الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

اضبط الآن تردد قناة تيلي تشاد المفتوحة على النايل سات واتفرج على مباراة الزمالك وإليكت التشادي دور الـ 64 دوري أبطال إفريقيا

أصبح تردد قناة تيلي تشاد الأكثر رواجاً في جميع محركات البحث، وذلك عقب أن أعلنت إدارة قناة تيلي تشاد عن بثها لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي حصرياً على شاشتها، في إطار مباريات الدور التمهيدي رقم 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحرص مشجعي القلعة البيضاء على معرفة تردد القنوات الناقلة لهذه المباراة مجاناً.

مباراة الزمالك وإليكت التشادي

تنطلق مباراة الزمالك وإليكت التشادي مساء اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد الكاميرون بدلاً من استاد تشاد لعدم جاهزية الملعب الأخير، ويسعى فريق الومالك في هذه المباراة إلى تحقيق فوزاً في بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا واقتناص ثلاث نقاط نظيفة.

وقد ازداد البحث على تردد قناة تيلي تشاد المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت التشادي اليوم ضمن مباريات دور ذهاب 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة تيلي تشاد المفتوحة

تبث قناة تيلي تشاد مباراة الزمالك وإليكت التشادي اليوم على شاشتها، ويمكنكم مشاهدة المباراة حصرياً وبجودة عالية في الصوت ونقاء في الصورة وبدون تشويش من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على قناة تيلي تشاد المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات من خلال هذا التردد:-

  • التردد:- 12015.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 3/4.

تشكيل الزمالك في مباراة اليوم

تم الإعلان عن تشكيلة الزمالك في مباراته ضد إليكت سبورت التشادي في دور ذهاب 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد جاءت القائمة كالآتي:-

  • في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم ،السيد عطية
  • أما خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش”، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح ، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا”، يوسف إبراهيم ” أوباما”، محمد حسام ” بيسو”، سيف جعفر، سيد عبد الله، محمود عبد الرازق – أحمد مصطفى.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه، حسام أشرف.

يمكنكم توقع نتيجة الزمالك وإليكت التشادي اليوم ومعرفة الفريق الفائز في هذه المباراة من خلال ترك تعليق أسفل المقالة

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *