الإمارات اليوم تليجرام
مصر

بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022 في محلات الصاغة

 

بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022، / يهتم الكثير من المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية بمتابعة أسعار الذهب بشكل يومي ، حيث يعتبر الذهب من أهم المعادن الموجودة حاليًا.

بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022

ويستخدم المعدن الأصفر في أكثر من شيء ، كما يفعل بعض المواطنين استخدامه للحفاظ على المال ، خاصة في وقت انخفاض قيمته ، حيث يستخدمونه.

آخرون يقومون بالاستثمار أو الادخار ، بالإضافة إلى حقيقة أن معظم المواطنين يشترون الذهب في حالة الزواج كمهر للزوجة بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022. 

الذهب اليوم من خلال التقرير التالي ومن خلال موقع “صدى البلد” نشرح لكم أسعار الذهب بجميع أنواعه في مصر اليوم في أسواق الصاغة بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022. 

سعر الذهب في مصر: بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 977 جنيهاً. وكان سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعاً 1140 جنيهاً.

ويعتبر سعر جرام الذهب عيار 24 هو الأغلى سعراً ، حيث يبلغ 1303 جنيهات للجرام. سجل سعر الجنيه الذهب 9120 جنيها.

بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب

أسعار تصنيع الذهب في مصر يختلف سعر الذهب في مصر حسب الصناعة من محل صاغة إلى آخر.

يتراوح متوسط ​​سعر الصنعة والدمغ في محلات الصاغة بين 30 و 65 جنيهاً حسب نوع قيراط الذهب وفي محلات الصاغة المختلفة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

سعر الذهب يمثل في الغالب نسبة تتراوح بين 7٪ و 10٪ من سعر جرام الذهب بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022. 

وكلما ارتفعت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط ، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرامًا”. وحدة الوزن للمجوهرات وسبائك الذهب.

تعتبر أسعار الذهب اليوم في مصر من المعلومات الاقتصادية القيمة ، خاصة لمن هم على وشك الزواج ، وكذلك المستثمرين بعد تثبيت سعر الفائدة.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم السبت 24-9-2022. 

نظرا لارتباطه بالاقتصاد العالمي ، في وقت تدهور اقتصاد العديد من الدول ، وأصبح الذهب ملاذا آمنا للكثيرين ، سواء في مصر أو الدول العربية.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *