الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

اليوم وغدا 300 ألف تمويل شخصي سريع وبدون كفيل بدون شروط صعبة

ظهر في الآونة الأخيرة برنامج تمويل شخصي سريع بدون كفيل يصل الى 300 ألف ريال سعودي لم تعد القروض الشخصية لتوحيد الديون فقط ؛ يستخدم المواطنون في المملكة العربية السعودية الأموال لتمويل مجموعة متنوعة من المشتريات: من حفلات الزفاف إلى تمويل التعليم وتمويل المشاريع التجارية الجديدة بالإضافة لشراء أحدث السيارات المتوفرة. يوفر التمويل الشخصي السريع  العديد من المزايا ، بما في ذلك فائدة أقل من بطاقات الائتمان. وفقًا للبيانات الحديثة التي ترد الينا من من مؤسسة النقد السعودي ، ينمو التمويل الشخصي بشكل أسرع من أي نوع آخر من قروض التقسيط ، ولهذا السبب من المهم للمستهلكين الذين يفكرون في هذا المنتج المالي أن يعرفوا تفاصيل ماهية القرض الشخصي وكيفية الحصول عليه. ولا تنسوا أننا نريد دائمًا توفير خيارات متنوعة لديكم ولهذا نقدم لكم مبلغ يصل الى 100 الف ريال تمويل شخصي وبدون تحويل الراتب متوافق مع الشريعة الإسلامية وهو قرض للسعوديين والمقيمين بالمملكة في حالة الراغبين في قيمة أقل بأقساط مرنة.

ما الذي يؤهلك للحصول على تمويل شخصي سريع بدون كفيل ؟

من الممكن حصولك تمويل شخصي سريع بغير كفيل أي غير مضمون بائتمان متوسط (درجة بين 630-689) ، ولكن كلما كان سجلك الائتماني أحسن ، كان من الأسهل الموافقة على تمويل شخصي سريع. أولئك الذين لديهم ائتمان ممتاز (720 أو أعلى) سيحصلون على أفضل معدلات الفائدة في بعض الأحيان. بما أن درجات الائتمان تؤثر بشكل كبير على نوع شروط القرض ، ودرجة كهذه ربما تدفع البنك لمنحك تمويل شخصي بدون تحويل راتب في اسرع وقت، إن أهم خطوة أولى في العثور على تمويل شخصي هي التحقق من رصيدك ، وذلك من أجل تسهيل عليك الاستفادة سريعًا من التمويل وبدون حاجة لاستنزاف أيام إضافية حتى تحصل على تمويلك.

إذا كانت درجاتك أقل من 630 ، فمن الأفضل العمل على تحسين تقريرك الائتماني أولاً قبل تحمل المزيد من الديون. يمكن للعملاء التحقق من الدرجة الائتمانية الخاصة بهم مجانًا مرة عبر شركة سمة وهي شركة رسمية تتعامل معها معظم البنوك والشركات المصرفية في السعودية لإعداد التقارير الائتمانية.

كيف يمكنني الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل؟

هناك نوعان من التمويل الشخصي : المضمون وغير المضمون. يعني الأول أنك تقدم نوعًا من الضمانات للموافقة على تمويل القرض. مع وجود أصل مالي (مثل سيارة أو حساب توفير أو منزل) محتفظ به كضمان أو ضامن وهو ما يعرف ب الكفيل ، يمنح المقرضون معدلات فائدة أقل على تمويل المضمونة بكفيل أو بأصل وسيأخذون بعين الاعتبار المستهلكين بسجل ائتماني ضعيف. التمويل غير المضمون يعني أنك لست مضطرًا لتقديم أي ضمانات من أجل سداد المديونية. نظرًا لأن هذا أكثر خطورة بالنسبة للمقرضين ، فإن التي تكون بدون كفيل منها تأتي مع إرشادات ائتمانية أشد صرامة ومعدلات مئوية سنوية أعلى في بعض الأحيان.

تمويل شخصي 300 ألف ريال بدون كفيل

أين يمكنني الحصول على قرض شخصي سريع؟

مع توافر درجة ائتمان جيدة في متناول اليد ، قم ببعض البحث عن  قرض شخصي من مختلف المقرضين. يعد البحث في الأسعار أمرًا مهمًا للغاية لأنه لا يقدم جميع المقرضين نفس سعر الفائدة أو الشروط. حتى معدل الفائدة المنخفض قليلاً يساعد على توفير الفائدة على مدى عمر القرض بدون كفيل.
هناك الاف الشركات تمنح تمويل شخصي بدون كفيل وسريع ، ولكن لا تهمل مراجعة البنوك التقليدية لمعرفة معدلات التمويل الشخصي أيضًا. لا توفر عديد من المصارف التقليدية خيار تمويل شخصي سريع بدون ضمانات ، ولكن هناك القليل منها. على سبيل المكافأة ، قد يتأهل العملاء الحاليون لنيل افضل الأسعار تنافسية في مؤسستهم المالية الأساسية أو حيث لديهم بالفعل علاقة مصرفية مع البنك نفسه ، مثال على ذلك يقوم مثلا بنك الراجحي بتقديم تمويل شخصي بدون تحويل راتب لموظفي البنك أو بصفة عامة لمنسوبي البنوك بشكل عام ، ويضع بنك الرياض عدة شروط للموافقة على تمويل شخصي 300 ألف بدون كفيل سريع ، احصل الان على تمويل الأموال بدون احتياج لزيارة الفرع.

  1. تبدأ المبالغ من 150 الف للوافدين بدون تحويل راتب وتصل الى 200 الف تمويل للعملاء السعوديين و حتى 48 شهرًا.
  2. 300,000 ريال تمويل فوري بدون كفيل  وحتى 5 سنوات.
  3. بدون رسوم إدارية عند الطلب من تطبيق الجوال.
  4. للقطاع الحكومي ويصرف أيضا للقطاع الخاص.
  5. بهامش أرباح منافس.
  6. فترات تقسيط متميزة.
  7. تمويل سريع وفوري.
  8. خدمة تحويل مديونية اذا كنت ترغب في تحصيل قرض من أي بنك أخر.
  9. متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  10. شروط الحصول على تمويل بدون تحويل الراتب
  11. بدون الانتظار طويلًا.
  12. خدمة مميزة من أجل العميل.
  13. تمويل إضافي بوجود سجل ائتمان مستقر.
  14. الاختيار من برامج تمويل السلع عن طريق الأسهم وتمويل التورق.

انخفاض هامش ربح تمويل الأفراد – إليكم السبب

لن تعرف سعر الفائدة الذي سيتم تقديمه لك عند طلب قرض شخصي بدون كفيل ، أو المبلغ الذي يمكن توقع سداده كل شهر حتى تمر عبر عملية التأهيل المبدأي مع المُقرض الذي تختاره. يؤدي التأهيل المبدأي إلى “فحص ضعيف” لائتمانك ، ولكن البحث بالأسعار لن يؤثر على مجموع نقاطك طالما أن جميع الاستفسارات تسقط في غضون 45 يومًا.

من المهم حتى أثناء عملية التأهيل المبدأي ل تمويل سريع بدون كفيل قراءة صفحة المقرض وشروط أي تمويل شخصي بدقة. يقيد بعض المقرضين ما بإمكانك استخدام أموال القرض من أجله ، وقد يطلب كثير من المقرضين توقيعًا مشتركًا إذا كانت درجاتك في الحالة الأدنى أو بواسطة تمويل دمج راتبين.

حقائق مهمة يجب معرفتها عن تمويل شخصي بدون كفيل

يعد الانتقال من التأهيل المبدأي إلى تمويل القرض أمرًا بسيطًا نسبيًا ، حيث يطلب المقرضون عادةً تحديد الدخل وإثباته.

قبل التوقيع على المستندات النهائية للقرض الشخصي ، تحقق من شروط الدفع وابحث عن العناصر التالية:

غرامات السداد المبكر

  • معدلات النسبة المئوية السنوية (APRs).
  • الرسوم المرتبطة بالحصول على القرض (رسوم الانشاء ، على سبيل المثال).
  • رسوم السداد المتأخر

من الناحية المثالية ، لن يعاقب المقرضون على إيداع دفعة  القرض مبكرًا على الرغم من أن معظمهم يفرضون رسوم إنشاء للقرض. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون القروض لتوحيد الديون ، فإن القرض بسعر فائدة ثابت هو الأفضل. لكن في النهاية يضع الأغلبية رسومًا تقدر غالبًا بأرباح الثلاث شهور التالية لموعد الإيداع كغرامة للسداد المبكر.

تتمثل إحدى أكبر مزايا التمويل الشخصي في أنك ستعرف عند توقيع القرض المبلغ الذي ستسدده شهريًا على أقساط ، مما يسهل وضع الميزانية والاستعداد لسداد القرض. ميزة أخرى هي مدى سرعة تمويل القرض الشخصي – غالبًا في غضون يوم واحد بعد الموافقة على القرض. هذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يستخدمون الأموال لدفع النفقات الشهرية الكبيرة أو حالات الطوارئ غير المتوقعة.

يوجد أيضًا شق أخر من الرسوم هو ما يتعلق بسداد أموال القرض ، حيث يفرض المصرف رسموا على عدم دفع الدفعات الشهرية تستطيع أن تتعرف على غرامة السداد المتأخر وهل تؤثر على نسبة الفائدة  التمويل أم لا.

أسعار الفائدة للحصول على قرض شخصي سريع بقيمة 300000 ريال

في الوقت الحاضر، يمكنك بسهولة الحصول على تمويل شخصي سريع فوري بقيمة 300 الف ريال بمعدل فائدة يبدأ بحوالي 10.5 سنويًا. سيعتمد هذا المعدل بشكل أساسي على قيمة القسط الذي اخترته، ودرجة الائتمان، والمدة. وإذا كنت ترغب في الحفاظ على الحد الأدنى لمعدل الفائدة على تمويلك، فحاول اختيار فترات قصيرة والحفاظ على درجة ائتمان جيدة. نعرض لكم بعض الأسئلة التي قد تدور في أذهانكم:

1. كيف يمكننا الحصول على تمويل فوري بدون كفيل بقيمة 300000 ريال؟
يمكنك استخدام تطبيقات موفري التمويل الفورية إذا كنت ترغب في الانتفاع بتمويل سريع بقيمة 30000 ريال. ما عليك سوى تسجيل حسابك والتحقق من دخلك لتكون مؤهلاً للحصول على قرض من هذا التطبيق، الأمر الذي لن يستغرق سوى بضع دقائق.

2. ما هي الأقساط الشهرية  للتمويل 300000 ريال؟
يختلف القسط على قرض شخصي بقيمة 300000 ريال وفقًا للمدة التي تختارها وسعر الفائدة الذي يتم تحصيله منك. ومع ذلك، فإن متوسط الأقساط الشهرية على تمويل شخصي سريع بقيمة 300000 ريال يبلغ حوالي 14000 ريال – 15000 ريال.

3. قرض نقدي عاجل بدون مستندات:
إذا كنت تريد قرضًا نقديًا بدون مستندات، فيمكنك الحصول على تمويل شخصي سريع. عادة ما يقدم المقرضون قروضا شخصية دون وثائق لأصحاب الحسابات المصرفية أو المقترضين الحاليين. ومع ذلك، هناك متطلبات محددة لتكون مؤهلاً لذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل شخصي سريع بقيمة 300000 ريال لتغطية بعض نفقاتك، مثل السفر أو تحسين المنزل أو أي شيء آخر، فيمكنك الحصول على المساعدة من موفري التمويل الفوري من امكان للأفراد والاستمتاع بالمبلغ الذي ترغب به. يوجد حاليًا العديد من خيارات موفري التمويل الفورية، ولكن يجب عليك اختيار الخيار الذي يتمتع بأفضل سعر فائدة وطريقة تقديم بسيطة وموافقة سريعة.

هل تظهر بنود تقرير الائتمان غير المتوقعة؟ قد يكون هذا هو السبب

قبل تحمل أي نوع من الديون ، تأكد من فحص أرقام دخلك الشهري والبحث عن  أي مدفوعات ديون أخرى لديك حاليًا.  ويجب أن تسأل نفسك جيدًا وهل يمكنك تحمل تسديد قرض شخصي شهري إلى جانب ديون أخرى مثل تمويل شخصي سريع وبدون كفيل ودفع قسط الرهن العقاري وقرض السيارة الشهري ؟

بينما تمنح التمويلات الكثير من المزايا ، فإن الأقساط الشهرية ستكون أعلى من الحد الأدنى لبطاقة الإئتمان الشهرية. لهذا السبب ، يجب أخذ أقساط تمويل شخصي على محمل الجد ودفعها على الفور لتجنب الإضرار بائتمانك.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *