم عناوين البحث على صفحات التواصل الاجتماعي في البحرين وذلك مفهوم تمامًا. إذ أنه لا يرغب أحد بالبطالة ويبحث الجميع عن فرص العمل المناسبة داخل سوق العمل البحريني الذي يتصف بالحيوية ووجود فرص العمل الجديدة في كل يوم.

وبالتالي تتنوع الوظائف التي يمكن الحصول عليها في مملكة البحرين لتناسب جميع الخبرات والمهارات على اختلافها. كما تتفاوت الأجور والرواتب حسب تلك الخبرات والمهارات أيضًا، وسنتعرف في هذا المقال على فرص عمل مناسبة للمصريين في البحرين. بالإضافة إلى أبرز مواقع التوظيف داخل مملكة البحرين والتي يمكن للمصريين والعرب المقيمين داخل البحرين الاستفادة منها.

فرص عمل للمصريين في البحرين

وفيما يلي العديد من الوظائف المتاحة وفرص العمل للمصريين في البحرين للرجال:

  • مطلوب مدير معرض للعمل ضمن معرض أثاث راقي في منطقة توبلي. وبالتالي بإمكان المهتمين التقدم للوظيفة عبر إرسال ال CV أو السيرة الذاتية إلى Tubhli.hTubhli.hr@gmail.com.
  • كما يطلب موظف لترويج الخدمات الصحية والطبية، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على الشهادة الثانوية أو شهادة أعلى. كما يشترط أن يكون المتقدم متقنًا للغة العربية واللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ضرورة امتلاك المتقدم الخبرة لمدة سنتين على الأقل ضمن مجال التسويق، يمكن للمهتمين التقدم عبر البريد الإلكتروني التالي: hrdmail.bh@gmail.com
  • مطلوب موظف إداري في منطقة الحد براتب شهري بقيمة 250 دينار بحريني، ويشترط في المتقدم أن يكون من سكان المنطقة، والتقدم عبر البريد الإلكتروني التالي:joob.alrowad@gmail.com.
  • كما يطلب موظف معالج للعمل لدى شركة مختصة في مجال التأمين، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في التخصص نفسه، أو دبلوم في هذا المجال.
  • يطلب موظفين للعمل ضمن مركز تجاري في وظائف المحاسبة والمبيعات وسائقين. بالإضافة إلى خدمة العملاء، ويشترط في المتقدم أن يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة. كما أن هناك أفضلية لذوي الخبرة، للتقدم يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى: nasreen.almajed@outlook.com
فرص عمل للمصريين في البحرين

اقرأ أيضًا:سعر ايفون 14 IPHONE14 في البحرين

فرص عمل للنساء في البحرين

وبالحديث عن فرص عمل للمصريين في البحرين، نذكر فرص العمل المخصصة للنساء ومن أبرزها:

  • مطلوب موظفة للاستقبال ضمن صالون تجميل راقي في منطقة فلالي، ويشترط في المتقدمة أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو شهادة أعلى. كما يشترط أن يكون لديها خبرة في الاستقبال، ويمكن التقدم إلى الوظيفة عبر البريد الإلكتروني التالي: Samanthainaser@gmail.com.
  • كما يطلب موظفة باريستا لتعمل ضمن مقهى في منطقة الرفاع، ويشترط في المتقدمة أن تمتلك خبرة واسعة ضمن هذا المجال. بالإضافة إلى أن تكون اجتماعية، ويمكن الحصول على الوظيفة عبر إرسال السيرة الذاتية إلى العنوان الإلكتروني التالي: COFFEISTABH@gmail.com.
  • كما يطلب معلمات للعمل في مجال التدريس ضمن روضة أطفال تقع في مدينة حمد، ويشترط في المتقدمات أن يكن حاصلات على دبلوم في التأهيل ضمن رياض الأطفال. بالإضافة إلى خبرة لمدة عام واحد على الأقل. كما أن هنالك أفضلية لساكنات مدينة حمد، ويمكن التقدم عبر إرسال السيرة الذاتية إلى رقم واتساب التالي: 33728881.
  • مطلوب موظفة تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للعمل على إدارة حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويشترط في المتقدمة أن تكون حاصلة على شهادة بكالوريوس في الإعلام أو التسويق أو التصميم والغرافيك، ويمكن التقدم إلى الوظيفة عبر إرسال السيرة الذاتية إلى العنوان الإلكتروني التالي: schic.jobs@hotmail.com

اقرأ أيضًا:سعر ايفون بلس 14 iPhone 14 plus في البحرين

فرص عمل للمصريين في البحرين

أبرز مواقع ومنصات التوظيف في البحرين

وهنالك العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التي تحتوي على فرص عمل للمصريين في البحرين، ومن أبرزها:

  • منصة جهاز الخدمة المدنية.
  • موقع وظائف نت المجاني.
  • موقع مستقل.

اقرأ أيضًا: خطوات التسجيل في منصة صبار للعمل عن بعد 2022

منصة جهاز الخدمة المدنية

محرك بحث هو الأبرز على مستوى مملكة البحرين لتأمين فرص عمل للمصريين في البحرين. بالإضافة إلى جميع المقيمين وحتى المواطنين، يتميز بأنه يتعامل مع أضخم الشركات في البحرين. كما أنه يتعامل مع المعامل الكبرى فيها. كما يتميز بأن له واجهة رئيسية سهلة تمكنك من البحث عن فرص عمل مناسبة بكل سهولة ويسر. إذ أن الموقع يعرض لمحة عن كل وظيفة يتم الإعلان عنها. كما أنه يصنف جدول الرواتب والأجور. بالإضافة إلى جدول احتساب تلك الأجور، ويمكنك إنشاء حساب خاص على هذا الموقع عن طريق خطوات بسيطة وهي:

  1. اذهب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يحمل عنوان جهاز الخدمة المدنية.
  2. انتقل إلى خيار مستخدم جديد.
  3. ثم املأ الحقول المطلوبة، حيث سيطلب الموقع منك بريدك الإلكتروني. بالإضافة إلى كلمة المرور. ثم سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني لتوثيق حسابك.
  4. حمّل استمارة البيانات الوظيفية. ثم املأ حقولها الفارغة ببياناتك المهنية.
  5. بعد ذلك تستطيع البحث عن فرص عمل للمصريين في البحرين.

    فرص عمل للمصريين في البحرين، موقع توظيف

موقع وظائف نت المجاني

موقع مجاني للتوظيف يضمن فرص عمل للمصريين في البحرين. بالإضافة إلى فرص عمل في جميع الدول العربية. كما يمتاز الموقع بسهولة التصفح. بالإضافة إلى امتيازات كبيرة تقدمها عقود العمل ضمنه، وتجدر الإشارة إلى أن موقع وظائف نت غير تابع لأي شركة مختصة بالتوظيف، بل أنه موقع يعتمد على تأمين فرص العمل من الشركات مباشرة. كما أنه يوفر فرص عمل في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وسلطنة عمان، ويمكنك التقدم إلى الوظائف المناسبة لك والمتاحة على هذا الموقع عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى رابط موقع وظائف نت الرسمي.
  2. انتقل مباشرة إلى الوظائف المتاحة ضمن الواجهة الرئيسية للموقع.
  3. ثم اختر الوظيفة المناسبة.
  4. ثم ادخل معلوماتك الشخصية في الحقول المخصصة لها ليتم التواصل معك من خلال تلك المعلومات مثل رقم الهاتف. بالإضافة إلى البريد الإلكتروني.

موقع مستقل

ويعرف باسم ثانٍ وهو اسم وظائف مرجان البحرين، وهو موقع بحريني مختص بالتوظيف عبر الإنترنت. وبالتالي من الممكن أن تحصل في هذا الموقع على فرص عمل للمصريين في البحرين عن بعد. وهو بذلك يوفر فرص عمل مميزة يمكنك الحصول على المال من خلالها ضمن منزلك. كما أن هذا الموقع يملك العديد من المراكز على امتداد المنطقة العربية، ويمكنك الدخول إلى الموقع واكتشاف فرص العمل المتوافرة من أكبر الشركات على مستوى الخليج العربي وبأفضل عقود عمل، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فرص العمل عن بعد الموجودة في الموقع لا تطلب شهادات علمية.

وبذلك نكون قد تحدثنا عن فرص عمل للمصريين في البحرين، وقد تحدثنا عن فرص عمل مخصصة للرجال. بالإضافة إلى فرص عمل مخصصة للنساء. كما تحدثنا عن ثلاثة من أفضل منصات التوظيف الإلكترونية في البحرين وكيفية التعامل والتسجيل فيها. وختامًا، يبقى العمل هو ما يمنح الإنسان القيمة في الحياة. وبالتالي فإن توقف العمل يعني الجمود الفكري والثقافي والجسدي، ولذلك يجب على الجميع محاربة شبح البطالة، ولعل مواقع التوظيف الإلكترونية باتت الملاذ الآمن لكل شاب يريد أن يبتعد عن هذا الشبح.

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *