الإمارات اليوم تليجرام
الخليج

عقود عمل في البحرين 2023

عقود عمل في البحرين

في الحقيقة تتوافر مجموعة متنوّعة من عقود العمل في البحرين، وينبغي على الراغبين في التقديم للالتحاق بالفرص الوظيفية المعلن عنها من قبل الشركات، إرسال السيرة الذاتية الحديثة إلى مواقع هذه الشركات المرفقة معها. بصورة عامة فيما يلي مجموعة من عقود العمل في البحرين:

  • موظفة استقبال للعمل لدى صالون نسائي راقي في منطقة فلالي. حيث يجب أن يكون لديها خبرة في مجال الاستقبال بالصالونات. كذلك حاصلة على مؤهّل ثانوي. ويمكن الالتحاق بالوظيفة من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • مدير معرض أثاث في منطقة توبلي ويتم التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • موظف تسويق وترويج خدمات طبية على أن يكون حاصل على شهادة ثانوية عامّة فما فوق. كذلك إتقان اللغتين العربية والإنجليزية، وله خبرة عامين في مجال التسويق. يمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • إداري (التقديم متاح للرجال فقط)، مكان العمل في منطقة الحد براتب 250 دينار. والتقديم متاح لسكان منطقة المحرق فقط، من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • مسوّق خارجي (التقديم للبحرينيين فقط) لدى شركة تعمل في مجال الخدمات والتجارة العامة. وذلك شريطة وجود خبرة في مجال التسويق الخارجي ويمتلك علاقات جيدة. كذلك يتقن التواصل مع المؤسسات والوزارات ويمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
عقود عمل في البحرين

اقرأ أيضًا: أفضل الوظائف في البحرين لعام 2023

عقود عمل أخرى في البحرين

  • موظفة باريستا للعمل لدى كوفي شوب في منطقة الرفاع تتمتّع بخبرة واسعة في المجال المطلوب. والالتحاق بالوظيفة من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • معلمات روضة حاصلات على شهادة دبلوم تأهيل في رياض الأطفال لدى روضة أطفال في مدينة حمد. وذلك بخبرة لا تقل عن سنة في المجال المطلوب حيث تكون الأفضلية لسكان منطقة مدينة حمد. يمكن التقديم من خلال التواصل عبر رقم الواتساب التالي 33728881، مع إرسال طلبات التوظيف والسيرة الذاتية الحديثة.
  • موظف معالج مطالبات التأمين للعمل لدى شركة تعمل في مجال التأمين. وذلك بشرط حصوله على شهادة جامعية في التخصّص نفسه أو دبلوم في مجال التأمين.
  • موظفة تسويق إلكتروني للعمل في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي ومحتوى موقع إلكتروني على أن تكون خريجة كلية الاعلام أو الجرافيك ديزاينر أو التسويق. كذلك يمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].

 عقود عمل في البحرين للنساء

في الحقيقة يتواجد عدد من عقود العمل شاغرة للنساء في البحرين ومنها:

  • مساعدة طبيب أسنان لديها خبرة في المجال المطلوب ولديها رخصة مزاولة المهنة من NHRA لعيادة أسنان. يمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • موظفة استقبال لدى مركز طبي، ويمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية للبريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • بائعات للمحلات التجارية للعمل لدى شركة إرمادا حيث لا تشترط وجود خبرة ويمكن الالتحاق بالوظيفة المعلن عنها من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي[email protected].
  • موظّفة متفرّغة للعمل في محل مستحضرات تجميل وعناية للبشرة في منطقة بوري بدوام عمل 6 ساعات وبراتب 180 دينار. وذلك شريطة الحصول على شهادة الثانوية العامة وإتقان اللغة الانجليزية. ولكن الأفضلية للمناطق القريبة من مكان العمل. يمكن التقديم  بإرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].
  • نادلات (ويترس) للعمل لدى مقهى والأفضلية للمتواجدين في البحرين ولمن لديهن خبرة، يمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]. أو التواصل عبر رقم الواتساب والهاتف 0097337010111.
  • أخيرًا موظفات للعمل في مكتب سفريات. وذلك شريطة امتلاك خبرة لا تقل عن سنتين، ويمكن إرسال الطلبات عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].

عقود عمل مجموعة نواف ومؤسسة مقاولات

عمومًا تتوافر عقود العمل التالية لدى مجموعة نواف، وهي:

  • ضباط أمن وسلامة: للعمل لدى مجموعة نواف محمد الجشي في مجال الخدمات الهندسيّة والميكانيكية. يشترط امتلاك خبرة لا تقل عن عام. وحاصل على شهادة NEBOSH- IGC level2 or 3. بشكل عام يمكن التقديم من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]، أو من خلل رقم الهاتف 33926610.

وظائف شاغرة في البحرين الشركات التقنية والمطاعم البحرينية 

من الوظائف الشاغرة في البحرين أيضًا: موظفة مبيعات وتسويق للعمل في شركة تقنية مختصّة بأنظمة المحاسبة والتجارة الالكترونية. حيث إن العمل سيكون في منطقة الحجيات. وهو بدوام كامل في التسويق الهاتفي. طريقة التقديم للوظيفة من خلال التواصل برقم الواتساب التالي 0097335158651.

ختامًا، إن العمل في مملكة البحرين يتمتع بالكثير من الميزات المتنوّعة والمختلفة. لا سيما أنّ التنافس على سوق العمل فيها ضئيل. وذلك بسبب قلّة عدد السكان المتواجدين فيها، ما يزيد من فرص العمل المتاحة وعدد الوظائف الشاغرة في البحرين، ويجعل التنافس عليها قليل. من جهة أخرى تتمتّع البحرين بقوة اقتصادية كبيرة تمكّنها من طرح رواتب مرتفعة لكل المتواجدين ضمن حدودها الجغرافية. كذلك إنّ عقود العمل في البحرين تشمل مجالات عمل واسعة من مختلف التخصّصات سواء كانت شهادات علمية أو خبرات يدويّة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *