الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

وظائف حكومية بشهادة الثانوية و لحديثي التخرج 1444

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن وظائف حكومية سواء كان حديث التخرج أو من يحمل الشهادة الثانوية، وبذلك تطرح المملكة العربية السعودية بشكل سنوي وظائف حكومية، داخل القطاع الحكومي برواتب تنافسية ومميزة، ومن خلال موقع الإمارات اليوم نوفر لحضراتكم أحدث الوظائف الحكومية المتاحة سواء كان بشهادة الثانوية العامة والخريجين أيضاً، وطريقة التقديم على الوظائف النسائية حكومية بالمملكة، وأضاف أيضاً الوظائف الشاغرة بدون مؤهل دراسي بالمملكة.

وظائف حكومية بشهادة الثانوية و لحديثي التخرج 1444:

  1. وزارة التجارة السعودية عن وظائف شاغرة، بتوافر أكثر من 58 وظيفة متاحة حاليا، ابتداء من المرتبة الخامسة فأعلي، والتخصصات التي تحتاجها وزارة التجارة السعودية مثل (محاسب مساعد، مهندس معماري، وباحث قانوني مساعد، باحث اقتصادي مساعد) وبذلك يمكنك التقديم عليها من خلال منظومة جدارة.
  2. أما بالنسبة لوزارة الخارجية السعودية توفر وظائف شاغرة للعديد من التخصصات مثل (الهندسة، والإعلام، والقانون، والترجمة، والمالية، والعلاقات العامة ) والوظائف المعلن بها متاحة للجنسين، وباب التقديم متاح الآن، ويمكن للمتقدم إرسال السيرة الذاتية وبيانات المتقدم من خلال منظومة جدارة.
  3.  أعلنت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية، عن فتح باب القبول للتجنيد الموحد للنساء لحاملي شهادة الثانوية العامة فأعلى، والرتب المستهدفة في هذه الوظائف هي(جندي وعريف ورقيب، وكيل رقيب، وجندي أول) والعديد من الرتب .

وظائف نسائية حكومية بالمملكة العربية السعودية 1444:

  1.  توفر الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن أكثر من 100 وظيفة للنساء في جميع التخصصات ومنها (الإداريين والسائقين وفني مهني ثاني وظائف تمريض، وظائف مساعدين إداريين) ومن يرغب للتقدم لهذه الوظيفة سوف يتم التقديم من خلال موقع الشؤون الصحية الرسمي عبر شبكة الانترنت.
  2. وظائف حكومية للنساء في الاحوال المدنيه، هذه وظائف الاحوال المدنيه هي من أكثر الوظائف عليها اقبال وبحث، ولكن لم تعلن الأحوال المدنية بالمملكة العربية السعودية عن حاجتها لوظائف شاغرة، ويمكنك متابعة كافة الأخبار المتعلقة بوظائف شاغرة من خلال موقع ثقفنى المتميز
  3.  توجد وظائف شاغرة للمواطنين بدون مؤهل دراسي بالمملكة العربية السعودية، حيث توجد وظائف لا تحتاج الى شهادات دراسية أو مهارات خاصة للحصول عليها، وإنما تحتاج إلى إرادة وقدرة، وبذلك تتوافر الكثير من الوظائف الشاغرة بدون مؤهل دراسي بالسعودية مثل:
  • فني الكترونيات.
  • مندوب تسويق.
  • مشرف مخزن.
  • مندوب مشتريات.
  • فني معدات غسيل .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *