الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

متى ينزل دعم المواشي 1444 موعد صرف إعانة مربي الماشية أكتوبر 2022 الدفعة 37

ازداد البحث بصورة كبيرة خلال هذه الفترة عن متى ينزل دعم المواشي 1444 وموعد صرف الدعم الزراعي، وكذلك موعد صرف حافز إعانة الباحث عن عمل. لذلك نقدم لكم هذا المقال عبر موقع الإمارات اليوم لنتعرف على موعد الصرف، وموعد صدور نتائج الأهلية للدفعة 37، تحرص وزارة البيئة والمياه والزراعة على توفير الدعم اللازم لصغار مربي الماشية، لذلك تقدم لهم الدعم وفقاً للشروط والضوابط المتبعة والتي أقرتها الوزارة، ومع اقتراب موعد الصرف يزداد البحث عن نتائج الأهلية وموعد إيداع الدعم الزراعي ودعم مربي الماشية، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال وعبر موقعكم المفضل الإمارات اليوم.

متى ينزل دعم المواشي 1444

تحرص وزارة البيئة والمياه والزراعة على توفير وتقديم الدعم اللازم لصغار مربي الماشية. فقد تم صرف أكثر من 2 مليار ريال لدعم مربي الماشية منذ انطلاقها. ويستفيد من البرنامج أكثر من 125 ألف مربي شهرياً. ونسبة المستفيدين من الذكور 79% ونسبة المستفيدين من الإناث 21%. ويتم تخصص 130 مليار ريال شهرياً لدعم مربي الماشية. ويغطي الدعم أكثر من 18 مليون رأس ماشية شهرياً. وتهتم وزارة البيئة والمياه والزراعة بدعم مربي الماشية للمساهمة في الأمن الغذائي واستقرار أسعار الماشية.

الإمارات اليوم

موعد صرف دعم المواشي لشهر أكتوبر 2022

يتم الآن دراسة الأهلية الخاصة بالدفعة 37 ومن المتوقع صدور نتائج الأهلية للدفعة 37 خلال الأيام القادمة. لذلك من المتوقع أن يتم إيداع المبالغ المستحقة في حسابات المستفيدين البنكية مع بداية شهر أكتوبر. ولذلك يجب على المستفيدين متابعة حساباتهم البنكية في هذا التوقيت وإذا لم يتم الصرف يجب معرفة سبب الرفض من خلال زيارة منصة أنعام وموقع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

موعد صرف الدعم الزراعي لشهر أكتوبر 2022

يتم صرف الدعم الزراعي لمستحقي الدعم في اليوم الأول من كل شهر ميلادي. مالم يصادف يوم الصرف عطلة رسمية في المملكة. فإذا صادف عطلة رسمية كأن يأتي يوم الجمعة يتم تقديم الموعد يوم ليصرف يوم الخميس. أما إذا صادف يوم الصرف يوم السبت فيتم تأخيره ليوم الأحد وهو ما حدث بالفعل في هذا الشهر. حيث من المقرر أن يتم صرف الدعم الزراعي لشهر ربيع الأول يوم الأحد 0631444 الموافق 02102022.

عداد نزول الدعم الزراعي لشهر ربيع الأول

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *