الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1444 وأهداف المنصة الجديدة بديلا لمنصة جدارة

ننشر لكم رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف 1444 وأهداف المنصة الجديدة بديلا لمنصة جدارة، حيث أعلنت منصة جدارة أن العمل على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف سيبدأ الأحد، حيث سيتم إغلاق منصة جدارة على أن يتم العمل على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بداية من 13/3/1444 هجريا والموافق 9 أكتوبر 2022، وأكدت منصة جدارة أن كل البيانات المسجلة سابقا على نظام جدارة بما فيها النقاط المكتسبة، ستكون متوفرة على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.

رابط التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

يذكر أن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف سيتم العمل بها الأحد حيث سيتم إلغاء منصة جدارة بالكامل والعمل على المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف بشكل كامل وأساسي.

يذكر أن المنصة الوطنية للتوظيف ستعمل على رابط الباحثين عن العمل بالفرص التوظيفية المتاحة في القطاعين العام والخاص، وكان مجلس الوزراء السعودي قد وافق في فبراير 2021 على إنشاء منصة وظنية موحدة للتوظيف والتي تشمل قاعدة البيانات لكل طالبي العمل في القطاعين العام والخاص.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

أهداف المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

تهدف المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف إلى مجموعة من الأهداف:

  • تسجيل إجراءات إعلانات التوظيف للجهات.
  • إدارت حسابات طالبي العمل وإدارة صلاحيات الوصول وكتابة السير الذاتية وتحديثها على المنصة.
  • تصديق البيانات في السير الذاتية بشكل ألي.
  • توثيق بيانات طالبي العمل مثل الإسم والحالة الإجتماعية والسن.
  • توثيق المؤهلات والتخصصات بما فيها البيانات بالكامل مثل وزارة التعليم ومركز المعلومات الوطني.
  • تسجيل وثائق التعيين.
  • الخدمات المساندة.

يذكر أن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تهدف كذلك إلى توحيد منصات التوظيف والتكامل مع كل الأنظمة الحكومية والقطاع الخاص والعمل على استخدام أحدث التقنيات وخوارزميات الذكاء الإصنطاعي من أجل العمل على تحقيق التفاعل القوي بين القطاع الحكومي وكافة الكيانات الأخرى والعمل على تنمية المهارات بناء على إحتياجات سوق العمل.

يذكر أن الإنتقال على رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف سيبدأ الأحد ولا يتطلب على من قاموا بالتسجيل على جدارة التسجيل من جديد على رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف خاصة وأن كل البيانات سيتم نقلها بشكل تلقائي على رابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *