الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

موعد الالعاب النارية في اليوم الوطني السعودي 92 في جدة والرياض وكافة المدن السعودية اليوم

ننقل لكم موعد الالعاب النارية لليوم الوطني السعودي 92 في جدة والرياض بالسعودية في كل المدن السعودية الأخرى، هذا وتسعى هيئة الترفيه في السعودية إلى عقد الكثير من الأنشطة والعروض البحرية والجوية في اليوم الوطني السعودي.

موعد الالعاب النارية لليوم الوطني 92

من المنتظر أن يبدأ عرض الألعاب النارية في اليوم الوطني في جدة في التاسعة مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر والموافق 27 من صفر، حيث تستمر الألعاب النارية لمدة سبع دقائق ومن المنتظر أن تستمر الألعاب النارية في الرياض والدمام والخبر.

مكان الألعاب النارية لليوم الوطني بجدة 1444

يذكر أن مدينة جدة ستقوم بعرض الألعاب النارية في واحدة من الفعاليات والتي تعرض في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة بمناسبة اليوم الوطني، ومن المنتظر أن فعاليات اليوم الوطني ال 92 في جدة ستشمل كذلك مسيرة للحرس الوطني.

مكان عروض الالعاب النارية في جدة

من المرتقب أن تقام الألعاب النارية في جدة في جناح موسم جدة، بينما ستكون العروض البحرية أمام فندق جدة هيلتون وعلى الكورنيش بجوار البحر، كما ستكون العروض الجوية مقابل فندق هيلتون فيما ستكون عروض الغناء في pomenade.

جدول عروض اليوم الوطني في جدة

من المنتظر أن يتم عرض مجموعة من العروض في اليوم الوطني منها الألعاب النارية وغيرها.

  • موعد الألعاب النارية في مواقف الموسم بجدة يوم الثالث والعشرون من سبتمبر في التاسعة مساء وحتى التاسعة وسبع دقائق.
  • العروض الجوية أمام فندق جدة هيلتون في الرابعة والنصف.
  • العروض البحرية على الكورنيش يوم الجمعة 23 سبتمبر في تمام الرابعة والنصف.
  • العروض البحرية كذلك أمام فندق جدة هيلتون في الرابعة والنصف.
  • العروض العسكرية يوم الجمعة 23 سبتمبر في الخامسة مساء.
  • فعالية ليالي الوطن يوم الثالث والعشرون من سبتمبر في التاسعة مساء.
  • عرض الفولكلور السعودي في الثالث والعشرون من سبتمبر من الساعة السادسة وحتى الثانية عشرة.
  • من المنتظر أن تقام عروض أخرى مثل عرض ركن اليوم الوطني وعرض خاص للأطفال وحفلات فنية في جدة لحفل الفنان سعود سنان في اليوم الوطني.

يذكر أن الألعاب النارية في اليوم الوطني السعودي ستكون اليوم الجمعة مساء اليوم في العديد من المدن السعودية خاصة وأن الألعاب النارية ستكون واحدة من أكثر العروض التي سيتم عرضها في جدة والرياض، هذا ومن المرتقب أن يجتمع المواطنون حول الألعاب النارية بشكل كبير وسط حالة من البهجة الكبيرة بين المواطنين وترقب للألعاب النارية.

من المرتقب أن تكون الألعاب النارية بمثابة الإحتفال الكبير باليوم الوطني السعودي في ظل السعي الكامل من جانب الجميع لإستفادة أكبر لليوم الوطني السعودي خاصة وأن الألعاب النارية تبقى واحدة من أهم الأمور التي تهم الرأي العام السعودي كونها واحدة من أفضل الإحتفالات والتي تتم بشكل سنوي في اليوم الوطني السعودي وهو مايضفي المزيد من البهجة.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *