الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

شانجان cs95 موديل 2023 عصرية وجريئة أفضل سيارة عائلية بـ30 ريال يوميًا

تعتبر شانجان cs95 موديل 2023 أفضل سيارة عائلية ذات 7 مقاعد. القيمة مقابل المال تتجسد في أبهى صورها في changan cs95. السيارة عصرية وجريئة سواء من الداخل والخارج. كما أنها بحق أفضل سيارة صينية دفع رباعي في الأسواق السعودية والخليجية بوجه عام. حيث تأتي الواجهة الأمامية مزينة بشعار changan على هيئة جناح الفراشة الشهير لتعطي رسالة قوية بالحداثة والتطوير الكبير في السيارة. السحر ليس فقط في المظهر الخارجي. ولا في الإطارات الموفرة للطاقة الكاتمة للضوضاء. ولكن أيضًا في الدواخل الفخمة.

شانجان cs95 من الداخل

تم تزويد سيارة شانجان بديكور داخلي مصنوع من خامات ذات جودة عالية. كما تتميز السيارة بإتقان عال في التنفيذ ودقة في التشطيبات النهائية. إن جودة البناء والتصميم استثنائيان للغاية. الجلد البني على المقاعد، مع الجلد الأسود المتباين على لوحة القيادة والكونسول الوسطي رائع. يكتمل التصميم البسيط بشاشة عرض رقمية عالية الدقة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة. إن أفضل ما في شاشة المعلومات والترفيه هو دمجها في التصميم العام للوحة القيادة. مع إيقاف تشغيل السيارة ، تصبح الشاشة والأزرار المحيطة بها غير مرئية ، مما يجعلها تبدو وكأنها لوحة زجاجية كبيرة.

التكلفة مقابل القيمة

تعد سيارة شانجان cs95 مثالية للقمية مقابل التكلفة. هناك خيارات رائعة جدًا لا توفرها حتى الشركات المصنعة الكبرى في هذا النطاق السعري. لقد بدأت هذه السيارة للتو في السيطرة على طرق الإمارات والسعودية وستنتشر بالتأكيد في المستقبل القريب. إنه لأمر مدهش أن نحسب مدى تناسق وتميز التصميم. على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه مع الطرز باهظة الثمن الأخرى من العلامات التجارية المتميزة. السيارة تمنح مذاقًا جيدًا للعلامة التجارية للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم ذات سبعة مقاعد تفوح منها رائحة الفخامة.

مزايا changan cs95

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإن Changan CS95 مجهز جيدًا كما تتخيل. المقاعد قابلة للتعديل كهربائيا. كما يتم تهويتها وتدفئتها. يوجد سقف بانورامي ، ونظام صوت بايونير مكون من 10 مكبرات صوت. ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة مع واحدة من أدق درجات الدقة. وشاحن هاتف لاسلكي مدمج بشكل جميل في مسند الذراع المركزي.

ناقل الحركة الأوتوماتيكي

جزء مما يجعل القيادة مريحة وممتعة للغاية هو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات. والذي تم بناؤه بواسطة الشركة اليابانية AISIN. بالنسبة للبعض، قد يعرفون هذا الاسم لأنه أحد أبرز مصنعي ناقل الحركة في العالم الذين يصنعون علب التروس للسيارات مثل Audi Q7 و Lexus LS و Porsche Cayenne ، وغيرها العديد.

أداء رائع وتعليق مريح على الطريق

على الطريق، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لملاحظة مدى ضبط التعليق في CS95. السيارة ناعمة ومريحة ومع ذلك لا تعوم على الطريق. ورغم أنها سيارة كبيرة مثل فورد إكسبلورر أو نيسان باثفايندر، إلا أن الأداء على الطريق أفضل بكثير. بالإضافة إلى وضع Sport و Eco و Snow ، تم تجهيز CS95 أيضًا بالوضع التلقائي الذي يحلل ظروف الطريق ويرسل الطاقة تلقائيًا إلى جميع العجلات الأربع حسب ما يراه مناسبًا.

سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

تلبي CS95 شغف الباحثين عن سيارة عائلية بسبعة مقاعد. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. المحرك يولد قوة 232 حصانًا و 360 نيوتن متر. علبة التروس أوتوماتيكية بـ 6 سرعات. تشمل الميزات شاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه الخاص بها. ومجموعة قياس رقمية مقاس 10 بوصات ، وفتحة سقف بانورامية .

أكبر حجم على الإطلاق

منذ إطلاقها في الأسواق الصينية عام 2017، تعتبر CS95 هي أكبر سيارة ركاب صنعتها Changan Automotive على الإطلاق. وهذه المركبة القوية تتنافس مع سيارات مثل Trumpchi GS8 و Haval H8. وتأتي السيارة بترتيب مقاعد 2/3/2 . لكن الصف الثالث فقط مناسب أكثر لأصحاب الأقدام القصيرة.

سعر شانجان cs95 في السعودية

يمكنك قيادة سيارة شانجان cs95 في السعودية مقابل 103 آلاف ريال بدون الضريبة. وبعد الضريبة يصل سعر سيارة شانجان cs95 في السعودية إلى 119 ألف ريال. السيارة تأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات أو  150 ألف كيلومتر.كما يمكن الحصول عليها ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة بأقل من ألف ريال شهريًا. أي يمكن تقسيط سيارة شانجان بقسط يومي يصل إلى 30 ريال. السؤال الآن، هل يجب عليك تجربة سيارة شانجان ؟ في رأيي ، يجب عليك بالتأكيد لأن CS95 توفر قيمة استثنائية للمال.

شانجان يوني في 2023

تعمل سيارة شانجان يوني في Changan UNI V بمحرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني. هذا المحرك يولد قوة قدرها 138 كيلوواط . أي ما يعادل 185 حصانًا. ويمكن أن تصل سرعتها القصوى إلى 205 كيلومترات في الساعة. كما أنها تتوفر مع ناقل حركة مزدوج القابض بـ 7 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

شانجان يوني كي 2023

تحصل سيارة شانجان يوني كي 2023 Changan UNI K على قوتها من محرك سعة 2.0 لتر، رباعي الاسطوانات مزود بـ 16 صمامًا. كما أن السيارة مزودة بشاحن توربيني مع خاصية الحقن المباشر ويولد قوة تبلغ 233 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة. وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر عند 1900 دورة في الدقيقة إلى 3300 دورة في الدقيقة. كما تتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *