تعليم

من مزايا المصادر الحره

يعتبر من مزايا المصادر الحره واحدا من الموضوعات الهامة التى تشغل بال العديد من القراء والمتابعين، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

يشرفنا عبر موقعنا الإمارات اليوم ان نقدم لكم حل سؤال من مزايا المصادر الحره، في محاولة منا لتوفير الجهد والوقت لكل الباحثين على الجواب الصحيح والمعتمد، وأليكم تفاصيل الاجابة ادناه.

من مزايا المصادر الحره؟

الجواب الصحيح

من مزايا المصادر الحرة أحد الأسئلة التي وردت في كتاب الحاسوب في المنهاج السعودي، وهذا السؤال من الأسئلة التقنية التي يبحث جميع الطلاب والطالبات في إحدى المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية، ويدور التدريس في هذا العام من خلال منصة مدرستي التي تعتبر من المنصات المعروفة والمشهورة للتدريس عن بعد.

إن من مزايا المصادر الحرة التي وردت في الكتاب والتي يمكن أن نبينها في هذا الجواب كالتالي:

  • توفير أعلى درجات الأمان في استخدام تلك البرمجيات
  • السرعة الفائقة في التشغيل
  • إمكانية التغلب على الأعطال وسد الثغرات التي تواجه البرمجيات المفتوحه الإمارات اليوم مع اصدارها الأول فالتطور المستمر والمتاح للجميع يُحقق سد الثغرات
  • تكلفتها بسيطة فهي لا تتطلب الكثير من الأموال كونها متاحًا مجانًا وعملية الإنفاق تكون على برمجيات التطوير والتعديل فيما الأساس موجودًا ومدعوم ماليًا من ذي قبل
  • سهولة الاطلاع على الشفرات الخاصة بالبرامج فهذا يمنح الباحثين والمبرمجين الجدد تحدد البرمجيات والأدوات التي تحتاج إضافتها أثناء عمليات التعديل التي يقومون بها
  • تُمكن المبرمج من اكتشاف الأخطاء وتمنحه الفرصة لتقديم حلول برمجية وفقًا لرؤيته الخاصة
  • سهلة الاستخدام من قبل كافة المستخدمين في العالم كونها تدعم العديد من اللغات
  • خلوها من برامج التجسس والملفات الضارة والفيروسات

وبهذا نكون انتهينا من تقديم اجابة السؤال، فنحن عبر الإمارات اليوم هدفنا هو ايصال المعلومة بكل سهولة، لتتوافق مع المعايير الصحيحة للاجابة المعتمدة وفي إيجاز.

وفي الختام، أرجو أن نكون قدمنا الحل المناسب لهذا السؤال من مزايا المصادر الحره، ويسعدنا ان نستقبل المزيد من الاسئلة ومساعدتكم في تقديم الاجابة المناسبة لها لكل الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى