الاسرة

طريقة شحن بطاقة سوا

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

طريقة شحن بطاقة سوا ، قامت الاتصالات السعودية أتاحت أكثر من طريقة مبسطة وسهلة لعملائها، لكي تضمن لهم تمتعهم باستخدام خدمات سوا، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن طريقة شحن بطاقة سوا وسنتحدث عن كافة التفاصيل التي تخص بطاقة سوا.

بطاقة سوا

سوا هي عبارة عن شريحة مسبقة الدفع من شبكة اس تي سي السعودية “STC”، كما أنها تعرف شركة الاتصالات السعودية، وتقوم بتقديم فرصة بإجراء الاتصالات الدولية والمحلية. وهذا بجانب استقبال وإرسال الرسائل النصية وتصفح الإنترنت، وقامت بتقديم الكثير من الطرق السهلة شحن بطاقة سوا. حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك وهذا في سبيل راحة العميل، واستمتاعه وتقدير الوقت عملائها الثمين. حرصت شبكة اس تي سي السعودية على تقديم أفضل ما لديها في سبيل راحة عملائها، حيث قامت بتقديم وسائل كثيرة ومتعددة شحن بطاقة سوا بكل سهولة ويسر.

شحن بطاقة سوا من خلال تطبيق My STC

قم بالدخول على تطبيق My STC، وقم بكتابة اسم المستخدم والباسورد. أيضًا قم باختيار الرقم الذي تريد شحنه أعلى الصفحة. قم بالضغط إعادة الشحن، وبعد ذلك قم باختيار المبلغ وأحد الطرق الأتية وهم، الطريقة الأولى هي بطاقة مدى والبطاقات الائتمان. ومن خلالها سوف تختار البطاقة التي تريد عن طريقها الشحن وهم أمريكان اكسبريس، وفيزا، ومدى، وماستركارد، ومن ثم قم بالضغط على دفع. كذلك الطريقة الثانية وهي بطاقة إعادة الشحن حيث قم بإدخال رمز شحن بطاقة إعادة الشحن، ومن ثم بعد ذلك سوف تتم عملية الشحن.

شحن بطاقة سوا من خلال أجهزة الخدمة الذاتية التابعة لـ STC

قم بالتوجه إلى أحد أجهزة الخدمة الذاتية التابعة لـ STC الموجودة بكثرة بالمملكة، وتستطيع أن تعرف أماكن أجهزة الخدمة الذاتية. كذلك قم باختيار شحن سوا، ثم قم باختيار، الرقم الذي تريد شحنه. وأخيرًا قم بإدخال بطاقة الإثمان أو بطاقة الصراف الآلي، بعد ذلك ادخل الرقم السري الخاص بالبطاقة وإتمام عملية الشحن.

شحن بطاقة سوا من خلال قسائم الشحن الإلكتروني أو من خلال بطاقات إعادة الشحن سوا

بهذه الطريقة تستطيع أن تقوم باختيار أحد الوسائل الأتية، وهم كما يلي:

قم بالضغط على *155* رقم بطاقة الشحن # اتصال. ثم قم بإرسال رسالة لـ 900 تضمن رقم بطاقة الشحن ثم اضغط مسافة واكتب 155، والضغط على إرسال. أيضًا قم بالاتصال على رقم 1500 واختار إعادة الشحن من اللائحة، بعد ذلك قم بإدخال رقم بطاقة الشحن. قم بالدخول إلى صفحة بطاقة شحن سوا، ثم قم بإدخال وقم بإدخال رمز الشحن، وإدخال الرمز المرئي الذي سوف يظهر لك.

شحن بطاقة سوا من خلال المواقع الإلكترونية للبنك

قم بالدخول على حسابك البنكي بالموقع الإلكتروني الخاص بالبنك. أيضًا قم بالضغط على تسديد الفواتير والمدفوعات، بعد ذلك، سوف يظهر لك خدمات أسفل رقم هويتك الوطنية. قم بإدخال رقم اشتراك خدمة سوا أو اختيار شحن سوا، ثم قم بتفعيلها بحسابك البنكي. كذلك قم باختيار طريقة التسديد التي تناسبك سواء كانت حساب سداد أو فواتير سداد أو بطاقات الائتمان، ثم قم بالضغط على إتمام عملية الشحن.

وفي الختام تحدثنا في مقالنا هذا عن بطاقة سوا وعن طريقة شحنها بكافة الطرق الممكنة سواء من خلال المواقع الاليكترونية أو من خلال تطبيق My STC.

ظهرت المقالة طريقة شحن بطاقة سوا أولاً على الخليج برس.

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *