الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

مران الأهلي.. محاضرة كولر.. راحة لسافيو.. وتاو يواصل التأهيل

جماهير النادي الأهلي المصري

نقدم لكم في موقع الخليج برس مران الأهلي.. محاضرة كولر.. راحة لسافيو.. وتاو يواصل التأهيل , تدرب أول فريق كرة قدم بالنادي الأهلي مساء اليوم على استاد اللمس استعدادا لمباريات بتروجيت الودية التي ستقام مساء غد الأربعاء  , وتعد هذه المباريات الودية أولى مباريات الفريق خلال فترة ما قبل الموسم الجديد للفريق ، والتي تبدأ بمباراة ضد اتحاد المنستير في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي.. محاضرة كولر.. راحة لسافيو.. وتاو يواصل التأهيل

وخاض اللاعبون تمرين إحماء قبل بدء تدريب الأهلي تلاه تدريب على الكرة , قبل بدء التدريب ، تحدث مارسيل كوهلر ، المدير الفني للفريق ، مع اللاعبين حول المكونات الفنية والتكتيكية , وبحسب تقييم الطاقم الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني ، أجرى اللاعب البرازيلي برونو سافيو تمرينًا في الصالة الرياضية ثم ركض حول الملعب بعد أن أخذ استراحة من تدريبات اليوم بسبب إجهاد طفيف للاعب بسبب مشاركته , في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة ومشاركته في فترة الإعداد التي اشتملت على دورتين تدريبيتين , بالإضافة إلى ذلك ، لوحظ على الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن حالة برونو سافيو سيعاد تقييمها غدًا قبل مواجهة بتروجيت الودية , وستكون المباراة الأولى أمام بتروجيت غدا ، تليها مباراتا أسوان وطلاء الجيش يومي 25 و 29 سبتمبر على التوالي.

معلومات عن النادي الاهلي ويكيبيديا

إنه فريق رياضي مصري محترف مقره القاهرة وينافس في الدوري المصري الممتاز وهو النادي الآخر الوحيد في مصر الذي لم يتم تخفيض رتبته إلى الدرجة الثانية , تأسس النادي الأهلي في 24 أبريل 1907 ، وكان الإنجليزي مايكل إينيس أول رئيس له قبل تشكيل مجلس إدارة الأهلي , كانت كرة القدم والتنس والبلياردو والجمباز هي الرياضات الأربع التي تمارس داخل النادي الأهلي عام 1916 ، عندما استضاف أول فريق كرة قدم , ديربي القاهرة أو مباراة القمة هو اسم لقاء النادي الأهلي والزمالك اللذين يعتبران قمة كرة القدم المصرية.

النادي الاهلي النادي الاكثر شهرة عربياً و افريقياً

النادي الأكثر ازدهارًا في مصر والوطن العربي وأفريقيا هو الأهلي , على المستوى المحلي ، فاز النادي الأهلي بكأس مصر 37 مرة ، آخرها عام 2020 ، وكذلك كأس السوبر المصري 11 مرة ، ودوري القاهرة 15 مرة ، وكأس السلطان حسين 7 مرات , كما فاز بدرع الدوري المصري الممتاز 42 مرة ، كان آخرها درع 2020 , بالإضافة إلى ذلك ، فاز مرة بكأس الاتحاد المصري التنشيطي وكأس الجمهورية العربية المتحدة.

عدد بطولات النادي الاهلي عبر التاريخ

وفاز الفريق بكأس السوبر الأفريقي ثماني مرات ، وكأس الاتحاد الأفريقي مرة واحدة ، وكأس الكؤوس الأفريقية أربع مرات ، وكأس الأندية الأفرو آسيوية مرة واحدة , كما فازت بدوري أبطال إفريقيا عشر مرات ، كان آخرها عام 2021 ، عندما تأهلت إلى كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخها , الأهلي لديه الرقم القياسي في الفوز بالدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري القاهرة على المستوى العربي , كما فاز الفريق بكأس العرب للأندية الأبطال مرة واحدة ، وكأس العرب للأندية الفائزة مرة واحدة ، وكأس السوبر العربي مرتين , كأس الإمارات العربية المتحدة ، كأس الاتحاد المصري ، كأس السلطان حسين ، دوري أبطال أفريقيا ، كأس السوبر الأفريقي ، كأس الكؤوس الأفريقية ، وكأس السوبر العربي , كما يمتلك الأهلي رقماً قياسياً في فوز مصر بكأس الاتحاد الأفريقي مع الزمالك.

الجوائز التي حصل عليها النادي الاهلي

حصل النادي على أسماء مستعارة مختلفة من قبل مشجعي الأهلي ، بما في ذلك الشياطين الحمر ، المارد الأحمر ، القلعة الحمراء ، والنادي الوطني , وفقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لعام 2000 وبيانات الاتحاد الدولي لتاريخ كرة القدم لشهر يونيو 2006 ويوليو 2007 ، تم التصويت على الأهلي كأفضل ناد في العالم وأفضل ناد أفريقي في القرن العشرين , كما تم اختياره كأفضل نادٍ أفريقي في الأعوام 2005 و 2006 و 2008 و 2012 و 2013 ، كما حصل على جائزة Globe Soccer لأنجح نادٍ في الشرق الأوسط لعام 2020 ,  الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات التي لم يهزم فيها 55 مباراة ، كما حصل على شهادة المطابقة مع المعايير الدولية (ISO 9001: 2015).

 

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان مران الأهلي.. محاضرة كولر.. راحة لسافيو.. وتاو يواصل التأهيل , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته .

ظهرت المقالة مران الأهلي.. محاضرة كولر.. راحة لسافيو.. وتاو يواصل التأهيل أولاً على الخليج برس.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *