الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444 رجال وطريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444 رجال ، تم الإعلان المبدئي عنها وتزايد البحث عنها من طرف من يريدون معرفة نتائج مكافحة المخدرات 2022. أصبح في إمكانهم الاستعلام عنها حاليا بطريقة إلكترونية، وكانت المديرية العامة قد فتحت باب التوظيف فيها لشغل مجموعة من الوظائف العسكرية الشاغرة في شهر أغسطس، وتتمثل هذه الرتب في جندي، جندي أول، عريف، رقيب، ونتائج وظائف مكافحة المخدرات رجال 2022 استغرقت وقتا قبل أن يتم الإعلان عنها، بحيث تمت مراجعة جميع ملفات المتقدمين حتى التحقق من استيفائهم لكل الشروط المطلوبة من المديرية،  بعد ذلك أصبحت نتائج القبول المبدئي مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف متاحة للجميع، سنشرح لكم طريقة التعرف على النتائج، وما هي أهم المستندات التي يجب أن يحضرها المقبولون في المقابلة الشخصية.

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444 رجال

أصبحت حاليا نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444 رجال متاحة لمن يريدون التعرف عليها بعد أن قاموا بتقديم طلباتهم إلكترونيا من قبل، مع العلم أن نتائج مكافحة المخدرات 1444 ستكون متاحة للاستعلام إلكترونيا أيضا، وقد تم انتقاء الأفراد الحائزين على الشروط فقط دون غيرهم، ويمكنكم التعرف على أسماء المقبولين جميعا من خلال بوابة أبشر للتوظيف، وهذا باتباع الخطوات التالية:

  • الولوج عبر منصة أبشر للتوظيف على الإنترنت
  • بعد الدخول لواجهة المنصة، قم بتسجيل الدخول، ثم اختر نتائج مكافحة المخدرات
  • أضف كل المعلومات المطلوبة للكشف عن النتائج، من ضمنها رقم الطلب، ثم اضغط على زر الاستعلام
  • ستظهر لك النتائج، ويمكنك معرفة إذا ما تم قبولك، في حال قبولك يمكنك اجتياز المقابلة الشخصية في الموعد المحدد ذلك.

المستندات المطلوبة في المقابلة الشخصية

يجب أن يوفر المتقدمون للوظائف مجموعة من المستندات، من أهمها صورتان عن المؤهلات العلمية. إن كان حاصلا عليها من خارج السعودية يجب أن يقوم بمعادلتها والمصادقة عليها. كذلك يجب إحضار عدد ثماني صور شخصية ذات خلفية بيضاء، وصورة عن سجل أسرة الوالد الذي يتضمن اسم الأم. وسجل الأسرة للمتقدم إن كان متزوج، كذلك إن كان مشاركا في دورات تدريبية عليه أن يرفق صور عنها.

بهذا نصل إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع نتائج مكافحة المخدرات رجال. وذكرنا لكم أيضا بشكل مفصل كيفية الاستعلام بالخطوات عن نتائج مكافحة المخدرات أسماء المقبولين، والمستندات التي يجب إحضارها في المقابلة الشخصية التي سيليها القبول النهائي للمتقدمين الذين تمت الموافقة على ملفاتهم مبدئيا.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *