الإمارات اليوم تليجرام
مصر

أسعار الذهب اليوم الجمعة 7 أكتوبر.. تفاصيل كثيرة

 

أسعار الذهب اليوم الجمعة 7 أكتوبر.. تفاصيل، استعرض برنامج صباح الخير يا مصر المذاع على قناة “الأول” الفضائية ، تقرير فيديو عن أسعار الذهب ، اليوم الجمعة 7-10-2022.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 7 أكتوبر.. تفاصيل

أسعار الذهب اليوم يهتم الكثير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية بمتابعة أسعار الذهب بشكل يومي ، حيث يعد الذهب من أهم المعادن الموجودة حاليًا. 

ويستخدم المعدن الأصفر في أكثر من شيء ، حيث يستخدمه بعض المواطنين للحفاظ على المال ، خاصة في وقت تدني قيمته. آخرون يقومون بالاستثمار أو الادخار.

بالإضافة إلى حقيقة أن معظم المواطنين يشترون الذهب في حالة الزواج كمهر للزوجة. من خلال التقرير التالي ومن خلال موقع “صدى البلد” نشرح لكم أسعار الذهب بجميع أنواعه في مصر اليوم الجمعة 7  أكتوبر 2022 في أسواق الصاغة.

سعر الذهب اليوم فى مصر بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 926 جنيها.

وكان سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعاً هو 1080 جنيهاً.

وكان سعر جرام الذهب عيار 24 وهو الأغلى 1235 جنيها للجرام.

سجل سعر الجنيه الذهب 8640 جنيها.

أسعار مصانع الذهب في مصر يختلف سعر الذهب في مصر باختلاف الصنعة من محل صاغة إلى آخر.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 7 أكتوبر.. تفاصيل

يتراوح متوسط ​​سعر الصنعة والدمغ في محلات الصاغة بين 30 و 65 جنيهاً حسب نوع قيراط الذهب وفي محلات الصاغة المختلفة ومن محافظة لأخرى ومن تاجر إلى آخر.

سعر الذهب يمثل في الغالب نسبة تتراوح بين 7٪ و 10٪ من سعر جرام الذهب ، وكلما ارتفعت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط ، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرامًا”. وحدة الوزن للمجوهرات وسبائك الذهب.

تعتبر أسعار الذهب اليوم في مصر من المعلومات الاقتصادية القيمة ، خاصة لمن هم على وشك الزواج ، وكذلك المستثمرين. نظرًا لارتباطه بالاقتصاد العالمي.

في وقت تدهور اقتصاد العديد من الدول ، أصبح الذهب ملاذًا آمنًا للكثيرين ، سواء في مصر أو الدول العربية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *